تصميم فيديو 3D

نفس هذا التصميم

https://www.instagram.com/reel/Czj5dd0xZYQ/?igsh=MWJmY2hjOHQyZmg5MA==
عن الموضوع

التعليقات (5)

منذ 12 يوم و39 دقيقة
السلام عليكم استاذ خالد
انا حنين جعفر بائعه موثقه متخصصه بمجال الثريدي
هذه هي بعض اعمالي
https://suar.me/l7Gx0
اذا كنت مهتم تواصل معي
منذ 12 يوم و37 دقيقة
مرحبًا!

هل أنت مستعد لرفع مشاريعك إلى مستويات جديدة؟ لا داعي للبحث أبعد من هنا! أقدم خدماتي في تصميم الألعاب ثلاثية الأبعاد والهندسة المعمارية المتطورة التي تدفع بالحدود في كل جانب. باستخدام برامج تمنحك تجارب غامرة و حرية لا مثيل لها لاستكشاف والتفاعل مع إبداعاتك، بدءًا من فتح الأبواب وانتهاءً بضبط الإضاءة وما وراء ذلك.

بفضل أكثر من سبع سنوات من الخبرة العملية في هذا المجال الديناميكي، نجحت في تطوير مجموعة متنوعة من المحاكيات بنجاح، بما في ذلك مشاريع مبتكرة مثل محاكاة الطاقة الشمسية، ونماذج السيارات، ومحاكاة منصات النفط، وحتى تجارب غامرة مثل المحلات الافتراضية. يتحدث سجلي الحافل عن نفسه حيث أنجز دائمًا نتائج استثنائية ضمن الآجال الزمنية الضيقة، مما يضمن تحقيق رؤيتك بسرعة وبسلاسة.

لا تقتصر ثقتي على كلماتي فقط قم بزيارة و استكشف معرض أعمالي لتشهد على جودة عملي من أول يديك. دعنا نتعاون لتحويل أفكارك إلى حقيقة. أنا متشوق لتحقيق مشاريعك وتجاوز توقعاتك في كل خطوة.

في انتظار الفرصة للعمل معًا.

مع أطيب التحيات.
منذ 12 يوم و29 دقيقة
جاهذ للخدمه اختي راسلني للبدأ الان
منذ 12 يوم و23 دقيقة
أهلاً استاذ خالد ، معك محمد مجدي مصمم ثلاثي الأبعاد ،يمكنك مراسلتي لمناقشة مزيد من التفاصيل
منذ 12 يوم و18 دقيقة
السلام عليكم اخي خالد

يمكنني بالضبط عمل فيديو 3D لمنتجك مثل فيديو العطر الذي ارسلته بحيث اختص في مجال تصميم المنتجات و الفيديوهات الدعائية لها بحيث تعمل على لفت انظار المشاهدين و الزبائن على السوشل ميديا بحيث اوفر لك 3D Model لمنتجك بالاضافة الى Texturing -Lighting بطريقة واقعية تشبه الاستديوهات الاحترافية و الاهم Animation عصرية كالبراندات المعروفة و بأمكانك حتى طلب source files في حال احتجت لذالك
وكل هذا بجودة عالية 1080P او اعلى و اقصر مدة ممكنة اقل من يوم فالجودة و القيمة امانة علي تقديمها لك بأفضل ما يمكن
مستعد لتلبية طلباتك و متشوق للعمل معك اخي خالد لا تتردد في طرح اي استفسار
عن الموضوع