السعر لدينا هو الأسوأ على الإطلاق في خمسات، لكن الخدمة لدينا رغم ذلك يأتيها رزقها رغداً من كل مكان!
لماذا؟
لأنها الخدمة الوحيدة (ليس في خمسات وحده ولكن في المحتوى العربي والأجنبي كله) التي يقصدها المشتري حينما يريد جودة تتفوق على توقعاته وتحدث له حالة من الذهول.
يمكن بسهولة التحقق من ذلك من خلال ملاحظة النبرة التي يعلق بها كل مشترٍ للخدمة أدناه.
و كل تعليق من هذه التعليقات يغطي أسفل منه عدة تعليقات للمشتري نفسه الذي يكرر ويكرر ويكرر الخدمة كلما جربها. لكن خمسات يلغي في كل مرة تعليقه القديم ويستبدله بالجديد.
لقد بدأت وصف الخدمة بآخر عبارة في الدنيا يمكن أن يتوقعها المشتري، هكذا هي أحداث رواياتنا وكتاباتنا الإبداعية مثيرة وغير متوقعة.
500 كلمة = 25 دولار
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

سأكتب لك 2000 كلمة

مقابل 100.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يوم إضافي.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 25$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و5 أشهر

جوده ممتازه و متعاون جدا ويقبل التعديلات بدون ملل

البائع منذ سنة و5 أشهر

منذ أنشأت الخدمة وفي رأسي سؤال يحيرني، ترى ما هي جنسية أول عميل سيأتيني بشخصية مستعصية على النسيان، وبعناصر تفوقها تفرض نفسها على ذاكرتي مدى الحياة، وعندما كان اجمالي مدفوعاتك لي قرابة ألف وخمسمائة دولار ولم أجد أي ملامح سلبية في المعاملة قلت هاهو العميل الإستثنائي المنتظر وإذا به من فراعنة أم الدنيا، تحيا مصر يا عم.

المشتري منذ سنة و10 أشهر

من اعظم من تعاملت معه في خمسات

البائع منذ سنة و10 أشهر

في الحقيقة لم أكن متحمساً من قبل في العمل مع أي مشتري لخدماتي كما كنت معك، والسبب هو ذكاء اختيارك: 1- لمتى يحتاج العمل للتعديلات (وهو مالم يحدث بفضل الرحمن) 2- ومتى تقرر أن تمنح حرية أكبر للكاتب حتى تحصل على مساحة أكبر من الإبداع في انطلاقته وحريته (وهو ما حدث عندما أثار العمل انتباهك وانبهارك) قرارك بإفساح مجال لهذا الكاتب بالذات كان حكيما قدرته لأن تصرفك كان على نفس خطى كتاب "كيف تطلق حرية العمال العنان لنجاح الأعمال" أنت فعلا إنسان ناجح وأرى أنك مشارك لي في العمل تأليفاً وانتاجاً للمحتوى صدقاً حيث استطعت أن تخرج أفضل ما عندي بإدارتك المتألقة.

المشتري منذ 4 سنوات و20 يوم

انصح بشدة بالتعامل مع الاخ الرائع انجز ما طلب منه فى وقت قياسي جدا ذلك بالاضافة الى جودة العمل الفائقة والله تستاهل اكتر من تقيم ايجابى لينا تعاملات تانى كتيير تحيااتى

البائع منذ 4 سنوات و20 يوم

والله أنت وحدك الرائع أيها الموقر علمت من البداية أنك رجل جاد في العمل ولن تضيع وقتي فتركت ما في يدي وأعطيتك أولوية قصوى نظرا للذوق العالي والمستوى الرفيع الذي بدا على شخصيتك

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة