25$ ليس مبلغ مبالغ فيه عزيزي, ومقبول بالتأكيد, ومع ارتفاع الاسعار في جميع انحاء العالم اصبح مبلغ 14$ لا يساوي شئيا فمن الافضل ان تقوم بسحب مبلغ معقول حتى تستطيع ان تستفيد منه, هذا رأيي.
اقتراح يستحق النظر، فربما يكون هناك عدد من المستقلّين ظروفهم صعبة للغاية، وبحاجة لمبلغٍ بسيط ربما لا يتجاوز الـ 10 - 15$ ولكن هذا في النهاية يعود إلى سياسة وأحكام خمسات في خيار سحب الأرباح، وربما هناك أسباب لا ندركها جميعنا..
ولعل رأي الأخت نجفة - حول أفضلية سحب مبلغ معقول نسبيًّا - رأيٌ صائبٌ وحكيم، ولا سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها جميعًا.
لدينا مبالغ كبيرة جدا جدا متمثلة في العمل اكثر من سنتين في المنصة ولا نتمكن من سحبها بسبب سياسة المنصة الجديدة ومنع التحويلات البنكية الى فلسطين.
نتمنى من ادارة المنصة النظر بجدية في هذا الامر بدلاً من الرسائل المتكررة التي ترد بها علينا منذ اكثر من شهر والتي تتمثل بـ " نود إعلامك اننا نجرب الآن ارسال حوالات لبعض البنوك في فلسطين ولم نتأكد بعد من نجاح التحويل، في حال نجح سنضيف دولة فلسطين الى قائمة الدول المتاحة للسحب."
هوا كان لمدة طويله 10 $ قريبا تم رفعه الى 25 $ ممكن يكون الامر وسط يعنى 15 مثلا بالنسبة للخصم ارى انه لا فائدة اذا تم خصم بزيادة فالمبلغ قليل لا يحتمل الخصم واقتراح اخر ممكن يتيح مثلا للباعة الجدد بداية من 10 حتى يزيد تقييمهم ورتبتهم بالموقع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعتقد السبب رسوم بوابات الدفع خمسات ترسل المبالغ كامله دون استقطاع اى رسوم تتحمل هى الرسوم لذلك اعتقد هذا سبب رفع الحد الادنى