السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو موضح بالعنوان نحتاج لبرمجة تطبيق موبايل بفلاتر لتطبيق ويب جاهز تقريبا. لهذا نبحث عن مبرمج متميز و له خبرة جيدة بفلاتر بحيث بعد التنفيذ يتم إستخراج نسخة للأندرويد و آبل و أخرى للويندوز.

بعد إنجاز المشروع يشترط تسليم الكود كامل و يمكننا الرجوع للمبرمج في حال كان هنالك أي تعديلات (في حال كانت التعديلات بعد التسليم و خارج المتفق عليه سيتم فتح مشروع جديد و الإتفاق على تكلفة التنفيذ)

لا نحتاج لرفع التطبيق على أي متجر و يشترط عدم مشاركة المشروع و التطبيق مع أي جهة أو نشره بمعرض الأعمال

المطلوب تنفيذه :

التطبيق يجب أن يعمل أونلاين و أفلاين أي يكون هنالك نسختين، في حال كان مستخدم متصل بالشبكة التطبيق يعمل أونلاين و يمكن إستخدام خاصية الويب فيو (لا مشكلة بذلك) أو يمكن العمل بطريقة أخرى سيتم مناقشتها لاحقا.

أما في حال لم يكن هنالك شبكة يتم تشغيل التطبيق بوضع الأوفلاين (offline) هنا كي يشتغل التطبيق يحتاج لقاعدة البيانات التي من المفترض أن يكون قد تم تخزينها بآخر إتصال بالشبكة بحيث يخزن نسخة بالجهاز و السحب يمكن يكون عن طريق api أو تخزين ملف json عند تسجيل الدخول أو عمل تعديل ... الخ

التطبيق الأساسي و الجزء الأهم هو نسخة offline و تتكون تقريبا من 4 - 5 صفحات + خاصية رفع التحديثات بعد الإتصال بالشبكة (يفضل تكون بطريقة آلية أي بشكل تلقائي)

يشمل التطبيق على صفحة بقائمة العملاء و صفحة أخرى بها رزنامة calendar به مواعيد يتم سحبها من تطبيق الويب عند الإتصال بالشبكة وهذا أهم جزء يمكن التعديل على المواعيد و إدخال تقرير الزيارة بنموذج محدد و ثابت متكون من ثلاث أقسام حسب الحالة / هنالك جزء آخر غير مكتمل بعد يتم إضافته آخر شيء وهو مرتبط بتقرير الزيارة و سيتم شرح كل شيء بالتفصيل لاحق عن طريق zoom أو Google Meet

شروط التقدم لتنفيذ المشروع :

- يرجى قراءة تفاصيل المشروع ومحاولة فهم المطلوب قبل التقدم للمشروع

- لا تتسرع بإضافة العرض

- لا يهم من قدم على المشروع أولا و لا نأخد بعين الإعتبار ذلك

- سندرس كل العروض، حاول أن تجعل عرضك مميز بذكر المؤهلات و إقتراح حلول أو أفكار أفضل

- بعد إختيار المبرمج و إعتماده، يشترط الإلتزام بمواعيد التنفيذ و التواصل. إن كان هنالك تأخر بالرد دون مبرر أو تأخر بالتسليم فلن نتردد بإلغاء الإتفاق و التعاقد وتسليم المشروع لمبرمج آخر

أهم شيء الجدية و الإحترافية و العمل بضمير و بإذن الله لن نقصر معكم

نسأل الله التوفيق للجميع
عن الموضوع

التعليقات (3)

منذ ساعة و51 دقيقة
السلام عليكم , معك احمد يحيي مهندس برمجيات بخبرة 4 سنوات وتقييم 5 نجوم , لدي اكثر من 130 عمل سابق من تطبيقات ومواقع منهم مع منظمات حكومية ومواقع فعالة، شاهد بعض الأعمال السابقة من هنا:
https://mostaql.com/u/Ahmed_Tarek_Ya/portfolio

ولدينا ايضا تطبيق كبير في السعودية به خاصية الرفع الاونلاين والاوفلاين وهو تطبيق كاشير

مستعد للعمل علي مطلبك واهتم بادق التفاصيل من اجل سرعة وامان الموقع، كما أضمن لك السلاسة في الموقع والاحترافية في الكود والتعديل عليه، تواصل معي بالتفاصيل واعرض عليك الحلول وافكار ايضا.

تواصل معي من هنا:
https://khamsat.com/programming/php-programming/1868415-%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%AC%D8%A9-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%B4%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%8A%D9%81%D9%8A-%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%AA%D9%83
منذ 52 دقيقة
يمكنني التنفيذ تواصل معي
منذ 4 دقائق
تواصل معى استطيع التنفيذ بشكل احترافى وتسليم السورس كود ويوجد دعم فنى

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

عن الموضوع