مطلوب شخص محترف بالتسويق للسوق السعودي وتسويق خدمة لشركة موجودة بالامارات
عن الموضوع

التعليقات (4)

منذ 8 ساعات و27 دقيقة
مرحبًا،

أنا فاطمة، معلقة صوتية محترفة، أقدم خدمات التعليق الصوتي بجودة عالية تتناسب مع مختلف المشاريع. أستطيع أن أضفي لمسة فريدة لمحتواك من خلال صوتي الأنثوي المميز.

إذا كنت تبحث عن تعليق صوتي احترافي لشركة موجودة في الإمارات، فإنني هنا لمساعدتك. يمكنني توفير صوت يتماشى مع احتياجاتك، سواء كانت لإعلانات، فيديوهات ترويجية، أو محتوى وثائقي.

أؤمن بأن الصوت الجيد يعزز من جاذبية الرسالة ويساعد في الوصول إلى الجمهور بشكل أفضل. لا تتردد في التواصل معي لمناقشة التفاصيل.

شكرًا لك ودمتم بخير
منذ 7 ساعات و55 دقيقة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ازيك يا استاذه ياسمين انا حسام ايمن مدير متاجر إلكترونية و مدير تسويق الكتروني في تيم الاستاذ بلال آل ذيد و المدير التسويقي لمنصة هارس و منصة المنصة الذكية

تواصلي معي عشان اعرف تفاصيل اكثر و من خلالها أن شاء الله اقدر أفيدك و موفقين باذن الله تعالى وانا في انتظار حضرتك للتواصل
منذ 7 ساعات
مرحباً ياسمين,
انا وليد خبره فى التسويق الإلكتروني وإدارة الحملات الإعلانيه على منصة جوجل ومنصات التواصل الإجتماعي مثل تيك توك، سناب شات، فيسبوك فقد قمت بإعداد العديد من الحملات الإعلانيه على هذه المنصات وبالأخص منصة جوجل لذا يمكننى مساعدتك فى الترويج للخدمه التى تقدمها من خلال منصة جوجل وذالك باستهداف من يبحثون بكلمات مفتاحيه تتعلق بالخدمه التى تقدمها وانشاء اعلان اتصال مباشر على جوجل بحيث تتلقى العديد من الإتصالات للاستفسار بشأن خدماتك، اعمل على التسويق فى مجال الخدمات فى السعوديه لذا لدي خبره في السوق السعودي، لذا يمكننى مساعدتك فى إنشاء حملات إعلانيه فعاله على جوجل تصل الى جمهورك المستهدف وتحقق لك العديد من الإتصالات لنشاطك التجاري.

يمكنكى رؤية معرض أعمالي للحملات الإعلانيه التى قمت بها على جوجل والتى قد حققت عدد اتصالات بتكلفه قليله،من فضلك اطلعى على النتائج من خلال هذا الرابط: https://suar.me/J7GW5

وبعد الإطلاع على معرض أعمالي، من فضلك ارسلى لى رابط موقعك للبدء فى تحديد استراتيجيه الإعلان التى سنتبعها ونبدأ على الفور فى تحديد الجمهور والفئه المستهدفه وإنشاء اعلانات تحقق الهدف التسويقى بفعالية والمزيد من المبيعات لخدماتك وبدأ رحلة نجاح لنشاطك التجاري بإذن الله!

تواصلى معي لمساعدتك فى الوصول الى جمهورك المستهدف وتحقيق أهداف نشاطك التجاري بكفائه!
بإنتظار رسالتك واتطلع قدماً الى تواصلك!

اطيب التحيات
وليد
منذ ساعة و44 دقيقة
مرحبا ياسمين
أنا كاتبة محتوى تسويقي وعملت بشركة تسويق سعودية بالإضافة للعمل الحر ولدي خبرة كبيرة في السوق السعودي حيث عملت مع عملاء مختلفين بأنشطة متعددة
أتميز بمهارات البحث والنظام والتخطيط الجيد، لوضع استراتيجية تسويق تتناسب مع احتياجات العميل وتحقق أهدافه التسويقية لزيادة المبيعات وتحقيق انتشار أوسع للعلامة التجارية.
يمكنك الإطلاع على تقييمات عملائي ورؤية مدى رضاهم عن خدماتي المقدمة لهم.
أتطلع لرسالتك بمزيد من التفاصيل لبدأ العمل معك بإذن الله

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

عن الموضوع