السلام عليكم
احب ان اعرض عليكم اخر اعمالي والتي قمت بالبدا في عملها من عام 2012 حتي الان

مدونة الربح من خمسات
https://khamsat-blog.blogspot.com/

مدونة ربحية مجانية لجميع الزوار
احب ان احصل علي رايكم وتقييمكم وارجو لو في اي اقتراح من حضراتكم

التعليقات (7)

منذ سنة وشهرين
#
عن الموقع

مدونة الربح من خمسات مدونة متخصصة في مجال الربح من الانترنت وكيفية الربح من خمسات وزيادة ارباح حسوب ونقدم لحضراتكم برامج وكتب مجانية تساعدكم في العمل وشروحات مجانية .
منذ سنة وشهر
حاجه غريبة اعلانات حسوب موجوده فى مدونه مجانية
ومن شروط الشركة انها لا تقبل المواقع المجانيه !
أن يكون نطاق الموقع (Domain name) غير مجاني. والسبب هو أن أغلب هذه المواقع كما شاهدنا، هي مواقع ذات محتوى رديء أنشئت بهدف الربح فقط.
منذ 11 يوم و11 ساعة
بانتظار رايكم في التحديثات
منذ 11 يوم وساعة
مواضيع المدونة تبدو وكأنها نوافذ إعلانية، حاول تعديلها لتبدو بشكل أكثر جمالًا، وبالتوفيق أخ سيد.
منذ 10 أيام و21 ساعة
اشكرك علي الاقتراح وجاري التعديل ان شاء الله
منذ 10 أيام و17 ساعة
حان الوقت الآن لتحقيق حلمك بتعلم اللغة الإنجليزية وقتل هذا الكابوس الذي يلاحقك من حين لاخر

~~بسم الله الرحمن الرحيم..~~ هذه هي الكلمات الأولى التي اكتبها
ماذا أنتظر ؟! ولماذ أنتظر ؟! .. لقد حان الوقت الآن لأحول أحلامي لحقيقة وواقع
قالوا لي أنتِ لا تعلمين .. قلت سأتعلم ؛ قالوا لى ليس لديكِ خبرات .. قلت سأجرب وأختبر الحياة ؛ قالوا لى أنتِ صغيرة والعالم كبير .. قلت لهم العالم صغير؛ ولا يتسع لكل التغيرات التى أنوى القيام بها لجعله مكاناً أفضل للجميع

رغم أن نسبة كبيرة جداً من طلاب وطالبات الجامعة  لديهم وعي وإلمام بأهمية التحدث باللغة الإنجليزية في رفع فرصهم الوظيفية وتسهيل دراستهم الجامعية في تخصصات مختلفة ، ولكن للأسف تقف اللغة الإنجليزية كعائق كبير في طريق تحقيق كثير من الأهداف والطموحات. ولا يخفى علينا انتشار النظرة القاتمة والإحباط بين دارسين اللغة الإنجليزية. حيث يصل ويؤدي هذا الإحباط إلى أن ينهي طالب بعثته أو يغير توجهاته وطموحاته لإحساسه بالعجز حيال تعلم اللغة الإنجليزية. وتتباين الآراء عن أسباب هذا الإحباط، فيلقي الطالب والمعلم والأسرة باللوم على بعضهم البعض ويصبح الهدف من دراسة اللغة الإنجليزية هو النجاح في الاختبارات والحصول على الدرجة المطلوبة فقط وتجاهل أهمية التعلم الحقيقي وإتقان اللغة وتطوير القدرات الكامنة الحقيقية عند الطلاب.
__تعلم اللغة هو مهارة وقدرة يمكن تطويرها وقدرة متغيرة يمكن تنميتها بواسطة التدريب وبذل المجهود. هذه العقلية أكثر اهتماماً بالتعلم من أجل التعلم وهي على استعداد لأخذ المخاطر حتى لو كان هذا يعنى ارتكاب الأخطاء وتعرضه للانتقاد.
وبالنهاية لا تحرم نفسك من تعلم هذه اللغه اجعل هذا تحدي مع نفسك الذين يتكلمون اللغه الانجليزيه ليسو أفضل منك بل بالعكس يمكن انت تكون إذكى بمراحل منهم.  انت تقدر فقط حاول.
منذ 10 أيام و6 دقائق
اسف اخي هذا الموضوع ليس للاشهار
ارجو كتابة في محتوي الموضوع

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب