إن كنت ترغب بدخول عالم الكتابة والتأليف، أو صقل موهبتك ومهارتك أكثر، فسارع للحصول على نسخة (PDF) من كتابي (35 صفحة)، الذي يضم إضاءات ذكية وعملية، من شأنها الارتقاء بأسلوب كتابتك، لتصبح أكثر إبداعاً وقدرة على استقطاب القراء، بأسلوب شيق يجذبهم نحو كتاباتك، ويترك بداخلهم أثراً جميلاً يدفعهم إلى مطاردة كل ما يخطه قلمك.

✸ من صاحب الكتاب؟
نبراس الحديدي، بائع موثوق بتكريم من خمسات، وكاتب إبداعي بخبرة تتجاوز 10 سنوات. تعاونت خلال مسيرتي مع العديد من المنصات الإلكترونية، وقنوات اليوتيوب، والمؤسسات الناجحة؛ محققاً أرباحاً مجزية بفضل خدمات الكتابة على اختلافها.

✤ يناسب هذا الدليل العملي، المبتدئين ومتوسطي المستوى بمجال الكتابة الإبداعية خصوصاً، ويثري في بعض جوانبه تجربة الكتاب المحترفين، باستراتيجيات وتطبيقات عملية تعزز تقدمهم وتطور مستواهم، فضلاً عن تقديمه لبعض المنصات والإضافات المفيدة المضمّنة.

✸ أياً كان مستواك، تأكد أنك لن تخرج بعد مطالعة كتابي هذا، إلا وبجعبتك الكثير من الفوائد المكتسبة.
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

إجابة استفساراتك حول كتابة المقالات عبر رسائل الخدمة أو زوم لـ (ساعة كاملة).

مقابل 10.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يوم إضافي.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 15$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 10 أشهر و5 أيام

وماذا سأتوقع من المبدع نبراس سوى الكرم اللامتناهي وفائدة عظيمة تفيض بها سطور كتابه! كتاب ضمّ في جنباته خبرة كاتب متمرس عميق التجربة الأدبية، إضافة للهدايا الجميلة المرافقة لعمله البديع. جزيل الشكر لك نبراس، ودام قلمك وإبداعك. ودمت بودّ وتميّز.

البائع منذ 10 أشهر و5 أيام

هذ التقييم البديع واحد من أروع التقييمات التي حصلت عليها خلال مسيرتي المهنية. لا أدري كيف أشكرك على الإشادة العطرة دالين. فوق مهاراتك اللغوية والكتابية الاحترافية، تبرز أخلاقك النادرة كوسام شرف يتوج كل سماتك المميزة. دام تألقك، ورقي إنسانيتك.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و7 أشهر

تعامل جدا راقي و هدايا مفيدة وقيمة! شكرا جزيلا لك استاذ نبراس, سعدت بالتعامل معك!

البائع منذ سنة و7 أشهر

أشكرك أختي ناهد على هذه الإشادة الكبيرة. سعدت كثيراً بالتعامل معك، وبهذا التقييم الجميل الذي جعل يومي مميزاً. مع خالص المودة والتقدير.

المشتري منذ سنتين و8 أشهر

في كل مرة أفكر بشراء خدمة، يخطر ببالي نبراس، الذي يدفعك للشراء بسبب أسلوبه الراقي.. يذكرني حين كنت طفلة تشتري علبة مفاجأة، أعرف أني سأجد لعبة، لكن ما الذي سيكون معها يا ترى؟ حلوى؟ صورة؟ تذكار؟ اكسسوار؟ هكذا هي خدمات نبراس، ستشتري خدممتك، لكن أيقن أنك ستأتيك مفاجأة تجعلك تفكر ما هي؟ رغم أن خدمته ممتازة لا تحتاج، لكنه يكسبك بتعامله وهداياه القيمة.. أتمنى أن تتوفق، ومزيدا من العطاء لك عزيزي نبراس

البائع منذ سنتين و8 أشهر

تعجز الكلمات صراحة عن وصف انبهاري بمفردات إشادتك الطيبة عفاف. وأشيد بحماستك الدائمة للاستفادة من تجارب الآخرين وخبراتهم. شكراً جزيلاً على هذا التوصيف المشرّف بحقي وبحق خدماتي. ويزيدني سروراً أن تكون كاتبة مبدعة مثلك واحدة من عملائي المميزين. أرجو لكِ بدوري استمرار العطاء ودوام التقدم ومسيرة نجاح عظيمة تفخرين بها.

المشتري منذ سنتين و9 أشهر

عندما تقرأ لكاتب مرموق مثل نبراس الحديدي.. تكون في منتهى السعادة إن هو طرح مجموعة من الإرشادات والنصائح لممارسة هذا الفن وإتقانه فببساطة شديدة وتيسير متقن، يأخذ بيديك لتكون القراءة والكتابة من عاداتك اليومية والمادة تحفيزية جدًا وتتناول خلاصة خبرات أرقى الكتاب والمؤلفين وجمالها أنها تأتي من شخص يمارسها بحق فيكون أثرها الإقناعي كبيرًا أشكرك جزيلًا يا نبراس على هذه الإضافة السلسة والثرية جدًا لمكتباتنا وشكرًا أنك تجعلنا نحب لغتنا، كتبنا، بل وأنفسنا أكثر وأكثر :)

البائع منذ سنتين و9 أشهر

على الرحب والسعة دوماً عزيزي محمد صاحب القلم الجميل المبدع. شكراً على هذه الإشادة القيمة من إنسان متميز ومثقف مثلك. إن طريقة تواصلك وتفاعلك ودعمك للباعة مثال يحتذى به للجميع. خالص تحياتي وامتناني على كل الكلام الطيب الذي تفضلت به. ويسرني استمرار العمل المشترك مع شخص معطاء ومتعاون للغاية مثلك.

المشتري منذ سنتين و9 أشهر

تاسراحة الأخ نبراس من أفضل الكتاب على موقع خمسات ,على الرغم من أني لم أقراء الكتاب قبل إبداء رائي على الخدمة ولكني كنت أقراء المقالات التي كان يكتبها الأخ نبراس على الموقع وكانت في قمة الإبداع

البائع منذ سنتين و9 أشهر

ممتن لك أخ معاذ على هذا الإطراء الجميل، وأشكرك على مبادرتك باستلام الخدمة بعد إرسال الملف لك مباشرة، لثقتك بما أقدمه حسبما أخبرتني. أتمنى لك مستقبلاً مميزاً ومسيرة نجاح متألقة في الموقع.

المشتري منذ 3 سنوات وشهرين

كنت أتابع مقالات الأخ نبراس في مجتمع خمسات، وعندما وجدت الخدمة فرحت بشدة وقمت بشرائها على الفور. وبعد قرأتي للكتاب استجمعت شجاعتي وبدأت على الفور في كتابة إحدى المقالات، إذ كان جل النصائح التي أوردها أستاذي الفاضل نبراس كنت أقوم بتطبيقها بالفعل ولكن كنت أفتقر للشجاعة اللازمة فكنت أقوم بالتسويف المستمر. ولكن كان ذلك الكتاب بمثابة الدفعة التحفيزية التي جعلتني أتيقن من أنني أسير على الطريق الصحيح. وأخيرًا شكرًا جزيلًا أ.نبراس.

البائع منذ 3 سنوات وشهرين

يسعدني كون الكتاب استطاع أن يعطيكِ دفعة تحفيزية أخت يسرى. وأتمنى لك كل التوفيق في عالم الكتابة، خصوصاً وأنكِ متمكّنة من اللغة العربية.

المشتري منذ 3 سنوات و11 شهر

ملف مميز به نصائح قيّمة، يفيد جميع الداخلين في مضمار الكتابة.. وهدايا قيمة، وتعامل راقٍ. أنصح بشراء هذه الخدمة، وكذلك جميع خدمات الأستاذ نبراس... ولنا تعاملات أُخر إن شاء الله

البائع منذ 3 سنوات و11 شهر

الأستاذة إسراء إنسانة طموحة وراقية جداً في تعاملها. والأهم من ذلك كله أنها تقدّر جهد الآخرين بصدق. لذلك يسعدني ويشرفني تكرار التعامل معك. وأرجو لك مزيداً من النجاح والتألق المستمر.

المشتري منذ 3 سنوات و11 شهر

رائع اخ نبراس ومعلومات قيمة عزيزي

البائع منذ 3 سنوات و11 شهر

شكراً على دعمك المستمر، وأهلاً بك دوماً عزيزي محمد.

المشتري منذ 3 سنوات و11 شهر

السعر الزهيد نظير الفائدة أنصح بالشراء للشغوفين بالكتابة

البائع منذ 3 سنوات و11 شهر

إنسان شغوف بالكتابة وصاحب قلم مميز. أتوقع لك مستقبلاً زاهراً ومزيداً من التألق.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة