بسم الله الرحمن الرحيم
تعلم التحدث باللغة الفرنسية من خلال طرق مبتكرة، حوارات تجعل الطالب يتمكن من تعلم أساسيات اللغة الفرنسية. ستحتوي الدورة لكل ما تشتمل عليه اللغة من: قواعد، نطق، مصطلحات، محادثات وكل ذلك وأكثر مع إعادة الشرح للتأكد من وصول المعلومة مع تمارين واختبارات للتقوية.
تكون مدة كل حصة نصف ساعة عن طريق سكايب او فيديو معد قبله حسب الاتفاق على الطريقة والميعاد مع إعطاء مذكرات «WORD» في نهاية الحصة وايضا ملف اسئلة للتطبيق على ما تم أخذه في الدرس.
كذلك التركيز على مهارات التحدث والاستماع + اعطاء ملف صوتى بمهارات التحدث في كل حصة.
الدروس مرتبطة بمستوى الطالب وبما يريد تعلمه وكيف يريد أن يكون الدرس.
ومن الضروري أن يكون الطالب ملتزم بالمراجعة كما يقول المثل التكرار يعلم الشطار.
الدورة متاحة لكل شخص مهتم باللغة الفرنسية و لديه رغبة في تطوير معارفه.

تقييم الخدمة

  • 3 ايجابي
  • 0 سلبي
  • م. سرعة رد : يوم
  • تم شرائها : 3 مرة
  • يعمل على : 0 طلب

آراء المشترين

منذ 5 أشهر و14 يوم
أستاذة متمكّنة من الللغة الفرنسيّة، تجيد ما تقدّم، تحدّثك بشغف، أسلوبها مشوّق، لقد سررت كثيرًا بالتعامل معها!
منذ سنة وشهر
شكرا لك
منذ سنة وشهرين
ممتازة وتسعى لارضاء آلعميل

كلمات مفتاحية

تقييم الخدمة

  • 3 ايجابي
  • 0 سلبي
  • م. سرعة رد: يوم
  • 3 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة