★ السلام عليكم ..

☆ مرحبا بالجميع .. دائما حينما أتجول في الموقع واشاهد بعض العادات السيئة أو الغير مفيدة .. احاول أن أقوم بفتح موضوع لنقاش حول هده الضواهر / و موضوع اليوم البائعيين الجدد ..
كل يوم تقريبا أجد بعض البائعيين الجدد يقومون بفتح مواضيع غير مفيدة و أكبر مثال "أنا بائع جديد" ... ليس هنا يقع المشكل .. فأغلب الباعة الجدد لا يستفيدون نهائيا من أول موضوع لهم و يعتقدون أنا الموقع متل جميع المواقع أو منتديات الأخرى و لقد نسى الجميع أنا هادا الموقع تجاري وفيه معاملات مالية و يجتمع فيه جميع أنواع المحترفين و المبدعين لعرض أعمالهم في موقع .. و من بعض أخطاء البائعيين الجدد متلا ... أنا بائع جديد هل من ترحيب / أرجو أن ترحبو بي فأنا جديد في الموقع / أنا جديد و أتمنى أن اصبح بائع موثوق ... و الكثير من هادا ..
لهادا كتبت هادا الموضوع يجب أن تستفيد أخي البائع من أي جملة تكتبها في جميع الأقسام و بدل كتابة "أنا بائع جديد أرجو الترحيب" أكتب مكانها ماهو تخصصك و أعمالك السابقة و معرض للأعمال و خدمات تجيدها و أي شيء مفيد قد يساعدك لبيع أول خدماتك .. لهادا أتمنى ان يصبح التعامل بين الأعضاء بشكل احترافي و ناضج و بعيدا .. عن عالم الأطفال ..
★ و أتمنى التوفيق و النجاح للجميع .. تقبلو أسمى احتراماتي و السلام ..

التعليقات (9):

Adel omar بتاريخ 07/08/2018 الساعة 09:34 م:
معاك حق اخي هذا كلام لاينفع لم اكتب مثل هذه العبارات بالموقع
ومن الاخطاء الكبيرة ايضا يكون بائع جديد وليس علي صفحته خدمة واحدة تذكر
Us3er بتاريخ 07/08/2018 الساعة 09:42 م:
Adel omar / مرحبا أخي الكريم / هناك من يقدم عروض في قسم "طلبات الخدمات غير الموجودة" وهو لا يتوفر على أي خدمة و يقول للمشتري .. تواصل معي!! للأسف هناك أخطاء كثيرة يجب على الأدارة اجاد حلول سريعة لها ..
firas hanif بتاريخ 07/08/2018 الساعة 10:08 م:
كلامك موزون ومعك حق

عندما دخلت انا لموقع خمسات كبائع جديد لم اكتب اي موضوع
بادرت باكتشاف الموقع ومعرفه القوانين وغيره من المعلومات المهمة للموقع ومن ثم قمت بوضع اولى خدماتي والبيع بفضل الله عز وجل وبعد ذلك اصبحت اناقش الخوه هنا حول بعض المواضيع اللتي حصلت لي وتفاجئت بها في خمسات

لذلك على كل شخص ان اراد ان يطرح موضوعآ يجب ان يكون الموضوع ذات قيمة وبه معلومات مفيده حتى يفيد غيرة او تجربة ليراها غيرة ويستفيد من خلالها
Us3er بتاريخ 07/08/2018 الساعة 10:19 م:
firas hanif / مرحبا أخي الكريم / نفس شيء أيضا لم اكتب أي موضوع و فعلا أنا أيضا بادرت باكتشاف الموقع ومعرفه القوانين وغيره من المعلومات المهمة للموقع .. و شكرا لك على النصيحة الأخيرة فهي مفيدة جدا و جميل تبادل الخبرات بين الأعضاء و هناك مواضيع قديمة جدا لتجارب لبائعيين و مشتريين و أستفدت منها جدا ..
firas hanif بتاريخ 07/08/2018 الساعة 10:21 م:
تحياتي لك اخي الكريم حظآ موفق
صلاح بورقعة بتاريخ 08/08/2018 الساعة 12:55 ص:
مرحبا اخي الكريم

الموضوع في غاية الاهمية
اغلب البائعين الجدد يظن ان موقع خمسات مثل مجموعات فيسبوك او غيره من مواقع التواصل او المنتديات
الحمد لله ان احد الباعة الجدد لم يقول شكرا على الاضافة.
هههههههه

يظننون ان الموقع للتعارف ونسوا ان الموقع تجاري وهنالك معاملات مالية ستتعلق بحساباتهم وبحسابات بقية المستخدمين ويظنون انهم يستطيعون ايقاف حسباتهم بسهولة مثل بعض المواقع وهم بمخطئين.

في النهاية اقولها لكم:
استخدم الموقع بعقلانية وحاول ان تطور نفسك نحو الافضل حاولوا ان تستفيدوا اكثر من استكشاف الموقع
صدقوني انا عندما انظممت لموقع خمسات بقيت لمدة 3 أسابيع احفظ القوانين واتصفح الموقع يوميا بعدها باشرت في اضافة اولى خدماتي.
Us3er بتاريخ 08/08/2018 الساعة 06:24 ص:
صلاح بورقعة / مرحبا أخي الكريم صلاح / معك حق أخي و فعلا هناك من له هده الأفكار و يعتقد أن موقع خمسات موقع لتعارف متل الفيس بوك و مواقع أخرى .. و المشكل التاني أنا بعض البائعيين الجدد و المشتريين الجدد أيضا عندهم أفكار خاطئة جدا .. و متال أن بعض البائعيين يوافقون على جميع العروض حتى لو كان تنفيدها مستحيل و بعض المشترين الجدد أيضا يقدم 5 دولار و يعتقد أنه سيحقق أحلامه و يبدء في أضافة شروط مستحيلة و هادا كثر في الموقع مؤخرا للأسف .. / شكرا لك أخي الكريم على النصيحة و لو نشاهد نجد ان البائعيين أعطو رئيهم مع أضافة نصيحة للبائعيين ... و هادا ما نريد فعلا .. الأستفادة من المواضيع و الردود في النفس الوقت .. و شكر
TRIX professional بتاريخ 08/08/2018 الساعة 06:38 ص:
يا اخى هناك اطفال هنا ولكن متخفيين هههههه
Ahmed Kar بتاريخ 08/08/2018 الساعة 08:09 ص:
اهلا بيك اخي وانا كمان بائع جديد

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

كاتب الموضوع

Us3er

بائع مميز

✔ 5.000 متابع حقيقي 100% لحسابك على الإنستقرام (5$) ✔ 1.000 مشترك حقيقي 100% لقناتك على اليوتيوب (5$) ✔ 1.000 لايك حقيقي 100% لأي فيديو على اليوتيوب (5$) ✔ 1.000 متابع حقيقي 100% لحسابك على تويتر (5$) ✔ 10.000 مشاهدة حقيقية 100% لأي فيديو على اليوتيوب (5$) - ⦿ هده الخدمة غير متوفرة حاليا بسبب تحديثات يوتيوب الأخيرة ...