بطاقة الخدمة

صاحب الخدمة
◈ ببساطة أنا هنا لأقوم بالتالي
أركب نظام وردبريس على موقعك
أركب 3 إضافات من اختيارك
و 3 أخريات من اختياري
وقالبًا من اختياري
مقابل 5$ فقط

◈ أرشح هذه الاستضافة عن تجربة طويلة، ومعها دومين مجانًا لمدة سنة
http://bit.ly/host-with-free-domain

◈ الخدمة الأساسية لا تشمل:
- حجز دومين أو استضافة
- ضبط إعدادات القوالب
- ضبط إعدادات الإضافات
- إنشاء أقسام أو صفحات... إلخ

◈ لإنشاء موقع كامل بتكلفة مناسبة راجع خدماتي الأخرى، ستعجبك
◈ شرط في أعمالي أن تكون خالية من المخالفات الشرعية والقانونية
◈ لا تطلب مني توفير أو حتى مجرد تركيب قوالب أو إضافات لا تمتلك رخصتها بشكل قانوني، بغض النظر عن الطريقة التي وصلتك بها.
◈ كخيار إضافي أرشح لك هذا القالب: https://mharty.info

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات خدمات ووردبريس

آراء المشترين

منذ 9 أشهر و9 أيام
ممتاز جدا وعمل محترف
منذ 9 أشهر و9 أيام
على الرحب والسعة دائما يا حبيب
منذ 9 أشهر و11 يوم
يقول المثل العامي ( ماتعرف قدري الين تجرب غيري )
الاخ عبدالرحمن بائع ثمين لا تعرف قدره الا بعد تجربة العمل معه
منذ 9 أشهر و11 يوم
شكر الله لك ورفع قدرك أخي الكريم
جزاك الله خيرًا لتقييمك الجميل
منذ 9 أشهر و29 يوم
بارك الله فيك
منذ 9 أشهر و29 يوم
وبارك فيكم
منذ 11 شهر ويومين
خدمة ممتازة وبائع محترف
منذ 11 شهر ويومين
شكرًا لكم أخي، أسعد بالتعاون دائمًا
منذ سنة وشهرين
خدمة رائعة ومصداقية عالية
منذ سنة وشهرين
سعدت بالتعاون معك أخي الكريم، وأتمنى لك التوفيق.
منذ سنة و3 أشهر
سلاسه في الانجاز
و يتقبل الاستفسارات بشكل رحب
و يهتم في خدمه مقدم الطلب بشكل كبير
منذ سنة و3 أشهر
سعدت بالتعاون معكم أخي الكريم، يسر الله أمرك.
منذ سنة و5 أشهر
ممتاز كالعادة ..

خبرة واتقان وامانة بالعمل .. الله يوفقكك اخي الكريم ولنا تعامل آخر باذن الله
منذ سنة و5 أشهر
شكر الله لكم أخي، وعلى الرحب والسعة دائمًا.
منذ سنة و5 أشهر
اشكرك
منذ سنة و5 أشهر
الشكر موصول لك أخي، ومرحبًا بك دائمًا
منذ سنة و7 أشهر
اشكرك جدا عزيزي لصقتك ولعملك السريع
منذ سنة و7 أشهر
الشكر موصول لك أخي، وعلى الرحب والسعة.
منذ 4 سنوات و20 يوم
خدمه سريعه وتنفيد باحترافيه تامه ماشاء الله تبارك الله انصح بطلب الخدمه
والتعامل مع مقدمها بشده
منذ 4 سنوات و20 يوم
أشكر لك التقييم الطيب يا طيب، وفي الخدمة دائمًا :)
أسأل الله التوفيق لمزيد من الإتقان والتميز.
منذ 4 سنوات و8 أشهر
انسان محترم جداً و محترف وصبور واتشرف بالتعامل معه في المستقبل .
الخذمة احترافية ومتقنة وانصح من يبجث عن الاحتراف ان يشتري الخدمة .
منذ 4 سنوات و8 أشهر
لك جزيل الشكر أخي الكريم، تشرفت بك وسعدت بالتعاون معك.
في الخدمة دائما :)
منذ 4 سنوات و10 أشهر
كل الشكر لك لمجهودك وسرعة تنفيذك للخدمة
متمنية لك كل التوفيق
منذ 4 سنوات و10 أشهر
الشكر موصول لكم أيضًا ... تشرفت بالتعاون معكم :)

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

صاحب الخدمة

شارك الخدمة