السلام عليكم ورحمة الله
محتاج مهندس / مهندسة في الصناعات الكيماوية لصناعة محتوى (مقالات ، فديوات ، كتب) علمية هامة عن عالم الصناعات الكيماوية مع التركيز على صناعة وإنتاج الزيوت والشحوم الصناعية وسوائل المحركات.
يجب ان يكون المتقدم للعمل لديه خبرة في هذا المجال.
عن الموضوع

التعليقات (7)

منذ 11 يوم و6 ساعات
تواصل معي الآن لأخبرك بالتفاصيل
منذ 11 يوم و6 ساعات
أخي ربما تحدني مصمم جرافيك
لكن تواصل معي فقط وسأخبرك بعرضي
منذ 11 يوم و6 ساعات
سلام عليكم تواصل معي للبدء الان فهمت المطلوب دمت بخير
منذ 11 يوم و6 ساعات
وعليكم السلام ورحمة الله. يسرني أن أساعدك في إنشاء محتوى علمي هام حول عالم الصناعات الكيميائية، مع التركيز على صناعة وإنتاج الزيوت والشحوم الصناعية وسوائل المحركات.

بصفتي مهندسًا في الصناعات الكيميائية، أستطيع أن أوفر لك المعلومات اللازمة وأقدمها بشكل مفصل وعلمي. يمكننا إنشاء مجموعة من المقالات والفيديوهات والكتب التي تغطي جوانب مختلفة للصناعات الكيميائية وتركيزنا على صناعة وإنتاج الزيوت والشحوم الصناعية وسوائل المحركات.

سنقوم بتوفير محتوى متنوع يشمل المفاهيم الأساسية للصناعات الكيميائية، وعمليات التصنيع المستخدمة في إنتاج الزيوت والشحوم الصناعية، ومكونات هذه المنتجات، واستخداماتها، والتطورات الحديثة في هذا المجال.

يرجى تحديد عدد المقالات والفيديوهات والكتب التي تحتاجها، والمواضيع الفرعية التي تود تغطيتها في كل منها. سيساعدني ذلك في تعيين المجهود اللازم والتوفير لك بعرض مفصل ومناسب للمحتوى الذي تبحث عنه.

أنا على استعداد للعمل معك في إنشاء محتوى علمي هام وجودة عالية حول صناعات الكيمياء وصناعة وإنتاج الزيوت والشحوم الصناعية وسوائل المحركات. لا تتردد في مشاركة المزيد من التفاصيل أو الأسئلة التي قد تكون لديك.
منذ 11 يوم و5 ساعات
السلام عليكم
يمكنني الافادة في مجال تصنيع سائل الجلي
منذ 11 يوم و5 ساعات
اهلا بكم استاذ يمكنني مساعدتك بكتابة مقالات المقال من ٨٠٠ ل ١٠٠٠ كلمة عن صناعة اللدائن والبلاستيك والبوليمرات
منذ 11 يوم و4 ساعات
أنا خريج كلية العلوم قسم الكيمياء ويمكنني كتابة محتوى احترافي

تواصل معي
عن الموضوع