الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
في البداية أهلاً وسهلاً بك ..
سأقوم بكتابة مقالين كل مقال 500 كلمة في الكتابة الإبداعية، والكتابة الصحافية ، والخطابات الرسمية، وحتى الكتابة المتخصصة لأى مجال تحدده أنت سواء الأدب، الدعاية والإعلان، الرياضة، الفن، التكنولوجيا أو حتى المجال العلمى، متوافقة مع السيو.

فأنا متخصصة فى كتابة المحتوى بشكل احترافى وحصرى يضمن لك حق الملكية فور انتهائه، فلدي خبرة 7 أعوام فى العمل ككاتبة محتوى على شبكة الإنترنت.

أنا هنا لأنك بحاجة إلى محتوى إبداعي وخدمة مُبتكرة ومميزة من الدرجة الأولى وفى وقت قياسى .. فإنجاز عملك يُسعدنى ويميز موقعك بالضرورة.

ولا تنسى أن تسأل عن هديتك.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات كتابة مقالات وتدوينات

آراء المشترين

المشتري منذ 4 سنوات و7 أيام

عمل مبدع

المشتري منذ 4 سنوات و5 أشهر

تاريخ التسليم المتوقع لم يحترم

البائع منذ 4 سنوات و5 أشهر

هو المفروض العميل بيبعت استفسار إذا كان ف وقت يسمح لشغله أو لأ، مش يبعت يشتري الخدمة وتاني يوم يلغيها ويعمل تقييم سئ ويقول تاريخ التسليم لم يحترم ؟! اتق الله ..

المشتري منذ 5 سنوات و7 أشهر

عمل ممتاز، انصح بالتعامل مع ندى

المشتري منذ 5 سنوات و11 شهر

أنصح بالتعامل معها

المشتري منذ 6 سنوات و20 يوم

خدمة سيئة جدا .. الكتابة عبارة عن ترجمة نصوص آلية على بينج Bing Translator , الكتابة عبارة عن spams .. هذا أقل ما يقال عن هذه الخدمة , وشكرا .

البائع منذ 6 سنوات و20 يوم

أولاً لك حق كتابة تقييمك كعميل على هذه الخدمة ولي حق الرد أيضاً،وثانياً ليس لك حق أن تتعامل مع المستقل أو البائع على أنه إنسان آلي يعمل لحسابك الشخصي مقابل 5$، حضرتك طلبت تعريف لمدن لا يقل التعريف عن 150 كلمة والمحتوي ليس مترجم من الأساس لم أعرف من اين حصلت على هذه المعلومة الزائفة، هذا بالنسبة للمحتوي أما بالنسبة للتعامل الانساني أنصحك بالتعامل الراقي مع البشر حتي وإن اخطأ أحدهم لأنك مثلهم من بني البشر ولست ملك نزل من السماء كي تتكبر في التعليقات داخل وتستهزء بهم. وعموماً تقييمك ليس له تأثير فجميع التقييمات هنا تثبت كفاءة العمل بعت الخدمة 14 مرة وهناك بعض العملاء طلبوا الخدمة أكثر من 5 مرات.

المشتري منذ 6 سنوات و20 يوم

الخدمة جيدة شكرا جزيلا

المشتري منذ 6 سنوات وشهر

ماشاءالله الاستاذة ندى مبدعة وكاتبة محترفة جداا سعدت بالتعامل معها انصح من يريد مقالات ابداعية ورائعة التعامل معهاا

المشتري منذ 6 سنوات وشهرين

شكراً لك على الخدمة الرائعة

المشتري منذ 6 سنوات وشهرين

مقالات رائعة واسلوب ممتاز في الكتابة

المشتري منذ 6 سنوات و3 أشهر

خدمة ممتازة و اسلوب مميز

البائع منذ 6 سنوات و3 أشهر

شكراً لك.

المشتري منذ 6 سنوات و4 أشهر

ماشاءالله رقي في التعامل وجودة فوق الممتازة في العمل .. سوف اطلب قريبا .. انصح وبشدة شكرا جزيلا :)

المشتري منذ 6 سنوات و4 أشهر

ندى كاتبة مميزة جدا انصح الجميع بالتعامل معها

المشتري منذ 6 سنوات و6 أشهر

خدمة جميلة جدا الافضل بالكتابة في خمسات

المشتري منذ 6 سنوات و7 أشهر

الاخت ندى كاتبة محترفة جدا جدا جدا اسلوب شيق وتسويقي رهيب بالكتابة تهتم بادق التفاصيل .. كتاباتها مراعية جميع قواعد السيو منذ فترة طويلة وانا في خمسات وتجاوزت مشترياتي الفين دولار ، ربما هذه اول خدمة استلمتها وانا راضي بنسبة 200% وفرحان ... حقا اسلوبها بالكتابة رائع جدا وامانة بالشغل والتزام بالمواعيد وسرعة بالتجاوب ، لن اقول صبورة على التعديلات لانها فعلا كتاباتها لا تحتاج الى تعديلات فهي تفهم ما تريد وتتقن عملها. بارك الله فيك اختي انصح بالتعامل معاها بشدة انا اتفقت معاها على كتابة محتوى موقعي كامل بعدما تختبرتها بهذه الخدمة خالص التحية

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة