الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
9 أعشار الرزق في التجارة،ولكن معظمنا لا يعرف كيفية تحديد المشروع المناسب بالنسبة إليه،هناك الكثير ممن حولك نصحوك بالكثير من المشروعات الصغيرة،ولكنك تائه على ضوء ماذا ستختار؟!
لا تخسر المزيد من الزمن والانتظار ، لأنني سأقوم بتعليمك خلال ساعة ونصف عبر جلسة أسكايب أو قو تو ميتينق،4 عناصر تمكنك من الحكم على نجاح أو فشل أي مشروع،هذه العناصر سمكنك من أختيار مشروعك الخاص وفقا لقدرتك المالية وزمنك المتاح بعد الوظيفة بحيث تستطيع الحصول على أفضل الحلول بالنسبة إليك.
*سأستعرض لك أثباتات تفيدك بأنني ناجح جداً من خلال تطبيقي للعناصر المذكورة.
قيمة الخدمة 15 دولار لأول5أفراد.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات تعليم عن بعد

آراء المشترين

المشتري منذ 10 سنوات و13 يوم

حقيقة رجل أكثر من رائع وصادق في تنفيذ كل ما هو مطلوب وأكثر .. سريع الإنجاز .. في يوم واحد أنجر المطلوب .. حريص على رضى زبونه .. شكرا له من كل قلبي .. مع تمنياتي الصادقة له بمزيد من النجاح في كافة أعماله ومشاريعه

البائع منذ 10 سنوات و13 يوم

شكراً جزيلا لك يا غالي وربي يجمعنا إن شاء الله في ساعة خير :-)

المشتري منذ 10 سنوات و17 يوم

الاستاذخليفة مدير تسويق ناجح بل هو خبير تسويق يعطيك خدمة ويدربك عليها وهي تستحق قيمة أكثر مما قرر لها في خمسات. بل ويدعمك فنيا بعد الشراء ولا يتركك والشئ العجيب في هذا الرجل الفاضل أن المال أوالفلوس لا تهمه بقدر ما يهمه رضا العميل عن الخدمة بل وأكثر من ذلك يتمتع برحابة الصدر ودماثة الأخلاق والخلق الاسلامي الرفيع. أما أنا فسوف أشتري هذه الخدمة مرة أخرى ومرات. بل وأتعامل معه دائما. وهذا شرف لي وقد أضاف لي شيئا جديدا في مجال التسويق .. أسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأعماله.. وشكرا له كثيرا على مجهوداته الرائغ التي يقدمها لخدمة أبناء المسلمين في كل مكان .

كلمات مفتاحية

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة