الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
السلام عليكم .. أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير.

في هذه الخدمة سوف تحصل على أبحاث طبية متخصصة، ومقالات للمواقع الالكترونية الخاصة بالمراكز الصحية والمستشفيات والعيادات، وكذلك المواقع الصحية العادية، بالإضافة إلى إجابة أسئلة المرضى مباشرة فيما يتعلق بالأمراض المزمنة والعلاجات الممكنة والاستخدام الصحيح للأدوية، والرعاية اللازمة لكل مرض.

أنا دكتور، كتبت باللغتين العربية والانجليزية أبحاثاً ومقالات عن العديد من الأمراض مثل الفشل الكلوي والشلل الرعاش والعجز الجنسي والصدفية وسرطان الدم، وأمراض الأطفال، والسمنة وتقنيات زراعة الشعر وطب الأعشاب و الطب النفسي والعلاج السلوكي.

هذه الخدمة تشمل كتابة 250 كلمة مع تدقيقهم لغوياً، وتوثيق كل المعلومات علمياً بالمصادر من قواعد بيانات الدراسات الاكلينيكية العالمية، وبالإضافة إلى ملفي Word و PDF منسقين بشكل جذاب.

وكذلك، المقالات ستكون ملائمة لكل معايير محركات البحث SEO
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات كتابة محتوى طبي وصحي

آراء المشترين

المشتري منذ 7 سنوات و6 أشهر

شخص صادق..

المشتري منذ 8 سنوات وشهر

رجل مميز في ادائه فاهم في عمله ويعرف مايريد الطرف الاخر انصح الجميع به

البائع منذ 8 سنوات وشهر

شكراً يا دكتور .. إن شاء الله نعمل معاً في فرصة أخرى

المشتري منذ 8 سنوات و4 أشهر

بائع جيد وتعامل راقي وخدمة مميزة

البائع منذ 8 سنوات و4 أشهر

شكراً لرأيك الطيب .. سعدت بالعمل معك

المشتري منذ 8 سنوات و7 أشهر

استلمت البحث من الدكتور حسب الاتفاق ولكن كانت مدة التسليم ازود بيومين والسعر 10$ بدل 5$ كماهو في الاعلان؛ ولكن فعلا كان هناك التزام بعرض جوانب البحث الطبي كامل وموثق وبالصور والمصادر. اعتقد أنه مجهود جميل وفيه اتقان.

البائع منذ 8 سنوات و7 أشهر

شكراً و الله على رأيك..أنت تنصفني رغم سوء التفاهم. إذا نظرت إلى عدد الكلمات في الملف ستجده2167 كلمه،و إذا سألت الأخ الذي أعمل معه هنا ستعرف أني أكتب 1000 فقط بسعر5$ وإذا نظرت إلى الإعلان ستعرف أن عدد الكلمات غير محدد ولكن يتم الاتفاق عليه. ستعرف أني لم أطلب منك أكثر من السعر العادي رغم أنك طلبت خدمة من نوع خاص. و إذا نظرت إلى التاريخ القانوني لتسليم الخدمة الثانيه ستعرف أنه كان 17-8 و قد سلمتها في نفس اليوم. ولكني أخطأت وتأخرت عن الموعد الذي وعدتك به واعتذرت لك وقلت لك الغِ الخدمتين و لا تدفع شئ ، و لم تفهمني . الرسائل مفتوحه ياأخي..اطلب ما تشاء في أي وقت ولا تفكر في دفع شئ .

المشتري منذ 8 سنوات و9 أشهر

احتراف في كتابة المقالات ، شكرا جزيلا

البائع منذ 8 سنوات و9 أشهر

العفو .. تشرفت بالعمل معك

كلمات مفتاحية

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة