بطاقة الخدمة

صاحب الخدمة
مرحبا أنا عبدالله مصمم بخبرةاكثر من 5 سنوات يشرفني ان اقدم لكم التالي
ما ساقوم بعمله لك هو فيديو موشن جرافيك بمقاس السناب شات اول 3 ثواني مقابل 5 دولار فقط
اضافة شخصيات مخصوصه لك حسب الاتفاق ,
اقوم بالعمل باستخدام الالاستريتور والافترافيكت والادوبي اوديشن ,ساقوم بتسليمك العمل بجوده full-hd بمقاس 1080*1920 بصيغة mb4 واقوم بتسليمك الملف الصوتي بصيغه wav , mb3
يمكنك اختيار نوع الصوت ذكر او انثي بخلفية موسيقية ومؤثرات صوتية
يمكنك اضاف المده عن طريق التطويرات للخدمة
يمكنك التعديل علي الفيديو الي ان ترضي
يمكنك التعديل علي الصوت الي ان ترضي
كما يتوفر كتابه اسكربت للمنتجك او شركتك او اي تجاره لك
يشرفني العمل معكم في اي وقت اختار الخدمه الافضل المتميزة ....

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

10 ثانيه موشن جرافيك شامل التعليق الصوتي

مقابل 45.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يومين إضافيين.

15 ثانيه موشن جرافيك شامل التعليق الصوتي

مقابل 50.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يومين إضافيين.

20 ثانيه موشن جرافيك شامل التعليق الصوتي

مقابل 75.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 3 أيام إضافية.

30 ثانيه موشن جرافيك شامل التعليق الصوتي

مقابل 100.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 3 أيام إضافية.

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

منذ 20 يوم و17 ساعة
خدمة جدا ممتازة وتعامل راقي ، الله يبارك له في رزقه
منذ شهر و14 يوم
عمل ممتاز وبإذن الله دايم اتعامل معك.
منذ شهر و14 يوم
شكراا جداا اختي وباذن الله افضل شغل ايكي دوما
منذ شهر و17 يوم
بارك الله فيك اخي عبد الله
ابداع في التنفيذ يفوق الوصف
أعطه الفكره فقط وأطلق العنان لخياله ، فتحصل منه على أفضل مما تتوقع الله يبارك لك ويرحم من رباه
ينطبق عليه المثل أعط خبز لخبازه
شكرا جزيلا لك وسيكون بيننا تعأمل مستقبلي بإذن الله
منذ شهر و17 يوم
ان شاءالله انا في خدمتك في أي وقت سعيد جداا بالتعامل مع حضرتك
منذ شهر و23 يوم
ثاني عمل اخذته وانا راضي اتم الرضا
انصح بالاستاذ وبشدة
منذ شهر و23 يوم
الله يكرمك شهاده اعتز بها في تعامل قادم ان شاءالله
منذ شهرين و6 أيام
اشكر الاخ عبدالله على العمل الرائع والانجاز السريع
منذ شهرين و6 أيام
الله يبارك فيكي يارب شكراا جداا
منذ شهرين و15 يوم
مبدع للآخر
منذ شهرين و15 يوم
الله يكرمك سعيد بالعمل معاك واتمني نشتغل مع بعض تاني
منذ 3 أشهر و4 أيام
خدمة مميزه من شاب مبدع وجميل انصح بالتعامل معه
منذ 3 أشهر و4 أيام
شكراا جداا اخي العزيز في خدمتك في اي وقت
منذ 4 أشهر و7 أيام
ممتاز وصدر رحب
منذ 4 أشهر و7 أيام
الله يكرمك كلك زوق اخي تشرفت بيك واتمني نتعامل من جديد
منذ 4 أشهر و28 يوم
اشكر الاستاذ عبدالله على العمل الرائع وتقبل تعديلاتنا الكثيرة بضدر رحب
كل الشكر والتقدير لك استاذ عبدالله
منذ 4 أشهر و28 يوم
شكرا علي تقيمك المميز اسعدني التعامل معك واتمني نتعامل من جديد
انسان راقي وخلوق
جاد وسريع في عمله
وفقه الله ووسع في رزقه

شكراً بحجم ابداعك يامميز
منذ 5 أشهر و22 يوم
الله يكرمك اخي الكريم اتمني نشتغل مع بعض بعد كده من جديد وافضل شغل بعمله ليك

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

صاحب الخدمة

شارك الخدمة