السلام عليكم ،

أريد اليوم مشاركة تجربتي المتواضعة معكم.

قمت مساء يوم أمس بالتسجيل في منصة خمسات ، قمت بإضافة خدمتين الأولى لتصميم و برمجة المواقع و الثانية لإضافة خاصية الدفع عبر البيتكوين للمواقع حيث انه لي معرفة جيدة في مجال برمجة المواقع و خبرة لمدة 5 سنوات . تم خلال دقائق تفعيل الخدمتين (وهنا أوجه تحية للقائمين على موقع خمسات و فريق الدعم الفني للسرعة في التعامل).

بدأت و مثل البقية متابعة مجتمع "طلبات الخدمات غير الموجودة" ووضع العديد من العروض التي لاق البعض منها الرفض من قبل المشترين كوني لازلت بائع جديد و لتخوفهم من الباعة الجديد (رغم خبرتي في هذا المجال ) ، أما البعض الأخر فتناقشنا حول السعر و أنتهى الأمر بالفشل.

يأست من تلقي أول طلب لي خصوصا أنه لم يمضي على تسجيلي سواء بضع ساعات ، و بينما أنا أتصفح مجمتع خمسات شد أنتباهي موضوع لإصلاح ثغرة أو مشكلة في السكريبت ، لطالما أحببت هذا النوع من العمل :D قرأت أكواد السكريبتات ، كشف ثغراتها و نقاط الضعف فيها و ثم العمل على إصلاحها من أفضل الأعمال التي أعشقها ^_^ فبذلك أنا أتعرف على طرق و أنماط أخرى للتفكير و لكتابة أكواد السكريبتات و هو ما سيساعدني حتما في تطوير مهارتي في البرمجة و تجنب الوقوع في نفس الأخطاء التي وقع فيه مبرمجين أخرين.

كان الطلب يبدو سهلا للغاية ، المشتري يطلب مني إصلاح ثغرة في السكريبت تمكن من النقر على الإعلان أكثر من مرة و من ثم الحصول على الأرباح أكثر من مرة.

طلبت من المشتري إرفاق السكريتب و بعد معاينته ، كان ردي بالإيجاب و أنه بإمكاني القيام بالمطلوب مقابل خدمتين.

قمت بتنصيب السكريبت على جهازي ، و بدأ أقرأ أكواده البرمجية حتى أفهم طريقة تفكير المبرمج الذي قام ببرمجة السكريبت ، أخذ مني السكريبت أكثر من ساعتين لفهم طريقة عمل بعض الأكواد و الوصول على الجزء الذي يحتوي على المشكل أو الثغرة و ببعض تعديلات بسيطة قمت بحل المشكل و إظهار رسالة خطأ للمستخدم في حال حاول التحايل و النقر على الإعلان أكثر من مرة.

https://suar.me/8PXO6

طلب مني المشتري كذلك عمل بعض التحسينات على السكريبت كإضافة ال captcha لمنع السبام و بإضافة إمكانية تشغيل فيديوات الإعلانات مباشرة و بعض الطلبات البسيطة التي إنتهيت منها خلال 4 ساعات ^_^

و إنهت الطلبات بتقيم 100%

وبذلك أكون قد تحصلت على أول خدمتين خلال أقل من 24 ساعة من التسجيل ^_^

نصيحة للبائعة الجدد : تابع مجتمع "طلبات الخدمات غير الموجودة" فستجد حتما من هو على إستعداد لشراء خدماتك ، نصيحة الأخرى لا تقدم خدمة إلا في المجال الذي تحبه و تتقنه ،

و أخر شيء اعمل ما تحب فحتما ستتقنه :D
عن الموضوع

التعليقات (2)

منذ 5 سنوات و6 أشهر
ما شاء الله عليك اخي.
موفق في مسيرتك.
دائما في الطريق نحو المبيعة الأولى.
منذ 5 سنوات و6 أشهر
ماشاء اخى
عقبال 1000 خدمة
عن الموضوع