سأقوم بتدقيق النص الذي تحدده لي ليكون خالياً من الأخطاء الإملائية واللغوية والقواعدية.
إن رغبت، يمكن أن أضبطه لك بالشكل (تشكيل)، وعلامات الترقيم، بدون أي تكلفة إضافية.
كذلك يمكن إعادة صياغة أي جمل ركيكة في حال الرغبة في ذلك وتحسين النص ككل لغوياً.
لأي تفاصيل خاصة تطلبها في النص، راسلني.
(خبرة خمس سنوات في الترجمة وكتابة المحتوى، وسنتين في التدقيق اللغوي للمدونات وترجمات المسلسلات وحلقات اليوتيوب وغيرها).
-تدقيق أول 2000 كلمة مقابل 5$
-بعدها كل 1000 كلمة مقابل 5$.

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

حتى 3000 كلمة + يومين + $5.00
حتى 4,000 كلمة + 4 أيام + $10.00
حتى 5000 كلمة + 6 أيام + $15.00
حتى 6000 كلمة + 7 أيام + $20.00
حتى 7,000 كلمة + 14 يوم + $25.00

تقييم الخدمة

  • 3 ايجابي
  • 0 سلبي
  • م. سرعة رد : 5 ساعات
  • تم شرائها : 6 مرة
  • يعمل على : 0 طلب
تواصل مع البائع

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

منذ 8 أيام و20 ساعة
يعطيك العافيه
منذ 4 أشهر و21 يوم
الاستاذه رند متمكنه ومتعاونه

لي تعامل آخر معها مجددا ان شاءالله

تمنياتي لها بالتوفيق
منذ 5 أشهر و24 يوم
يقول المثل اعطي الخبز للخباز. وانا اقول اعطي الترجمة ل د rand

تقييم الخدمة

  • م. سرعة رد: 5 ساعات
  • 6 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة