مطلوب انشاء افلام كرتون 3D للاطفال باللغه الانجليزية ستكون عباره عن سلسله حلقات كل حلقه 10 دقايق

من فضلك احتاج اكتب سعر مناسب علشان اذا اتفقنا هيكون عمل دائم ومستمر
ارفق عينة من عمل سابق
وشكرا
عن الموضوع

التعليقات (9)

منذ ساعة و58 دقيقة
تواصل معي اخي الكريم للاطلاع علي الاسكربتات
منذ ساعة و55 دقيقة
لا تتردد بالتواصل معي و لن نختلف في السعر
منذ ساعة و54 دقيقة
تفضل بمراسلتي
لدي نماذج صممتها بالذكاء الاصطناعي
منذ ساعة و42 دقيقة
أهلاً بك،

شكراً لك على طرح هذا المشروع الرائع. بخصوص إنشاء سلسلة أفلام كرتون 3D للأطفال باللغة الإنجليزية، أنا مبتدئ في مجال الرسوم المتحركة باستخدام Blender، لكن لديّ شغف كبير في هذا المجال ورغبة قوية في تطوير مهاراتي والعمل بجدية لتحقيق أفضل النتائج.

أنا مستعد لتقديم العمل بسعر مناسب يتراوح بين 100 إلى 150 دولار لكل حلقة مدتها 10 دقائق، نظراً لأنني أعتبر هذا فرصة للتطوير واكتساب الخبرة. أعدك بالالتزام والعمل بجدية للحصول على أفضل جودة ممكنة.
شكراً لك على وقتك، وأتطلع إلى سماع ردك.
منذ ساعة و40 دقيقة
contact me
منذ ساعة و39 دقيقة
أود أن أقترح عليك إضافة التعليق الصوتي كجزء من مشروع أفلام الكرتون. بصوت احترافي وجذاب، يمكنني أن أساهم في إضفاء الحيوية على الشخصيات وجعلها تنبض بالحياة أمام الأطفال. التعليق الصوتي يعد عنصرًا رئيسيًا في جذب انتباه الأطفال وإيصال المشاعر والمحتوى بطريقة ممتعة وسلسة.

لدي خبرة في تقديم التعليق الصوتي بالإنجليزية والعربية والفرنسية بجودة استوديو احترافية، وهذا سيوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن معلقين صوتيين منفصلين، ويضمن لك تجربة متكاملة ومتناغمة في كل حلقة. بالإضافة إلى ذلك، استثمارك في صوت مخصص ومناسب للشخصيات سيزيد من تأثير الرسائل التي ترغب في إيصالها للأطفال، ويخلق ارتباطًا أقوى بالمحتوى.

سأكون سعيدًة بتقديم عينة صوتية لإعطائك فكرة عن كيف يمكن أن يبدو العمل. إذا كنت مهتمًا، يسعدني مناقشة هذا الأمر بمزيد من التفصيل."
منذ ساعة و33 دقيقة
مرحبا اخى عبد الهادى
معك أحمد محمد
دكتور جامعى
منتج افلام أطفال كرتون وديزنى وما إلى ذلك
تواصل معى
منذ ساعة و32 دقيقة
السلام عليكم لدي مجموعة كبيرة من فيديوهات الاطفال الانمي 3d ولدي صور لهذه الفيديوهات ولدي الاسكربت ولدي صوت للفيديوهات بالعربي والانجلش https://suar.me/u/esraa_32
منذ 47 دقيقة
السلام عليكم
احتاج الى الاطلاع على الاسكريبت لوضع سعر
https://khamsat.com/user/moh_eza/services

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

عن الموضوع