السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احتاج صانع محتوى لحساب تيك توك يقوم بصناعة محتوى يناسب منصه التيك توك بحيث يواكب الترندات،الهدف هو التسويق العصري لموقع مميزون زياده التفاعل في الموقع وزياده الاشتراكات و التسجيل

https://www.momayazon.com/
عن الموضوع

التعليقات (4)

منذ 3 أشهر و8 ساعات
السلام عليكم،

أود أن أعبر لكم عن إعجابي بموقعكم الاحترافي الذي يقدم خدمات مميزة في مجال العمل الحر. حقاً، الموقع يعكس جودة عالية ويظهر احترافية في كل تفاصيله، مما يجعله جاذباً للمستخدمين الباحثين عن خدمات ذات مستوى عالٍ.

ومع ذلك، أود أن أشارككم ملاحظة صغيرة حول شعار الموقع. أعتقد أن الشعار الحالي لا يتناسب تماماً مع المستوى الاحترافي والتميز الذي يظهره موقعكم. ربما يكون من الأفضل التفكير في تصميم شعار جديد يعكس بشكل أفضل هوية الموقع وقيمته في سوق العمل الحر.

أثق أن تحسين الشعار سيساهم في تعزيز الانطباع الإيجابي لدى الزوار والعملاء المحتملين، ويعزز من تميز موقعكم في هذا المجال التنافسي.

اقدم خدمة تصميم شعار بسعر بسيط وباحترافية
منذ 3 أشهر و8 ساعات
تحت امرك اتفضل شوف شغلى فى صفحتى وتواصل لمناقشة العمل والبداء فية
منذ 3 أشهر و8 ساعات
اهلا بيك اخي محمد يا رب تكون بخير تواصل معي لدي اكثر من فكره لعمل فيديوهات ترويجيه للمنصه لزياده الزوار والمشاركين فيها راسلني لمناقشه هذه الفكر وان شاء الله نقوم بتنفيذ فكره منهم واتمنى النجاح والتوفيق انتظر رساله منك اخي محمد
منذ 3 أشهر و8 ساعات
مرحباً.
معك نور قويدر قويدر تسويق رقمي.
بتمكاي أن أقوم بصناعة محتوى تسويقي واستخدام استراتيجيات التسويق بالمحتوى لتحقيق أهدافكم النمو، التفاعل... إلخ لكن بالبداية عليا رؤية صفحاتكم ومعرفة طبيعة العمل وتحليل الجمهور كيف نجذبه؟ نحل مشكلته ؟ودراسة المنافسين نقاط القوة والضعف وغيرها من الخطوات والأدوات التي تساعدنا على التسويق باحتراف.
تواصل معي للمزيد من التفاصيل والنقاش ولرؤية أعمال سابقة.
تحياتي لك.
عن الموضوع