*خدمة تعليم الرماية الأولى بخمسات*
رياضة الرماية (القوس والسهم) هي من أقدم وأعرق الرياضات. وهي رياضة موصى بتعلمها (علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل). كما إنها رياضة ممتعة ولها فوائدها العديدة، ويمكن للجميع ممارستها (تناسب الذكور والإناث من جميع الأعمار وبمختلف حالتهم الجسدية نظرا لأنها لا تشترط حالة جسدية معينة).

من خلال 10 خطوات (بالصور) بها خلاصة خبرتي وبتكلفة 5$ سأمكنك من معرفة أساسيات اللعبة وكيفية ممارستها. يكون ذلك في شكل ملف pdf (دليل مصور) أو عبر الرسائل (نقاط) حسب ما يناسبك.

ستكون جاهزا بعد ذلك إما للإنطلاق في عالم رياضة الرماية (القوس والسهم) أو لإضافة ما تعلمته إلى معارفك حتى تكون على دراية بكيفية ممارسة تلك الرياضة بشكل سليم خاصةً وكيفية الرماية عامةً.

جميع رماة الأسهم كانت بدايتهم بتعلم الأساسيات، فلا تتردد في تعلم أساسيات تلك الرياضة البسيطة وقليلة المجهود مقارنة بالرياضات الأخرى. ومن يدري، فلربما تكون رامي سهام ماهر بالفطرة دون أن تدري.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ 6 أشهر و14 يوم

تم إستلام الطلب على أكمل وجه ولكن للآسف بعض المهارات لا بد من تطبيقها عمليا فمن هنا أتوقع عدم قدرتي للتطبيق وخاصة أنها تعتبر رياضة خطيرة فالأصابات محتملة أذا لم تكن تحت توجيه مدرب

البائع منذ 6 أشهر و14 يوم

بالطبع لابد من التطبيق العملي في تعلم أي مهارة مع مدرب على الأرض. لا يمكن التدريب على رياضة عن بعد. ما تقدمه الخدمة، كما تم ذكره في الوصف، هو تعليم الأساسيات التي ستعرفك على اللعبة مما سيعطي رؤية مبدئية إذا كانت مناسبة لك أو إذا كانت كما تخيلتي أم لا، كما ستساعد كثيرا وتختصر الكثير من الوقت عند القيام بالتدريب الفعلي على الأرض لأنك ستكونين على دراية بالفعل بالعديد من الأساسيات. وبالتوفيق

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة