مطلوب عمل اعلانات على لينكدن
لمن لديه الخبرة ارسال الاسعار
وشكراً
عن الموضوع

التعليقات (6)

منذ 13 يوم و13 ساعة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا
معكم محمد هشام ، خبرة ثلاث سنوات في مجال التسويق الالكتروني عملت في كثير من الشركات الخاصة بالدعاية والاعلان لمدة عام ، ثم توجهت نحو العمل الحر في خمسات و مستقل .
اجيد العمل و النشر علي تلك المواقع العالمية :
. Google AdWords , YouTube , Facebook, Twitter , Instagram, Snapchat , Tik Tok
هذا ما ستحصل عليه من هذه الباقة ,,
- تدقيق حساب الإعلانات - سأبحث في نشاطك السابق ، وسأجري تدقيقًا عميقًا لحساب الإعلانات يمكن أن يساعدني في تحديد مجالات التحسين.
- بحث مكثف عن الجمهور هذا هو الأهم ومجال تركيزي. باستخدام الأساليب المتقدمة ، سأبحث عن أفضل الكلمات الرئيسية وأستهدف عميلك المثالي.
- التعديل على محتوي اعلان او الفيديوهات و التصميمات لجعله أكثر قدرة على منافسة الاعلانات المماثلة لأعلانك و تناسب الجمهور المستهدف.
●عند نهاية الحملة الإعلانية سيتم موافاتكم بصور السكرين التي تثبت النشر تواصل معي لكي ارسل اليك عينات عن نجاح الترويج معي .
يسعدني ويشرفني مساعدتك و العمل معك اخي العزيز بالاضافه الي اني دائما موجود و اجيب فور طلب الخدمة او فور إرسال رسالة و يمكنك استفساري عن الخدمة في اي وقت .
منذ 13 يوم و13 ساعة
ممكن تفاصيل اكتر يا فندم
منذ 13 يوم و13 ساعة
السلام عليكم الأخ حسن ابشر اخي يمكنني العمل على المشروع بحكم خبرتي كمدير للحسابات السوشل ميديا و مدير المتاجر الإلكترونية اقوم بالحملات الإعلانية و أيضا مسوق إلكتروني ابشر أخي يمكنني اداراة الخدمة إنشاء الله
منذ 13 يوم و12 ساعة
مرحبا غسان يمكنني إنشاء حملات إعلانية تلبي رغباتك و هذفك على منصة لينكد إن بحكم خبرتي كمسوق إلكتروني و مدير حسابات سوشل ميذيا و إعلانات

أبشر أخي
منذ 13 يوم و10 ساعات
السلام عليكم

اهلا بحضرتك

قرات المطلوب ولدى جروبات عديدة ومتنوعة على لينكد ان ولدى خبرة كبيرة فى نشر الاعلانات بلينكد ان تواصل معى وارسل لك صور من نتائج النشر بلينكد ان

وايضا لدي خبرة كبيرة في التسويق ونشر الإعلانات علي كل وسائل التواصل الاجتماعي من جروبات الفيسبوك والمنتديات والمبوبات

وتويتر ولينكد ان وانستجرام وتيك توك

مع ارسال ملف به روابط النشر
منذ 13 يوم و10 ساعات
السلام عليكم استاذ Ghasan,
استطيع مساعدتك فى وصول اعلانك سواء على لينكد ان وفيسبوك وتويتر وانستجرام الى كثير من جمهورك من خلال استهدافهم بما يحبون وتحليل البيانات وتجميعها للوصول الى اقصى استفادة فلدى الكثير من المتابعين وهذا سيساعدنا فى نجاح الحملة الاعلانية والله الموفق
عن الموضوع