الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
أقدم لك تقريراً باللغة العربية من 500كلمة على الأقل عن أداء البورصة التي تحددها سواءً أكانت عربية أو أجنبية للوقت الذي تحدده. ولمدة يوم واحد يبدأ من نقطة الإقفال السابقة. يشتمل التقرير على أداء القطاعات والمؤشرات وأعلى وأدنى أسعار التداول. بصيغة سهلة وبسيطة وأسلوب أنيق ولغة سليمة يصلح للنشر عبر الانترنت أو المطبوعات المختلفة المختصة بالمال والأعمال. ومتوافق مع محركات البحث.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات كتابة وترجمة

آراء المشترين

المشتري منذ 5 سنوات وشهر

اعرف ان المقالة التي اخترتها او التخصص صعب بالرغم من ان الخدمة لم تكتمل فلايمكنني ان اعطي لك تقييم سلبي فانت جيدة وممتازة في تعاملك انصح الجميع بهذه الكاتبة ممتازة . سيكون لما تعاملات اخرى بإذن الله قريبا ..

البائع منذ 5 سنوات وشهر

أشكرك واتمنى لك التوفيق.

المشتري منذ 5 سنوات و3 أشهر

مشكورة

المشتري منذ 5 سنوات و4 أشهر

خدمة خدمة

المشتري منذ 8 سنوات وشهرين

مالذي اتكلم عنه عن عملاق الاحترام والادب والابداع استاذتي الرائعه الخلوقه والله لن لن يندم من يتعامل مع استاذة اميمه انسانه في قمة الابداع والروعه والاخلاص والاحترام اخلاقها لن تجد لها مثيل كذلك ابداعها

البائع منذ 8 سنوات وشهرين

هذا من ذوقك ولطفك وأدبك واحترامك وحسن تعاملك لا أكثر يا بنيتي. أشكرك كثيراً على الثقة وأتمنى لك التوفيق من كل قلبي. ولا تنسي إني موجودة وقتما احتجتي إلى أي مساعدة بخصوص أي خدمة سلمتها لك حتى ولو بعد سنوات.

المشتري منذ 8 سنوات و4 أشهر

لم ارى في حياتي امراة عملية بقدرها حيث تفاجاة انها وفي ساعات متاخرة من الليل تنجز الاعمال وفي الصباح الباكر تناقش الاعمال لانجازها بصورة جيدة وعلى اكمل وجهة من هنا اوجه لها تحية واحثها على العطاء اكثر واكثر

البائع منذ 8 سنوات و4 أشهر

أشكرك سيدي كونك العميل الأول لهذه الخدمة الجديدة، وأعتز بشهادتك جداً وأفخر بها. وأتمنى لك التوفيق والسداد في كل خطوة، وإن شاء الله ستجدني حاضرة لأقدم لك الإجابات على استفساراتك قدر علمي وخبرتي وقدرتي على البحث.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة