السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

هذا أول موضوع لي باذن الله في موقع خمسات،و قبل أن أبدأ أود أن أشكر الادارة على توفير هذا الجو الملائم للعمل الحر كما أشكر جميع الأعضاء الذين نشروا تجاربهم و قصصهم في هذا المجتمع،فقد كنت أطلع عليها دوما قبل تسجيلي .

اليوم أردت أن أتحدث عن أمر غاية في الأهمية و هو المهارات الجديدة،كل شخص سجل في موقع خمسات لديه على الأقل موهبة وحيدة،السيد ألف هو كاتب ذو خبرة طويلة،بينما السيد نون مصمم مميز و أما الأستاذة سين فيشهد لها بالخبرة العالية في تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين و متقني اللغة حد سواء .

و لكن من الجهة الأخرى فإن السيد ياء محترف في اللغة الانجلزية و الفرنسية و يتقن نوعا ما الاسبانية،السيد ياء منذ أن قدم خدمة في كلا المهارات الثلاث زادة مبيعاته و ارتفعت بنسبة 54 بالمائة عن العادة و صار ذو شعبية كبيرة بالموقع و هو الأن في جزر المالديف و يقضي أياما جميلة بعد أن جنى ما يزيد عن عشر ألاف دولار من الموقع .

بينما السيدة سين و السيد ألف و السيد نون يقضيان صيفهم في أحد المنتجعات ببلادهم،بالتأكيد أن الأربعة قضوا عطلة جميلة للغاية لكن أحدهم قضى رحلة العمر و لازال سيربح الكثير !

ملخص الأمر أن كل مهارات جديدة تضيفها الى ملف أعمالك تضيف لك الكثير على الجانب المعنوي و المادي،فأنت شخص مثقف و لديك ما يشهد عن ذلك إضافة إلى أن أرباح ستكون أعلى . و حتى أن حسابك في خمسات قد يكون نقطة مهمة في سيرتك الذاتية ( C.V ) .

بالنسبة لي أنا،أتقن العربية،مميزة في الفرنسية و ذات مستوى أعلى من الجيد في الانجليزية و انضممت في بداية الشهر ( شهر يوليو ) في تكوين في اللغة الألمانية و الانجليزية و سأختمهم باختبار Toeic للغة الانجليزية ( Test Of English For International Communication ) و اختبار اخر للغة الألمانية .

ملاحظة مهمة : بالنسبة للأمثلة المذكورة هي لا تعني أي اسم و أي تشابه قد يحصل هو بمحض الصدفة فقط .

شكرًا جزيلا،إلى اللقاء .

التعليقات (2):

فتحية القاصر بتاريخ 25/07/2018 الساعة 12:35 م:
هل لدى أحد تجربة بخصوص تنمية المهارات ؟
ليليان علاء بتاريخ 10/08/2018 الساعة 06:03 م:
نصيحة جميلة شكرا لك اختي

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.