السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اعزائي لدي تساؤل لكل من يقدم الخدمات الماليه وخصوص المصرين من المعروف ان كل من يقدم الخدمات الماليه من المصرين وخصوص خدمات شحن رصيد تكون قيمة الخدمة مابين ال25 ال30ج وهو مبلغ جيد عندما كان سعر دولار يساوي7ج لكن مع ارتفاع سعر دولار في البنك الي ماهو تقريبا 8.85ج فاقيمة تلك الخدمات لايساوى القيمة الفعلية لسعر دولار فسوال هنا لماذا لاتقدم عروض متوافقه مع سعر الفعلي...؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اظن ان بعض الخدمات قديمة والقيم محدده بها على السعر القديم لكن ربما تجد بعضهم يرفع السعر داخل الخدمة نفسها بعيداً عن العنوان أيضاً لو أحد يقدم بقيمة 30 دولار هذه قيمة جيده فالدولار لم يرتفع سعره كثيراً بالنسبة للأربع دولارات قيمة الخدمة يعني القيمة ستكون 35 تقريباً فربح 5 دولار من الخدمة مقبول فطبيعي البائع عند سحب رصيده سيخسر ايضاً جزء من ارباحه قيمة التحويل فيجب ان يحصل على قيمة مقبوله اظن ان التعامل مع الوكلاء أفضل من ناحية التوفير
مرحبا اخي عمرو بالفعل لم يرتفع الدولار كثير بنسبة لبنك الي انه خارج البنك تجاوز العشر جنيهات وبالفعل هناك خسائر قد تقع علي مقدم الخدمة لكنه خسائر مقبولة ولاتسمح له بالبقاء علي ذات سقق الخدمة سابق ومثال اخر اخي عمرو تقريبا انا لاقوم بسحب ارباحي الا من خلال خدمات رصيد ولاامتلك باي بال فاعند طلبي لخدمة تقدم من 24 ال25في الخدمة فاهناك خسرة لاباس بها في مجموع الخدما كما ان 30ج ليس مبلغ جيد فاهناك نقص 5ج في سعر كل خدمة وهو يوثر طبعا عند طلب كمية من الخدمات للسحب
طبعا انا اتكلم علي اني اسحب ارباحي عن طريق ارسال الارباح لمقدم الخدمة فافي هذه الحال هو لايتم اقتطاع اي عمولات عليه من طرف الموقع ويصل له ثمن الخدمة كامل طبعا لاتوجد اي مخالفات فقد سبق وتوصلت مع الادارة وخبرتني انه لاباس من الامر لكن تعامل علي مسوليتي الكامله
سعر الدولار تجاوز ال 10 جنيهات عندما يكون معك دولارات كاش في يدك، وتحولهم لجنيه مصري، لأن لا يوجد عملة صعبة في البلد، لكن عندما تقوم بتحويل العملة عبر الفيزا، وتستلمهم من البنك ( وهذا ما يفعله من يقومون بتحويل المال كخدمات الرصيد الخ ) يتم احتساب الدولار بسعر البنك المركزي الذي يكون في وقتنا الحالي ما بين 8.8 - 8.9.
5 ج ربح للبائع ليست كثيرة فربما ينفق منها 1 جنيه ايضاً حتى يصل له المبلغ إضافة انه يتسلم المبلغ بسعر الصرف في البنك وليس طبقاً لاسعار السوق السوداء فهو اكيد سيقدم الخدمة ليربح اما مسالة ان الأرباح تصل بشكل كامل هذا فقط في حالة السحب عبر الوكلاء وليس طلب الخدمات ففي طلب الخدمات يصل له 4 دولار اما السحب عبر الوكيل يصل له المبلغ المرسل كاملا وهم غالباً ياخذون نسبة 10% من المبلغ المسحوب طبعا نتمنى توفير خاصية سحب اخرى للأرباح كويسترن يونيون فهي في رأيي أفضل وسيلة سحب حتى افضل من الباى بال وان توافر لان بلدان مثل مصر لا تعطي المبلغ بالدولار بل بالجنيه المصري وبسعر الصرف البنكي وكما ذكرت انت ان سعر صرف البنك يفرق كثيراً عن السعر خارجه فقد قارب الدولار في بعض الأوقات في الأيام السابقة حاجز 11 جنيه يعني تقريباً زيادة 25% عن سعر البنك وهذا مبلغ كبير نتمنى ان توفر حسوب السحب عبر ويسترن يونيون كما توفرها جوجل فحسوب الآن لا تقل حجماً عن جوجل في الشرق ومن المهم عمل تعاقد مع ويسترن يونيون كونها أيسر واسهل سبل استلام الأموال
اخ محمد اخ عمرو شكرلكم علي ايضائح لكن بالفعل هناك عمولات كثير تخصم من المبلغ الذي اصل سبق وتم الخصم منه اى انك تتحمل عمولة خمسات علي عند بيعك خدمة وكذلك تتحمل عمولة خمسات عند طلبك للخدمة فاهناك اقتطاع 2$من الخدمة الاولي فاكم المتبقي 3$ هو صافي ربج الذي يتم احتسابة لك فافي كلا الحالتين هناك خصومات فلايوجد حل غير ان تضع الادراة حل يتمثل في وسائل اخرى لسحب الارباح كم ذكرت اخي عمرو شكرلكم
يا أخي هناك طريقة لسحب المال من مصر عبر البايبال، وهي بواسطة فيزا البريد، وقد نشرت موضوع كامل عنها في قسم تجارب مستخدمين خمسات، يمكنك تصفح القسم، وسوف تجد موضوع خاص بي يتحدث عن تلك الوسيلة الرخيصة والسهلة لسحب المال من البايبال.