الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
في ظل بعض الظروف الخاصة، يشعر الإنسان سواء كان صديقاً أو عزيزاً أو موظفاً، ببعض الإحباط والخمول والسلبية، لتتساءل بينك وبين نفسك: «ماذا أقول لأخفف عن الطرف الآخر، وأشجعه، وأشعره أنني موجود لمساندته؟».

✸ من هذا المنطلق، سأكتب لك رسالة تحفيزية تبعث على الأمل وتنير دروب الحياة، لأي شخص أو مجموعة أشخاص تود أن تشجعهم بكلمات إيجابية تعزز التفاؤل في نفوسهم، وتحفزهم على الإنجاز وتجاوز العقبات وصولاً إلى غاياتهم المنشودة.

✤ مقدم الخدمة: نبراس الحديدي، بائع موثوق بتكريم من إدارة خمسات، وكاتب بخبرة تتجاوز 10 سنوات، ومخزون كبير من الثقافة النفسية. كتبت خلال مسيرتي لصالح عدد من العملاء المميزين وقنوات اليوتيوب المعروفة. فلا تقلق أبداً؛ لأن الجودة العالية هدف لا أحيد عنه.

◄◄ كتابة رسالة تحفيزية باللغة العربية مؤلفة من (100 كلمة).

✸ كيف تشاهد نماذج أعمالي؟
عبر تقليب صفحات معرض الخدمة حيث الصورة أعلاه.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات كتابة وترجمة

آراء المشترين

المشتري منذ سنتين و10 أشهر

الأخ نبراس من الكريمين عملًا وأخلاقًا بارك الله فيك وفخور كوني أحد عملاءك الدائمين.

البائع منذ سنتين و10 أشهر

كل الشكر والامتنان أخ صالح، غمرتني بلطفك فعلاً. أرجو لك كل التوفيق، وأتشرّف بالعمل معك.

المشتري منذ 3 سنوات و8 أشهر

في الحقيقة لم ادرِ ماذا أكتب ،، كلمة شكراً قليلة في حقه ،، الأستاذ نورس اعطاني خدمة فوق المطلوب وبإحترافية عالية ولمسات فنية متقنة بالإضافة الى الهدايا والإقتراحات القيمة، هو ليس مجرد بائع خدمة ،، بل إنه فنان بمعنى الكلمة . وفقه الله الى كل خير ،، وبالتأكيد سأطلب إبداعه الفني بإستمرار إن شاء الله .

البائع منذ 3 سنوات و8 أشهر

أشكرك من صميم قلبي على هذه الكلمات الرائعة أستاذ وضاح. وسعيد جدّاً بالتعامل مع معلّق صوتيٍّ محترف مثلك. كما أدعو لك بمزيد من التألق والتقدم في حياتك ومسيرتك المهنية. وأتطلَّع إلى مزيد من التعاون والأعمال بيننا.

المشتري منذ 3 سنوات و8 أشهر

روعة وجميلة سلمت اخ نبراس

كلمات مفتاحية

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة