أجد مشاكل في التعامل مع بعض المشترين . أتعامل في البداية بحسن نية وبكل تواضع ، لكن سرعان ما ينقلب علي ذلك . البعض لا يكمل المقابل الذي اتفقنا عليه ، بالإضافة إلى الضغط الكبير والله شيء صعب ، نصيحة مني للإخوان لاتبدؤوا بأي عمل حتى تتأكدوا أن المشتري قد فتح كل الطلبات .
عن الموضوع

التعليقات (6)

منذ 5 سنوات و15 يوم
وممكن يحكم عليك حكم خطأ ومن دون سؤال حتى
ماذا سوف نقول الا الله يهدينا ويهدي الجميع
منذ 5 سنوات و15 يوم
المشكل ليس بالمشترين نفسهم أخي نور الدين،
المشكل بموقع خمسات، فالموقع لا يحترم حقوق البائع، بل دائماً يصدق ويأخذ جهة المشتري
لا أعلم لماذا...
ألا يعلمون أنه بدون باعة، لا وجود لخمسات؟؟
منذ 5 سنوات و14 يوم
اشياء في الحقيقة محزنة
منذ 5 سنوات و14 يوم
والله روعة وشكرا على المعلومات القيمة
منذ 5 سنوات و14 يوم
صحيح اخي دائما هناك سلطة للمشتري على البائع وهذا نتج من سياسة خمسات ارجو ان تتطور الأمور في الأيام القادمة
منذ 5 سنوات و11 يوم
Aymenben34
-----------------
مع الاسف كلامك غير صحيح فلا تعمم على خمسات بالكامل والدليل هو ان تقوم بنسخ ما بين الاقواس في اسفل الرد .... وتقوم بالبحث عنه في قوقل فقد قمت بفتح تذكره إلا ان احد افراد فريق دعم خمسات وقف ضدي ومع ذلك قلت اعتبرها صدقة عني والحمدلله ولم اقطع تواصلي بموقع خمسات وان شاءالله لن اقطعه .

هل تعتبر ما بين الاقواس منسوخ او غير منسوخ
انا بعد ردك بأن موقع خمسات يقف مع المشتري ضد البائع ذهبت لابحث في المراسلات القديمة حتى وجدت الملف وقمت بنسخ جزء بسيط منه فقط مع العلم ان المقال منسوخ بنسبة تصل 60% وبسببه ايضا حذفت مدونتي لأني اريد مواضيع حصرية وليست منسوخة

الغريب في الامر انني فتحت اكثر من تذكره اشتكي فيها من بعض الباعه إلا انني لم اجد تذكرة هذه الشكوى الخاصة بالمقالة ههههه لا اعلم ما هي مصلحة الشخص الذي حذف التذكره من يدري قد يكون له مصلحه في حذفها أو إخفائها .

((( بعد قيامك بالبحث عن المنتج وقد قررت شراءه نأتي الان الى خيار اضافته الى السلة. قبل اضافته للسلة نقوم بالضغط عليه حتى نعرف تفاصيله والعروض المتاحة عليه. بعد قراءة العروض والتفاصيل واختيار المنتج نقوم بالضغط على Add to Cart يمين المنتج. )))
عن الموضوع