الخدمة التي تحاول الوصول اليها لم تعد متوفرة. إليك بعض الخدمات المماثلة

احصل على تصميم فيديو إعلاني يشوق عملائك

أصبحت إعلانات الفيديو ركيزة أساسية في التسويق للمنتجات والترويج للشركات، إذ يعتمد عليها في التعريف بالمنتجات والخدمات والأنشطة التجارية بأسلوب عصري ومميز، فإذا كنت ترغب بجذب عملائك عبر إعلانات مرئية متقنة التصوير والإنتاج فابحث إذاً في موقع خمسات عن أفضل مصممي الفيديوهات الإعلانية وأبهر عملائك بفيديوهات مميزة مناسبة لأعمالك.

ما المقصود بتصميم فيديو إعلاني؟

إعلانات الفيديو هي استراتيجية تسويقية يتم عبرها إنشاء وتصميم مقطع فيديو يروج لمنتج ما ويحتوي على معلومات مكثفة عنه وعن الشركة المنتجة له، ويهدف تصميم الفيديو الإعلاني لرفع قيمة المبيعات وتحسينها عبر إثارة التشويق في نفوس العملاء والوصول لأكبر عدد منهم ودفعهم للشراء عبر تقديم معلومات جذّابة عن المنتجات.

ما أهمية التسويق بالفيديو؟

ازدادت أهمية التسويق بالفيديو وإعلاناته مع نمو مواقع التواصل الاجتماعي التي سمحت للشركات والأشخاص بعرض الفيديوهات بسهولة، وأصبح مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يرغبون في مشاهدة الفيديوهات عوضاً عن القراءة أو تصفح الصور، وتكمن أهمية التسويق بالفيديو في عدّة أمور، أهمها:

  • يوسع قائمة العملاء المحتملين بنشره على الموقع الإلكتروني ومختلف قنوات التواصل الاجتماعي ومنصاته.
  • يجذب انتباه المشاهدين عبر محتوى متحرك مفعم بالألوان والصور والانتقالات المشوقة.
  • يساعد على إنشاء محتوى تسويقي مقنع عن طريق شروح المنتجات والرسائل الترويجية الممتعة التي يتضمنها المحتوى المرئي.
  • يمكن الشركة من عرض قصص عن العلامة التجارية وعن فوائد المنتجات التي تقدمها بطريقة لا تفعلها النصوص والصور.

كيف أشتري أفضل خدمة تصميم فيديو إعلاني على خمسات؟

يمكنك الحصول على أفضل تصميمات الفيديوهات الإعلانية عبر موقع خمسات باتباع الخطوات التالية:

  • خصص بحثك عن الخدمات التي وضعها البائعون في مجال صنع إعلانات الفيديو مثل: خدمة موشن جرافيك، فيديو وايت بورد، تصميم فيديو إعلاني.
  • اختر الخدمات التي شدت انتباهك إليها وتعرف على ما يقدمه البائعون عبرها.
  • تواصل مع البائعين الذين أعجبتك خدماتهم وأسعارهم والتقييمات التي حصلوا عليها لتتفق مع أحدهم على الخدمة.
  • اختر أفضل من تواصلت معهم واشتر خدمته ليبدأ رحلته في تنفيذها لك وتسليمها في الوقت المحدد.

ما هي أنواع الفيديوهات الإعلانية؟

تتعدد أنواع الفيديوهات الإعلانية التي يمكن استخدامها للترويج لمنتجاتك وننصحك باختيار النوع الذي يتلاءم مع جمهورك، ولمساعدتك هذه أبرز أنواع الفيديوهات الإعلانية:

  • The Spot-البقعة: من أكثر الأنواع استخداماً وتتراوح مدّة الفيديو الإعلاني فيه ما بين 15 إلى 30 ثانية يتم عبره الترويج للمنتج بقصة قصيرة جذابة، ويحقق هذا النوع انتشاراً كبيراً لقصر مدته وقدرته على جذب المشاهدين، كالفيديوهات التي تعرض على جزء من الشاشة أثناء عرض برنامج ما.
  • The explainer-الفيديو الشارح للمنتج: فيديو ينشر على الموقع الإلكتروني يحتوي على رسوم متحركة وتعليق صوتي يشرح للجمهور كيفية عمل المنتجات التي تقدمها.
  • فيديو توضيحي لتفاصيل المنتج: يهدف إلى لفت انتباه الجمهور للمنتج عبر عرض الميزات الموجودة فيه وتضخيمها، وهو يختلف في هذه النقطة عن النوع السابق، كدعايات شامبو جونسون وشامبو هيد أند شولدرز ضد القشرة.
  • الفيديو المعبر عن ثقافة الشركة: وفيه يتم التسويق للعلامة التجارية بالتعريف بها وبرؤيتها ورسالتها وبيئة العمل وغيرها.
  • ما وراء الكواليس: فيديو يعرض مراحل تصنيع المنتج لإثارة فضول العملاء وبناء الثقة بمشاهدة طريقة صنع منتجاتهم المفضلة، كفيديو عرض مراحل تحضير الدجاج المجمد أو صناعة الإندومي.
  • فيديو توثيق شهادة العملاء: يتم فيه عرض عدد من العملاء الذين يتحدثون عن آرائهم بمنتجات الشركة وأعمالها وفائدتها لهم.
  • السلاسل: مقاطع فيديو تحوي نصوصاً تتحدث عن الشركة ومنتجاتها عبر إنشاء عدّة فيديوهات متسلسلة ونشرها بصورة متتالية. كالإعلانات التي تنتجها شركات السيارات وتعرض في كل إعلان ميزة مختلفة موجودة في السيارة.
  • الفيلم الوثائقي المصغر: تقديم فيديو تعريفي أشبه بالعرض الوثائقي عن الشركة ونشأتها وتطور منتجاتها والمكانة التي وصلت إليها.
  • فيلم سينمائي ترويجي: تضمين العلامة التجارية في فيلم قصير يتواجد فيه ممثلين أو أكثر ويتحدث عن شركتك أو علامتك التجارية مثل فيلم نشأة شركة أديداس وبوما Die Dasslers.

ما مراحل إنتاج فيديو إعلاني؟

تمر عملية إنتاج فيديو إعلاني بعدّة مراحل تتعاون فيها مع البائع الذي اخترته، ففي البداية تقدم له الأفكار والمعلومات التي ترغب بوجودها في الفيديو ليكون قادراً على كتابة نص مناسب بعد دراسة خصائص المنتج والجمهور المستهدف.

ثم يختار المصمم الشخصيات التي ستتواجد في الفيديو والموسيقى التصويرية المناسبة، ويجري بعدها الغرافيك المناسب ويتأكد من جودة الصوت وخلوه من التشويش، ثم يعرضه عليك لتبدي رأيك به، فإن رأيت أنّ المقطع مثالي وموافق لتطلعاتك يمكنك طلب تسليم الخدمة، أما إذا رغبت بإضافات أخرى فاطلبها منه لإجرائها حسب اتفاقكما.