بعكس ما يتصوره البعض، وبحكم خبرة تتجاوز 10 سنوات في ميدان الكتابة الإبداعية، أقول: «إن خدمات صياغة المقالات وتحريرها، تحقق أرباحاً مُرضية جداً، شريطة أن تتمتع بمهارات كتابية مميزة، وتتقن فن التسويق المحترف».

✸ أضع بين يديك كتابي المبتكر (النجاح والربح من خدمة كتابة المقالات)، بصيغة PDF (53 صفحة)، لتجد بين طياته معلومات غزيرة وإرشادات استثنائية، تعزز مهارتك اللغوية، وتعمّق فهمك لأسرار تعزز فرص استقطاب العملاء وتحقيق الربح.

✤ موضوعات الكتاب:
1- كم مقالاً نظير 5 دولارات؟
2- من أين تحصل على المعلومات؟
3- كيف تضفي لمسة جمالية على مقالك؟
4- تقنيات لإضافة الخدمة بطريقة تبهر العملاء.
5- طرق وأدوات تساعدك على تجنب الأخطاء اللغوية.
6- ثلاث استراتيجيات عملية لكتابة المقالات بطريقة أسرع.
7- نصائح ذهبية لدفع عميلك إلى تكرار الشراء، وكسب عملاء جدد.
8- مواقع رائعة لاستلهام الأفكار، وإثراء المحتوى، وتحسين سرعة الإنجاز.
9- غير ذلك الكثير من الأفكار والنصائح والتوصيات التي ستعزز مسيرتك كبائع.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ شهرين و22 يوم

الأستاذ نبراس، إنسان مبدع، ومتفاني في العمل. والكتاب أكثر من رائع؛ لأنه يُعتبر بمثابة مُرشد أمين على الطريق، لمن يريد أن يحترف الكتابة. وأتمنى لك أستاذ نبراس من أعماق قلبي مزيدًا من النجاح الباهر.

البائع منذ شهرين و22 يوم

سعدت كثيراً برأيك وإشادتك أستاذ أحمد. فرأي إنسان مميز ومتقن للغة العربية مثلك، له طعم ونكهة مختلفة. كما كان التواصل معك منذ اللحظة الأولى سلساً وعملياً بشكل يندر حدوثه. شكراً من الأعماق لك، وتمنياتي بمزيد من التألق المهني.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و8 أشهر

الأستاذ نبراس موهوب وصاحب خبرة كبيرة ومحب للعمل الذي يقدمّه، وقد استطاع نقل كل هذه الخبرات والمشاعر خلال كتاباته التي أقل ما يقال عنها أنها مميزة وجذابة وفريدة من نوعها! وأنصح بطلب الكتاب لفوائده العديدة التي تبدأ بملاحظتها من أول صفحة!

البائع منذ سنة و8 أشهر

شكراً من القلب أخي العزيز أحمد على هذا التقييم المشرّف، وأرجو لك مسيرة عمل مليئة بالنجاحات الكبيرة والإنجازات العظيمة، لأنك تستحق ذلك عن جدارة واستحقاق.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و9 أشهر

شكرا لك معلومات قيمة

البائع منذ سنة و9 أشهر

على الرحب والسعة أختي تمام. أرجو لك مسيرة عمل حافلة بالنجاح.

المشتري منذ سنتين و11 يوم

نصائح قيّمة يشعر القارئ كيف أنها مستمدة من خبرة عملية وعلمية كبيرة، كما أن المعلومات والمصادر المجموعة في الهدية جهدٌ يستحق الثناء والشكر. شكراً جزيلاً أستاذ نبراس.

البائع منذ سنتين و11 يوم

شرفني التعامل معك أستاذة ديمن، وشكراً جزيلاً على مشاركتنا رأيك في الخدمة. أتمنى أن تحققي مزيداً من النجاح في الأيام المقبلة، ودمتِ بألف خير.

المشتري منذ سنتين و23 يوم

أنصح كل شخص بهذا الملف، لأنه وبصراحة يقدم معلومات قيمة، وسوف تساعدك في مشوار البيع عبر خمسات.

البائع منذ سنتين و23 يوم

أسعدني تقييمك. أرجو لك دوام النجاح والتألق.

المشتري منذ سنتين و3 أشهر

شكراً جزيلاً استاذ نبراس ،ذوق رفيع واسلوب تعامل جميل ، وخدمة ممتازة

البائع منذ سنتين و3 أشهر

على الرحب والسعة صديقي مصطفى. سعدت بالتعامل مع شخص طيب القلب مثلك، وأرجو لك مسيرة عمل مليئة بالنجاحات.

المشتري منذ سنتين و5 أشهر

كتاب مفيد وجدير بالمطالعة لمن يريد أن يصبح كاتب مقالات محترف

البائع منذ سنتين و5 أشهر

أشكرك على هذه الإشادة أخ بابكر، وأرجو لك كل الفائدة والتوفيق.

المشتري منذ سنتين و7 أشهر

كتاب قيم جدا، انصح كل كاتب مقالات به، الأستاذ نبراس أخلص في إخراجه بطريقة تجعلك تكتب المقالة بكل إحترافية. شكرا جدا الأخ نبراس

البائع منذ سنتين و7 أشهر

أشكرك أختي هبة على هذه الإشادة اللطيفة، فقد سرني رأيك كثيراً. أتمنى لك مسيرة نجاح باهرة.

المشتري منذ سنتين و7 أشهر

خدمة مميزة من الاخ نبراس اضافة الى هدايا قيمة شكرا لك

البائع منذ سنتين و7 أشهر

سررت جداً بالتعامل معك أخ محمد. وأتمنى لك مسيرة مليئة بالنجاحات المتتالية.

المشتري منذ سنتين و10 أشهر

بسم الله أبدأ بالقول بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله أنا كاتب لي خبرة بالكتابة، وكان لي خبرة بتقديم الخدمات بتقييم 100% منذ سنين عبر هذا الموقع وعلى هذا الأساس قرأت هذه المواد القيّمة المقدمة بقيمة مذهلة وإخلاص غير عادي والله أكاد أجزم أن الكاتب أعطى كل شيء عنده وزيادة، بحب الخير للناس وصدق يندر وجودهم هو يحاكيك من القلب ومن العقل، ينصحك ويحاورك، يرشدك ويأخذ بيديك لمصادر عديدة وتطبيقات عملية يقول لك ما مر بفكره وحتى التسعير وحتى ما بعد البيع وما قبل البيع، كل هذه قيمة فوق قيمة (ماذا تكتب وكيف تكتبه) وتناول اللغة وتحسينها، ولم يترك حتى الكتابة السريعة! أنا منبهرّ! هل مازلت تفكر في الشراء؟

البائع منذ سنتين و10 أشهر

بالفعل، فلقد لاحظت من خلال الأعمال المتعددة التي جمعتنا؛ إتقانك للغة العربية ومهارتك في التعبير اللغوي. قلم مبدع ينساب بتدفق يندر مثيله، حيث بوسعك دائماً التعبير عما تريده بسلاسة عجيبة ومفردات لغوية رصينة. أشكرك على هذه الإشادة الكبيرة التي تعني لي الكثير؛ لأنها صادرة منك شخصيّاً. كما أتمنى لك دوام النجاح ومزيداً من الإبداع والتألق.

المشتري منذ سنتين و10 أشهر

بارك الله فيك اخى الكريم تعامل غاية فى الرقي و خدمة اكثر من ممتازة، تتخطى المقابل المادى بكثير انصح بكم و بشدة

البائع منذ سنتين و10 أشهر

جزيل الشكر أختي ياسمين على هذه الإشادة الجميلة. كان التواصل من أوله إلى آخره في قمة الذوق والرقي. سُعدت بهذه التجربة فعلاً، وأرجو لكِ مزيداً من التقدم والتألق.

المشتري منذ سنتين و10 أشهر

هنا أفضل خدمة حصلت عليها ،احترافية ومهنية تجبرك على احترامها وتقديرها .كل الشكر الأستاذ نبراس

البائع منذ سنتين و10 أشهر

تواصل في غاية اللباقة والاحترام. سرعة في التفاعل والتجاوب مع الرسائل، ودعم رائع بعد الاستلام. أشكرك كثيراً على هذه التجربة السعيدة، وبالفعل تستحق كل خير ونجاح أستاذ ياسين.

المشتري منذ سنتين و11 شهر

أخ نبراس إنسان متعاون جداً و يحب أن يفيد غيره.. شكراً جزيلاً لك أخي نبراس .. وفقك الله و وفقنا جميعاً.

البائع منذ سنتين و11 شهر

تعامل محترم وراقٍ من إنسانة مميزة. شكراً على ثقتك أختي دالين. وأتمنى لك دوام النجاح والتوفيق.

المشتري منذ 3 سنوات و4 أشهر

خدمة عظيمة جدا اخ نبراس انصح بهذه الخدمة بشدة

البائع منذ 3 سنوات و4 أشهر

على الرحب والسعة أخي إبراهيم. وسعدت كثيراً بالتعامل معك.

المشتري منذ 3 سنوات و4 أشهر

صراحة ومن دون أي مجاملة، الأخ نبراس إنسان رائع وراقي في تعامله وهو لا يبخل بأي نصيحة ممكنة ومن خلال هذه الخدمة يقدم لك معلومات لن تجدها في أي مكان آخر وأستطيع القول بكل ثقة أن الخدمة ليست موجهة للمبتدئين فقط بل حتى المتمرسون والأشخاص المحترفون في الكتابة يمكنهم الاستفادة منها شكرا لك

البائع منذ 3 سنوات و4 أشهر

شكراً جزيلاً أخي إسلام على هذا المديح المميز. بائع خلوق وتعامل أكثر من رائع. أتوقع لك مستقبلاً زاهراً. وأرجو لك مزيداً من التألق والنجاح في الموقع.

المشتري منذ 3 سنوات و5 أشهر

رائع! انصح بالتعامل مع الاخ المحترف نبراس فهو يقدم محتوى مميز يساعد على التطوير في هذا المجال

البائع منذ 3 سنوات و5 أشهر

ممتن لهذه الكلمات الطيبة، وأتمنى لك أخ هشام انطلاقة عمل مميزة في خمسات.

المشتري منذ 3 سنوات و7 أشهر

سعيدة للغاية لأني اشتريت الخدمة ، لازلت لم اطلع بعد عليها بشكل دقيق ، لكن تعامل نبراس ظل في ذاكرتي وعاملني وكأني صديقة قديمة .. شكرا لك عزيزي ونلتقي في معاملات أخرى :)

البائع منذ 3 سنوات و7 أشهر

أشكرك عفاف على هذا التقييم اللطيف. سررت جدّاً بالتعامل مع باحثة متمرسة وكاتبة مبدعة وإنسانة راقية مثلك. ولن أنسى بدوري تواصلك المميز وتعاملك اللبق، فمرحباً بك في أي وقت.

المشتري منذ 3 سنوات و7 أشهر

ممتاز جدا، الأخ ماشاء الله يملك احترافيه عالية في أسلوب التعامل والخبرات التي يملكها في مجال كتابة المقالات فالأخ نبراس الغزيز يملك ملفات قيمة وهدايا رائعة تستحق الشراء لأنها تعتبر كنز من كنوز خمسات ولا أعتقد أن هناك خدمه تضاهي تلك الجودة والاحترافية. مشكور....من أعماق القلب. وفقك الله.

البائع منذ 3 سنوات و7 أشهر

أخجلتني بتقييمك الأكثر من رائع أخي العزيز كنان. وسعدت جدّاً بالتّعامل معك، فأنت إنسان غاية في اللّباقة والتّواضع. شكراً لثقتك ولكلماتك الجميلة. كما أرجو لك مسيرة نجاح كبيرة في خمسات.

المشتري منذ 3 سنوات و7 أشهر

خدمة مميزة ونصائح غالية، وهدايا روعة، شكرا لك أخي نبراس على هذه الخدمة المميزة

البائع منذ 3 سنوات و7 أشهر

تشرّفت بك وسعدت جدّاً بالتّعامل مع إنسان محترم ومبدع مثلك أخي الحسن. وأتمنى لك مزيداً من التألُّق والتقدُّم والنجاحات المتتالية.

المشتري منذ 3 سنوات و9 أشهر

عليك بهذه الخدمة إذا كنت تريد تريد كتابة مقالات على خمسات شكرا لك أخي نبراس

البائع منذ 3 سنوات و9 أشهر

عفواً صديقي محمد. وأسعدني تكرار التعامل مع إنسان محترم مثلك.

المشتري منذ 3 سنوات و11 شهر

خدمة كن متيقنا لن تجد مثلها في خمسات خدمة في قمة الإبداع من أستاذ نبراس واحد من قلة متمكن من اللغة العربية بأصولها في مجتمع خمسات هدايا قيمة جدا ونصائح وارشادات لن تجدها مثلها إلا عنده ستجد مرادك في هذه الخدمة لأنك تتعامل مع أستاذ متمكن من تخصصه آلا و هو اللغة العربية بأصولها تحياتي الخالصة لك أخي الفاضل بارك الله فيك، وأنصح بالتعامل معه.

البائع منذ 3 سنوات و11 شهر

يعجز اللسان عن التعبير عن مدى سعادتي بالتعرف على الصديق أيوب الرائع. إنسان محترم وشخص خلوق جداً وفوق ذلك كله طيب القلب بشكل لا يوصف. أخجلتني بلطفك وسماحتك وروحك الجميلة وصراحتك العفوية النادرة. أتمنى لك مستقبلاً زاهراً وأتشرَّف أن تكون واحداً من عملائي وزميلاً عزيزاً في خمسات.

المشتري منذ 4 سنوات وشهر

ماشاء الله، تبارك الرحمان، خدمة في قمة الإبداع والتألق، والأستاذ نبراس بائع وكاتب محترم، مؤدب وعملي، اعجبتني لباقته في الحديث والإجابة على الإستفسارات، كما لفتتي انتباهي دقته وسرعته في الرد، بالنسبة: لمحتوى الخدمة، صراحة كنز لن تجد له مثيل في خمسات أو مواقع عربية أخرى.. هدايا قيمة جدا ونصائح وارشادات تحقق الغاية المنشودة. بارك الله فيه، وفي عمله وفي أولاده وفي صحته، وأرجو من المولى عزوجل أن يفتح له أبواب الخير والرزق الوفير، تحياتي الخالصة لك أستاذي الفاضل، وأنصح بالتعامل معه.

المشتري منذ 4 سنوات وشهر

عمل راااائع جدا ... والبائع أكثر روعة و دقيق و محدد وكذلك كريم النفس... "رحم الله رجلا سمحا إذا باع وإذا اشترى و إذا اقتضى" رواه البخاري والملفات بها نصائح غالية وهدايا قيمة جدا و سعر الخدمة يعتبر زهيد جدا بالنسبة لها بارك الله لك في عملك ووقتك وصحتك. بالتوفيق أخي و أنصح بالتعامل معه فهو محترف جدا في عمله.

كلمات مفتاحية

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة