مقالات متخصصة (بالواقع العربي) والاحداث والتطورات العربية

&بداية يجب التنويه&: هذه الخدمة ليست لكتابة مقالات ومواضيع عن أمور عامة, تخصص الكتابة هنا منحصر بالواقع العربي حصرا (مقالات متخصصه عن مواضيع تحاكي البلدان العربية. والاوضاع العربية)

خدمة كتابة المقالات بمواضيع متنوعه ومتفرقة موجودة ويمكنك الاطلاع.
**يرجى المراسلة قبل طلبك للخدمة**

خدمة كتابة المقالات المختصة بالواقع العربي, نقدم لك فيها مقالات تخصصية تصف وتحاكي الواقع العربي والاحداث المستمرة فيه وتحاكي تغيراتها بأسلوب محايد تماما, بحيث ان المقال يعكس لك صورة (الوضع الاقتصادي, الوضع المهني, التطورات, الازمات, التوسعات, العلاقات بين الدول, مصير العلاقات.........) بشكل محايد تماما ومجرد.

بغض النظر عن الموضوع الذي تريد تسليط الضوء عليه, فاننا نقدم لك من خلال هذه الخدمة رؤية مجردة وواضحه وواقعية للوضع اضافة للسرد القصصي او المقالي مما يعطي للمقال جاذبيته.

سيتم كتابة كل 500 كلمة تخصصية بسعر 5$.
تحياتي لكم
Ahmad Bakdad

آراء المشترين

علي محمد سلمان بتاريخ 27/01/2018 الساعة 09:36 م
السلام عليكم عندي فديوو
اريد تسجيل لهذا الفديو يتناسب مع الحركات

تقييم المشترين للخدمة

  • 1 ايجابي
  • 0 سلبي

مقدّم الخدمة

أحمد بغداد

بائع مميز
حاصل على اجازة في القانون وشهادة ترجمه لغه انكليزيه جامعية /جامعة دمشق/ وعالمية /IELTS/ بالاضافة لخبرة 5 سنوات في الترجمة كتابة المقالات والمدونات وترجمه وتلخيص الكتب وإضافة المحتوى, و تنسيق الملفات وتدقيقها ومراجعتها وتحريرها.((تقديم الخدمات وانجاز الاعمال يتم من قبل فريق مختص بالترجمات والكتابات لتقديم خدمات احترافية بدقه عالية و بأسرع وقت ممكن مع مراعاة وقت العملاء واحتياجاتهم بالشكل الأمثل)) شهادات لغة انكليزية عالمية وخبرة كبيرة وعالية في تسليم الخدمات والتعامل مع الزبائن فالهدف من العمل هو ارضاء الزبون في المقام الاول! (رجااااااااااء من جميع العملاء الأكارم. عدم طلب اي خدمه قبل مراسلتي)

شارك الخدمة