السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام، أسعد الله أوقاتكم وايامكم،

بعدما أعلنت هنا عن تمكني من سحب مبلغ مالي من الباي بال على فيزا بريبيد البنك الأهلي المصري لمرتين متتاليتين،
وبعدها واجهت المشكلة التي يبدو الا حل لها الآن، وهي أن البطاقة لا تريد استلام المال من الباي بال ويظل المبلغ معلقًا لأربعة إيام ثم يُرد. وأنني تأكدت ان المشكلة من البنك بعدما اتصلت عدة مرات بكلًا من الباي بال والبنك الأهلي، وطبعا خدمة عملاء البنك لم تفيدني كثيرًا، اللهم إلا أنهم راجعوا معي بياناتي المسجلة على البطاقة لعل وعسى، ولكن لا فائدة.

الآن لقد قررتُ ان استخرج كريدت كارد "كلاسيك" من بنك كريدي اجريكول، بترشيحٍ من خدمة عملاء الباي بال، فلدي بعض الاستفسارات حول تلك البطاقة أتمنى ممن لديهم الخبرة افادتي، وشكرًا مقدمًا:
1. هل يمكنني أن أقوم بعمل إيداع مبلغ ما مباشرةً في الفيزا عبر الATM؟
2. هل من رسومٍ أو مصاريف على الفيزا ان لم استخدمها لفترة طويلة مثلاً؟
3. عندما احول إليها رصيدي الذي في الباي بال - أن شاء الله - وأقوم بسحبه بعد ذلك كاش من الATM، هل سيكون هناك خصومات أو هل سأكون مطالب مثلا برد هذا المبلغ فيما بعد؟
ام أنني طالما انى اسحب من الرصيد الموجود فقط في الفيزا، سواءٌ من الباي بال أو من الذي اودعته مسبقًا في الفيزا، فليس على شيء طالما أنني لم اسحب أكثر من الرصيد الموجود بها ؟

علمًا ان هدفي من هذه الفيزا هو سحب الأموال من الباي بال فقط واستعمال هذه الأموال فقط بالسحب والشراء، وليس استخدامها للإقتراض من البنك. يعني انى لن أستعمل أي مبلغ أعلى مما هو موجود بالفيزا.

أتمنى الإجابة على تلك الاستفسارات
عن الموضوع

التعليقات (4)

منذ 6 سنوات وشهر
نعم اخى لا مشكلة طالما انك تسحب من رصيدك ويجب ان تعرف ان بطاقة الكريدت هى بطاقة ملحقة ببطاقة حسابك الاصلى اى انه اذا قمت بالسحب منها ولم يكن فيها نقود ستقوم بالسحب من حسابك الاصلى
واعتقد ان بطاقة الدبت كارد الخاصة بكريدى اجريكول ايضا يمكنها السحب من الباى بال لذلك لا داعى لعمل بطاقة كريدت
ولكن للامان فالافضل هى البطاقة الكريدت لانه فى حالة لا قدر الله قام احد بمعرفة بيانات حسابك لاى سبب كان لن يستطيع الا سحب المبلغ الموجود فى بطاقة الكريدت على عكس الديبت كارد والتى تكون مربوطة بحسابك البنكى واذا تمت سرقتها يمكن للسارق سحب كل رصيدك فى البنك
منذ 6 سنوات وشهر
شكرا لحضرتك على الرد،
حسنا وهل ستكون هناك رسوم في حالة عدم استخدام البطاقة لمدة
وأنا ساستخرجها بضمان شهادة استثمار سأشتريها.
ولو تكرمت واخبرتني الأوراق المطلوبة والإجراءات لشراء الشهادة واستخراج البطاقة.
منذ 6 سنوات وشهر
وهل فتح حساب توفير في البنك مثلا أفضل من الشهادة أم ماذا؟
منذ 6 سنوات وشهر
راسلتك اخى الكريم
عن الموضوع