لدي تمارين خفيفة عن الاكسيس
احتاج استاذ يساعدني فيهم مثلا 5 جداول مع علاقات
استعلام وتقارير هكذا تمارين خفيفه مافي تعقيد
اتمنى !! الي يعلق يكون فاهم في الاكسيس
وضع السعر تقريبي ضروري لتمرين
عن الموضوع

التعليقات (7)

منذ 13 يوم وساعة
السلام عليكم أ. عامر
يمكنني مساعدتك في تعلم برنامج Access. إليك خطة بسيطة يمكننا اتباعها لبدء تعليمك البرنامج:

التعريف بواجهة البرنامج:سأقدم لك نظرة عامة عن واجهة برنامج Access ومكوناتها الأساسية مثل الجداول والاستعلامات والنماذج والتقارير.

إنشاء الجداول:سنبدأ بإنشاء الجداول التي ذكرتها، وسأشرح لك كيفية تحديد البيانات التي تحتاجها لكل جدول وكيفية تنظيمها بشكل صحيح.

إنشاء العلاقات:بمجرد إنشاء الجداول، سنعمل على إنشاء العلاقات بينها. سأشرح لك أنواع العلاقات المختلفة وكيفية إنشائها بين الجداول المختلفة.

إنشاء الاستعلامات:بعد ذلك، سنتعلم كيفية إنشاء استعلامات لاسترجاع البيانات من الجداول بطرق مختلفة وكيفية تحليلها وتصفيتها.

إنشاء التقارير:وأخيرًا، سنتعلم كيفية إنشاء التقارير لعرض البيانات بشكل منظم وجذاب، مع فهم كيفية تخصيص التقارير وتنسيقها.

إذا كنت موافقًا على هذه الخطة، يمكننا البدء في تنفيذها. أخبرني إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة، وسأكون سعيدًا بمساعدتك في أي وقت.
منذ 13 يوم وساعة
لدي خبرة في اكسيس
وقمت بتدريس المقرر لطلاب الجامعة
منذ 13 يوم وساعة
يمكنني المساعدة ان شاء الله فيما عدا جزئية التقارير. اما الجداول والاستعلامات والعلاقات فقد انشأت الكثير منها في عدة تطبيقات
منذ 13 يوم وساعة
السلام عليكم يمكنني اخي مساعدتك ان شاء الله بفضل الله تقييمي ممتاز و مصنف في الموقع كبائع موثوق يرجى مراسلتي واهلا وسهلا بك
منذ 13 يوم و43 دقيقة
جاهز اساعد حضرتك باذن الله
منذ 12 يوم و17 ساعة
تواصل معي
منذ 12 يوم و17 ساعة
سلام عليكم معك سلمي مهندسه برمجيات تواصل معي يسرني مساعدتك دمت بخير
عن الموضوع