السلام عليكم ورحمة الله.. حياكم الله جميعا أسرة خمسات باعة وإدارة وعملاء.. لفت نظري كما كل مرة في قسم الخدمات (غير الموجودة ^_^ ) .. أن هناك من البائعين أو المشترين.. ولكن أخص بالذكر البائعين الذين يشترون.. يطلبون من الباعة أن يتقدموا بعروضهم على طلب خدمة يعجّ الموقع بمقدميها.. مثل صناعة العروض التقديمية.. ويطلبون محترفين لا هواة.. أوما علمت كيف تصل للباعة المحترفين بعد كل خدمتك في الموقع؟.. أوما علمت أن اسم القسم الذي تنزل به طلبك هو للخدمات "غير الموجودة" .. أي أنك بحثت بخدمات الموقع وما وجدت طلبك.. فلجأت لقسم الطلبات غير الموجودة.. إلا إذا كنت كغيرك ممن يبحثون عن مناقصات سعرية..
والغريب أن الإدارة تقبل بمثل هذا.. فهذا الطرح هو للارتقاء بمستوى الموقع وليس للانتقاد.. ومن جهتي أقترح تخصيص نوعا من البرمجيات مثل الكوكيز للتحقق من كون الشخص قام بالبحث عن الخدمة قبل أن ينشر موضوعا في قسم الطلبات غير الموجودة أم لا.. فما رأيكم؟
عن الموضوع

التعليقات (17)

منذ 3 سنوات و9 أشهر
اقتراح ممتاز + انا افكر فيه ايضا
منذ 3 سنوات و8 أشهر
ياسيدي لا تتعب نفسك
لاحياة لمن تنادي
منذ 3 سنوات و8 أشهر
مع الأسف كل فترة يزيد الوضع سوءا على سوء.. وأصبح الدخول إلى قسم الخدمات غير الموجودة منفّرا للكثير من الباعة..
منذ 3 سنوات و8 أشهر
أنا مضطر لخدمة دقيقة جدا ولم أجدها في الخدمات فنشرت طلبا في قسم الخدمات غير الموجودة علني أجد طلبي .. لم أعد أرَ المنشور :) من كثرة الطلبات الموجودة..
منذ 3 سنوات و8 أشهر
قسم الطلبات الغبر الموجودة مفيدة للباعة الجدد من أجل الحصول على أول خدمة مبيعة لهم والا كيف سيبيعونها وخصوصا الخدمات الجديدة لاتظهر في الرئيسية.
منذ 3 سنوات و8 أشهر
ولكن المشتري يستخدمه من أجل الحصول على سعر قليل (أي أنه يستغل وقتك وجهدك بأرخص سعر مستغلا أنك جديد) .. ولكن كلامنا عن الذي يريد محترفين بقسم الطلبات غير الموجودة والخدمة التي يطلبها منتشرة بكثرة في الموقع يعني هي موجودة فهذا لا يريد محترفين هذا يريد سعر قليل واستغلال البائعين..
منذ 3 سنوات و8 أشهر
معك حق. لاكن الامر راجع للمحترفين. ان يضعو اسعارهم الخاصة. ََلا يضعو اسعار زهيدة. ويترك الجدد يضعو اسعار كذالك. والمشتري له ان يختار. العمل الاحترافي مع السعر المعقول او العمل الرخيص الغير الاحترافي.
منذ 3 سنوات و8 أشهر
كل واحد يخاف يجرب من حق كل مضتري الحصول على الافضل
منذ 3 سنوات و8 أشهر
احسنت النشر بارك الله فيك
منذ 3 سنوات و8 أشهر
بالعكس انا اعتقد ان قسم الطلبات الغير الموجودة هو قيمة مضافة للموقع تميزه عن غيره من مواقع الخدمات المصغرة ،
منذ 3 سنوات و8 أشهر
ومن قال أنه ليس قيمة مضافة؟ .. نحن ننتقد سوء استخدامه وليس الانتقاد له بذاته .. وشكرا لاهتمامكم
منذ 3 سنوات و8 أشهر
فعلا معظم المشتريين يستخدم هذا القسم للمساومة و الحصول على أقل سعر

كان في الاول يستخدم حقا لطلب الخدمات الغير متوفرة
و كنت ابيع من خلاله خدمات كثيرة في بداياتي منذ 8 سنوات

لكن بعد ما تحول لقسم المساومات و المناقصات في السنوات الأخيرة
توقفت تماما عن متابعته
منذ 3 سنوات و8 أشهر
ما شاء الله .. بارك الله لك وبك أختي سلوى.. أسأل الله لنا جميعا أن يفتح لنا أبواب رزقه في خمسات وغيرها .. وليس فقط الرزق المادي..
منذ 3 سنوات و8 أشهر
يجب ان تكون هناك مراقبة مشددة على هذا القسم و يرفض اي طلب لخدمة موجودة مسبقا
منذ 3 سنوات و8 أشهر
نعم لاحظت ذلك، ولكن كيف يبدأ المبتدئ، فلم أبدأ إلا من خلاله، فمن خلاله حصلت على أول عميل وحصلت على ما أريد من تقييمات، بدونه لن يحصل مبتدئ على فرصة
منذ 3 سنوات و8 أشهر
نعم أختي أغلبنا حصل على أول خدمة من خلاله.. ولكن ننتقد سوء استخدامه من قبل بعض المشترين الذين يستعلون حاجة البائع وكذلك بعض الباعة الذين يسفهون أعمالهم ويضعون أسعارا زهيدة جدا مقابل عمل ضخم .. ربما يكون دافع بيع أول خدمة أو أي سبب آخر لا ندري..
منذ 3 سنوات و8 أشهر
كلامك صحيح... ولكن لابد ان يكون مشتري ذكي جدا في اختيار البائع
عن الموضوع