مطلوب برنامج اكسس او اكسل لادارة مشروع تربية مواشي

السلام عليكم ورحمة الله

فضلا نحن بحاجة لانشاء برنامج لادارة مشروع تربية مواشي - خاص بجرد الاعداد والانتاج والمشتريات والنفوق والمصاريف شكل عام

هذا اضافة الى ما يعرضه المبرمج من افكار لاحقة يتم التفاهم بخصوصها

المطلوب عرض اعمال سابقة - قبل الاتفاق ولن يتم الاتفاقرالا سوى مع مبرمج محترف كسبا للوقت والجهد

وشكرا

عن الموضوع

التعليقات (14)

منذ 12 سنة وشهرين
اخي معي شهادة Dcl
وسيتم عمل استعلام + نماذج
سهل الاستخدام والبحث
والسعر حسب المشروع ضخم ام صغير

وان لم يعجبك الغي الخدمة :)
هذا مجالي وتخصي بالجامعة
منذ 12 سنة وشهرين
اخي معي شهادة ACDL
منذ 12 سنة وشهرين
احتاج مشاهدة اعمال سابقة - والمطلوب نماذج ادخال واستعلام وتقارير فقط طبعا يكون مفتوح المصدر لخصوصية الاستخدام
منذ 12 سنة وشهرين
اخي اطلب خدمة

وسأرسل لك عمل انجزته خلال 10 دقائق بمحاضرة الجامعة

وهي عبارة عن نظام جامعة لكن بشكل صغير جدا جدا
منذ 12 سنة وشهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخي الكريم بفضل الله تستطيع الاعتماد عليه في هذا العمل ، تفضل بطلب خدمتي للتشاور ومعرفه تفاصيل العمل للاتفاق ، ان اتقنا على بركة الله وان لم نتفق نلغي الخدمة ونتشرف بالتعرف على حضرتك ....
بالنسبة لنماذج الاعمال لي اكثر من عمل ، لكن لخصوصية العملاء لا نعرضها ....
او ممكن ان اعرض عليك احد الاعمال الخاصة بعمل ارشيف لاحد المؤسسات ...
لاتنسى قراءة تقييمات الاعضاء .... نراك غداً بمشيئة الله ....
منذ 12 سنة وشهرين
احتاج صور للاعمال مع اخفاء حقوق العميل حفاظا على الخصوصية
منذ 12 سنة وشهرين
اخي هي صورة من العمل

http://im87.gulfup.com/QAk0jf.jpg

وهذا بشكل صغير و كان مجرد تسلية وليس عمل

لان قدمت مشروع للدكتور عن المستشفى بكل الفروع
وحصلت على 98% بحمد الله

ولكن المشروع ليس على الجهاز

كما قلت ان لم يعجبك العمل سالغي الخدمة

اطلب خدمة لاقول لك على التفاصيل وطريقة العمل والمدة والسعر

وهذا كله بعد ان ارى المشروع الخاص بك
وان شاء الله ستكون مرتاح
منذ 12 سنة وشهرين
هل لابد من استخدام الاكسس في اقتراح ياستخدام php مع قاعدة قوية mysql
ايضا يكون برنامج مفتوح المصدر
و يمكن ان يعمل علي الكمبيوتر المحلي او يعمل علي الانترنت بحيث يمكن ان يمكن تشغيله من اي مكان و الحصول علي التقارير
فاذا وافقت علي ذلك يمكن ان ارسل لك عرض
منذ 12 سنة وشهرين
سلام اخي انا ابرمج لك ماتريد بالنسبة للأعمال انا منتضر الرد و ساريك اعمالي ملاحضة البرمجة تتم بواسطة VB.NET + SQL SERVER
منذ 12 سنة وشهرين
اخي العمل سيكون على برنامج الاكسس

لاني اجيده أكثر من الاكسل
وهو أفضل من الاكسل بالمشاريع والتقارير
منذ 12 سنة وشهرين
أخي طلبك عندي و نمادج عملي كثيرة و سأطلعك عليها كلها إنشاء الله وهي بجودة عالية و تتضمن إحصائيات لمساعدتك على إدارة مشروعك بس مش بالأكسس أخي.
سأقوم إن شاء الله ببرجمة وتصميم البرنامج بدقة عالية و برمجة إحترافية تناسب وتحاكي المشروع الخاص بك. بإستعمال لغة البرمجة الحديثة HTML5 ، CSS3 و بتقنية MVC و AJAX و JQUERY مع خبرة اكثر من 3 سنوات في تصميم قواعد البيانات و إنشاء تطبيقات الويب.
منذ 12 سنة وشهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى الكريم .. انا طالب فى هندسة القاهرة .. واستخدم الاكسل فى عمل برامج لحصر كميات التسليح والخرسانة في مشروع تخرجى "ادارة المشروعات الهندسية" ..

من خلال هذا الرابط يوجد برنامج "غير مكتمل" اعمل عليه حاليا ..
http://www.2shared.com/file/_lUT-b1E/Basement_Quantity_Takeoff_-_Ga.html

اعتقد انه بامكانى تنفيذ العمل المطلوب .. فضلا ضع بعض التفاصيل او اطلب خدمة للتفاهم

تحياتى اخى الكريم :)
منذ 12 سنة وشهرين
وهذا ملف اخر خاص بحصر كميات حفر وردم (اعمال ترابية)

http://www.2shared.com/file/Koke_Okp/q1_MODIFIED_.html
منذ 12 سنة وشهرين
يمكننى تنفيذ ما تطلبه علي برنامج الاكسيل

هذا نموذج من عمل قمت به سابقا

http://www.gulfup.com/?R3vFWn

عن الموضوع