الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
على مدار مسيرتي، لعبت النبذة الشخصية دوراً حيوياً بتعزيز فرص جذب العملاء، لدرجة أن البعض أبدوا إعجابهم الشديد بأسلوب تقديم نفسي وخدماتي. من هنا انبثقت فكرة هذه الخدمة، لمساعدة الزملاء الراغبين بتقوية حساباتهم الشخصية، لاستقطاب مزيد من المشترين.

ببساطة، نبذتك الشخصية تمثل الواجهة التي تعكس مدى احترافيتك، وكثيراً ما تكون سبباً رئيسياً يدفع المشتري إلى طلب خدماتك، خصوصاً عندما تكون خالية من الأخطاء اللغوية، ويراعى فيها السرد بأسلوب مدروس يحفز المشترين.

إذا أردت الحصول على نبذة فاخرة مؤثرة (تصلح لخمسات ومستقل)، أو تحسين نبذتك الحالية لتصبح أكثر إبداعاً واحترافية، بحيث تكون مكتوبة بلغة عربية عصرية، ومفردات تسويقية جاذبة، وأسلوب لافت يعزز فرص جذب العملاء؛ فلا تتردد بطلب الخدمة حالاً.

◄◄ كتابة نبذتك الشخصية من الصفر، أو تحسينها وإعادة صياغتها بحال كانت مكتوبة مسبقاً (200 كلمة).

✸ كيف تشاهد نماذج أعمالي؟
من خلال تقليب صفحات معرض الخدمة حيث الصورة أعلاه.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات كتابة وترجمة

آراء المشترين

المشتري منذ سنتين و7 أشهر

لطاما تمنيت التعامل مع أ.نبراس وبالفعل قد كان شخص رائع.....ملتزم بالمواعيد.....لبق بالتعامل......كريم ويعطي من قلبه....لديه قلم مميز وكلمات فريدة سررت جدا بهذا التعامل وأتمنى ان يكون بيننا لقاءات مستقبلية باذن الله ودي وتقديري...

البائع منذ سنتين و7 أشهر

أشكرك على هذا الإطراء الجميل د. بتول. كانت تجربة عمل سلسة ورائعة لأبعد الحدود، تخللها تواصل إنساني مميز. أرجو لكِ تحقيق كل ما تطمحين له، وأتمنى أن يستمر تألقك المعهود وتصلي إلى أعلى مراتب النجاح.

المشتري منذ 3 سنوات وشهر

شكراً لكم اخي نبراس, فنان ماشاء الله، اتمنى لك التوفيق دائماً وانصح كل شخص ان لا يتردد في طلب الخدمة الان تحياتي :)

البائع منذ 3 سنوات وشهر

أهلاً ومرحباً بك أخي محمد. وشكراً على تعاملك السلس والمميز، وعلى هذا التقييم الطيب. خالص تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق :)

المشتري منذ 3 سنوات و7 أشهر

الأخ نبراس قوة في اللغة العربية والتدوين روعة في صياغة النص إبداع بكيفية الكتابة يجعلك تكون متشوقا لقراءة الوصف كاملا يجذب كل قارئ للوصف سرعة في التنفيذ مرونة في التعامل مبدع بكل ما تعنية الكلمة من معنى وصف ملفي وملف الأخ نبراس يشهد على جودة الخدمة الرائعة خدمة متميزة عن كل خدمات خمسات وانشالله لن يكون آخر تعامل بيننا باختصار : أفضل خدمة أفضل شخص لا تترد أبداً في طلب هذه الخدمة الرائعة

البائع منذ 3 سنوات و7 أشهر

أشكرك أخ مجد على هذه الشّهادة الكبيرة المميّزة. اكتشفت بعد تعاملي معك كم أنت إنسان محترف في فنّ التّواصل. لذلك أتوقّع لك مستقبلاً باهراً في خمسات. وأتمنّى أن نراك بائعاً مميّزاً بل وموثوقاً في المستقبل القريب.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة