استعرض خبراتك ومهاراتك من خلال سيرة ذاتية احترافية

الأقسام

وقت التسليم

تقييم الخدمة

مستوى البائع

حالة البائع

احصل على سيرة ذاتية احترافية تساعدك على الفوز بوظيفة الأحلام

تسعى للحصول على الوظيفة التي تتمناها، ولكنك غير واثق من قدرتك على كتابة سيرة ذاتية بطريقة احترافية؟ لا تهدر وقتك في ملء النماذج التقليدية واطلب خدمة كتابة السيرة الذاتية لتحصل على سيرة ذاتية تبرزك في المنافسة.

ما هي عناصر السيرة الذاتية

اكتب في سيرتك الذاتية قصة حياتك المهنية على نحو منظم وواضح، ابدأها بكتابة اسمك وبيانات الاتصال، ثم أضف وصفا موجزا يعبر عنك، واتبع ذلك بكتابة خبراتك ذات الصلة بالوظيفة التي تتقدم لها وفقا للترتيب الزمني، وركز على سرد إنجازاتك والنتائج التي حققتها بدلا من كتابة وصف الوظيفة التي شغلتها.

ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية أيضا مؤهلاتك التعليمية والتدريبات التي حصلت عليها، وإذا كنت حديث التخرج لا تملك خبرات مهنية بعد أو تبحث عن فرصة عمل تغير بها مسارك الوظيفي، فينبغي أن تركز في كتابة السيرة الذاتية على مهاراتك بدلا من الخبرات.

لماذا أحتاج إلى تصميم سيرة ذاتية احترافي؟

من الضروري أن تكون سيرتك الذاتية احترافية ومميزة تبرزك بين العديد من المتقدمين الآخرين وتستحوذ على اهتمام مسؤول التوظيف، بعيدة عن الحشو المفرط للمعلومات غير الهامة وذات محتوى متطابق مع الوظيفة التي تتقدم لها، وبالتالي سيزيد حصولك على مساعدة احترافية في كتابة سيرتك الذاتية من فرص قبولك.

ما الفرق بين نماذج السيرة الذاتية الجاهزة وبين النماذج المخصصة؟

نماذج السير الذاتية الجاهزة هي قوالب معدة مسبقا بتنسيق ثابت ويتولى المستخدم مهمة إضافة المحتوى بالكامل، أما النماذج المخصصة فقد صُممت خصيصا لك كي تناسب الوظيفة التي تتقدم لها وتوفر درجة مرونة كاملة في التنسيق وكيفية إضافة المحتوى.

ينجذب الكثيرون إلى استخدام القوالب الجاهزة لمجانيتها، ولكنها تؤدي إلى جودة منخفضة للسيرة الذاتية قد تتسبب برفضها بسبب الأخطاء اللغوية أو المحتوى غير المناسب أو اختيار القالب الخطأ أو الافتقار إلى الذوق الفني في التصميم، ومع الاستعانة بمتخصص محترف لإنشاء نموذج سيرة ذاتية مناسب للوظيفة التي تتقدم لها، ستحصل على سيرة ذاتية مخصصة خالية من الأخطاء وذات جودة احترافية تجذب انتباه جهة التوظيف.

هل الأفضل كتابة السيرة الذاتية باللغة العربية أم الإنجليزية؟

الاختيار الأفضل هو أن تحصل على سيرتك الذاتية باللغتين العربية والانجليزية، فالعديد من جهات التوظيف أصبحت تطلب إرسال السيرة الذاتية باللغة الانجليزية، خاصة إذا كان وصف الوظيفة التي تتقدم لها مكتوبا بالانجليزية من الأصل، ومن المهم أن تتم ترجمة السيرة الذاتية من العربية إلى الانجليزية باحترافية ودقة لتحافظ على المحتوى الأصلي للسيرة الذاتية، وتوفر العديد من خدمات كتابة السيرة الذاتية خيار إنشاء السيرة الذاتية باللغتين العربية والانجليزية مع الالتزام باحترافية الترجمة من لغة إلى أخرى.