الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
* برمجة تطبيق اندرويد من الصفر حسب الطلب بلغة Java .
* امكانية ربح المال من التطبيق من خلال دمج الاعلانات المتنوعة مثل: Start.io, Facebook, AdMob او غيرها.
* تقديم الدعم و الصور بالمقاسات اللازمة لرفع التطبيق على حسابك في Google play developer console.

الخدمة تشمل تسليم ملف التطبيق APK الذي يستخدم على الهاتف/ التابلت مباشرة و ملف Bundle الذي يرفع على المتجر بالإضافة إلى تسليم Source code.
مثال للخدمة الأساسية: ملف APK لتطبيق بسيط متكون من 50 سطر برمجي.
لتنفيذ تطبيق متعدد الخصائص يرجى الإطلاع على التطويرات.

الخدمة المقدمة لا تتضمن انشاء حساب Google play developer console .
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات إنشاء تطبيق

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة وشهرين

الله يعطيكم العافيه شغلكم جدا ممتاز وانصح فيها

البائع منذ سنة وشهرين

الله يعافيك و يحفظك أخي فيصل، أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و تقديرك لعملي، هذه شهادة أعتز بها بالتأكيد جزاك الله كل خير. و يسعدني بالتأكيد استمرار العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى. بارك الله فيك.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة وشهرين

السلام عليكم الأخت لينا هي مثال يحتذى به في التعامل وكفاءة ودقة التطوير، فهي مبرمجة تتسم بالذكاء والتفاهم مع المشتري والتمكن من عملها وتنفيذ الخصائص المطلوبة في التطبيق حسب رغبة المشتري. كذلك تساعد المشتري وتقدم له كافة النصائح والتطويرات لتطبيقه. تتسم أيضا بسعة الصدر وتحملها للتعديلات الكثيرة حسب طلب المشتري حتى بعد تسليم الخدمة أشكرك أخت لينا على ما بذلتيه من جهد في برمجة تطبيقي من الصفر حسب المطلوب. جزاك الله تعالى كل خير. ولنا تعاملات كثيرة قريبا بإذن الله عز وجل. أنصح الجميع بالتعامل مع الأخت لينا دون أي تردد.

البائع منذ سنة وشهرين

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته، العفو أخي معاذ بارك الله فيك و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و تقديرك لعملي، هذه شهادة أعتز بها بالتأكيد جزاك الله كل خير و آمل بإذن الله أن يكون عملي دائماً عند حسن ظنك. سررت بالتعاون مع حضرتك و من دواعي سروري بالتأكيد العمل معك دائماً بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و7 أشهر

كشخص لا يحب التزوير او المجاملة ،اشهد للمهندسة لينا بالجدية في العمل و حسن التصرف مع الكود البرمجي و مع العميل.. كما اتمنى العمل معها في مشاريع مستقبلية ان شاء الله.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و9 أشهر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي لينا متميزة وتحرص اشد الحرص على رضا العميل وسعي في عمل يرضي ويناسب متطلبات العميل .لذلك أنصح الجميع بتعاون معها وشراء الخدمه بدون تررد اسال الله عز وجل عز وجل ان يجزاك خيرا الجزاء اختي لينا ورزقك الله من غير لا تحسبي وتشرفنا بالعمل معكم

البائع منذ سنة و9 أشهر

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته، أشكرك جزيل الشكر أخي محمد على كلماتك الطيبة و تقديرك، هذه شهادة أعتز بها بالتأكيد جزاك الله كل خير و آمل بإذن الله أن يكون عملي دائماً عند حسن ظنك. كما أود أن أشكرك على دعواتك الطيبة، آمين يارب أجمعين و أسأل الله عز وجل أن يجزيك خير الجزاء و يوفقك لكل خير. تشرفت بالعمل مع حضرتك و يسعدني بالتأكيد استمرار العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. بارك الله فيك.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و10 أشهر

سعيد جدا بالتعامل معك .. ذو خبرة في العمل وجودة في الاتقان وقمة في الاخلاق .. تحياتي

المشتري منذ سنتين ويوم

بجد بجد حاجة جميلة و مشرفة فى العمل و تعامل واسلوب وشفافية واحترافية فى العمل والاهم طول البال وصبرها على التعديلات وحل المشاكل حتى بعد انتهاء العمل ربنا يزيد ويبارك فيكى اختى الكريمة ويجازيكى كل خير وبأذن الله يكون فى تعامل اكتر واكبر شكرا جزيلا جدا لحضرتك

البائع منذ سنتين و13 ساعة

العفو أخي محمد، هذه شهادة أعتز بها بالتأكيد جزاك الله كل خير، أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و تقديرك لعملي وهذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك. سررت بالعمل مع حضرتك و من دواعي سروري بالتأكيد العمل معك دائماً بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و12 يوم

خدمة رائعة كالعادة، متابعة واصلاح التطبيق.

البائع منذ سنتين و12 يوم

أشكرك جزيل الشكر أخي بلال على كلماتك الطيبة و تقديرك بارك الله فيك، و من دواعي سروري بالتأكيد العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين وشهر

أشكرك جزيل الشكر على اهتمامك و تقديرك جزاك الله خيراً

البائع منذ سنتين وشهر

العفو أخي الكريم جزاك الله كل خير و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و تقديرك بارك الله فيك. سررت بالتعاون مع حضرتك و يسعدني بالتأكيد العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين وشهرين

شكرا جزيييلا أستاذ الفاضل صراحة تعامل جد رائع و عمل احترافي و متعاون لأقصى درجة أنصح الجميع بالتعامل معه شكرا جزيييلا أستاذي الفاضل

البائع منذ سنتين وشهرين

العفو أستاذي الفاضل بارك الله فيك، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك جزاك الله كل خير. سررت بالتعاون مع حضرتك و يسعدني بالتأكيد العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و3 أشهر

شهادة من تجربة شخصية تبحث لك عن أفضل عمل حتى وان لم يطلب منها ساعدتني كثيراً لتنفيذ الافكار التي ارغب بها حقا لن اجد أفضل من خدمتك ولنا تواصل قريباً في تطويرات اخرى

البائع منذ سنتين و3 أشهر

جزاك الله كل خير أخي الكريم، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك. سررت بالتعاون معك و من دواعي سروري بالتأكيد العمل معك دائماً بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و5 أشهر

الأخت الفاضلة لا تستطيع الكلمات أن توفيها حقها على الإتقان والإخلاص والتفاني بل وحتى خدمات غير معروضة تقوم بعملها وتكسب ثقة العميل بكل جدارة، هي خياري الأول دوما لمثل هذا النوع من الخدمات، أنصح بالتعامل معها بشدة.

البائع منذ سنتين و5 أشهر

جزاك الله كل خير أخي الفاضل، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك. سررت بالتعاون معك و من دواعي سروري بالتأكيد العمل معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و6 أشهر

ممتاز جدا جدا جدا تم التعامل معها في اكثر من مشروع

البائع منذ سنتين و6 أشهر

أشكرك جزيل الشكر أخي الكريم على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك، سررت بالعمل معك و من دواعي سروري بالتأكيد استمرار التعاون معك بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و7 أشهر

شكرا لك اختي الكريمه، الاخت لينا بائعة مثالية في خمسات. شكرا لك مرة أخرى.

البائع منذ سنتين و6 أشهر

العفو أخي محمود بارك الله فيك، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة هذا من كرم أخلاقك جزاك الله كل خير. سررت بالتعاون مع حضرتك و يسعدني بالتأكيد العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و7 أشهر

خدمة ممتازة جداً و قد استجابت لجميع طلباتي و تعديلاتي، شكراً لكي جداً

البائع منذ سنتين و7 أشهر

العفو أخي الكريم بارك الله فيك، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك جزاك الله كل خير. سررت بالتعاون معك و من دواعي سروري بالتأكيد العمل معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و9 أشهر

خدمة رائعة جدا ومصممه محترفة

البائع منذ سنتين و9 أشهر

جزاك الله كل خير أخي الكريم، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك. سررت بالتعاون معك و من دواعي سروري بالتأكيد التعاون معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ سنتين و10 أشهر

الأخت لينة لديها خبرة واسعة وكبيرة في مجال برمجة التطبيقات فقط ساعدتني في بحثي كثيرا وانصح الجميع بشراء الخدمة بلا تردد.

البائع منذ سنتين و10 أشهر

أشكرك جزيل الشكر أخي أنس على كلماتك الطيبة و تقديرك لعملي و هذا من كرم أخلاقك بارك الله فيك. سررت بالتعاون معك من دواعي سروري بالتأكيد التعاون معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ 3 سنوات و5 أشهر

خدمة ممتازة تسليم على الوقت تعامل راقي دعم لا محدود أنصح بشدة التعامل مع الأخت لينة وسوف يكون هناك تعامل مستقبلي بإذن الله. بالتوفيق

البائع منذ 3 سنوات و5 أشهر

جزاك الله كل خير أخي قاسم، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك. سررت بالتعاون معك و يسعدني بالتأكيد العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ 3 سنوات و5 أشهر

الاخت لينا أكثر من رائعة فهي تقدم النصيحة بشكل يجعلك تتأكد من حرصها على مشروعك أكثر منك شخصيا لم ارى في حياتي شخصية رائعة مثلها فهي لا يهمها قيمة الخدمة بقدر ما يهمها العمل التي ستقدمه انصح الجميع بالعمل معها بيننا تعامل اختي لينا أن شاءالله

البائع منذ 3 سنوات و5 أشهر

أشكرك جزيل الشكر أخي مازن على تقديرك و كلماتك الطيبة و هذا نابع من كرم أخلاقك جزاك الله كل خير، سررت بالتعاون معك و يسعدني بالتأكيد العمل معك دائما بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ 3 سنوات و5 أشهر

شكرا لك على التطبيق

البائع منذ 3 سنوات و5 أشهر

العفو أخي الكريم بارك الله فيك، سررت بالعمل معك و من دواعي سروري بالتأكيد التعاون معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى.

المشتري منذ 3 سنوات و5 أشهر

خدمة ممتازة وانا دائمة التعامل معاها

البائع منذ 3 سنوات و5 أشهر

أشكركِ جزيل الشكر أختي الكريمة على كلماتك الطيبة و تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيكِ. سررت للغاية بالتعاون مع حضرتك و من دواعي سروري بالتأكيد استمرار العمل معكِ دائماً بمشيئة الله تعالى. و أتمنى لكِ دوام التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى.

المشتري منذ 4 سنوات وشهرين

كما عهدتها نشيطة تقوم بالمطلوب منها وصبورة للمرة الثانية وسوف يكون هناك تعامل دائم ان شاء الله

البائع منذ 4 سنوات وشهرين

أشكرك جزيل الشكر أخي الكريم على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك، سررت بالعمل معك و من دواعي سروري بالتأكيد استمرار التعاون معك بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى.

المشتري منذ 4 سنوات و8 أشهر

ألف شكر وتقدير لهذا العمل الجميل سلمت الأيادي سهولة في التعامل ، عمل كما المطلوب ، حسن التعاون شكرا لكم

البائع منذ 4 سنوات و8 أشهر

العفو أخي الكريم بارك الله فيك، و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك جزاك الله كل خير. سررت بالعمل معك و من دواعي سروري بالتأكيد التعاون معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله تعالى.

المشتري منذ 4 سنوات و9 أشهر

جهد يستحق التقدير

البائع منذ 4 سنوات و9 أشهر

أشكرك جزيل الشكر أخي الكريم على تقديرك لعملي جزاك الله كل خير. سررت بالعمل معك و من دواعي سروري بالتأكيد التعاون معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق بإذن الله.

المشتري منذ 4 سنوات و9 أشهر

بارك الله فيكى خدمة مميزه جدا ما شاء الله عمل ممتاز انصح بالتعامل معه

البائع منذ 4 سنوات و9 أشهر

بارك الله فيك أخي الكريم و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك جزاك الله كل خير. سررت بالعمل معك و يسعدني بالتأكيد تكرار العمل معك مجدداً بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام التوفيق و النجاح بإذن الله.

المشتري منذ 4 سنوات و10 أشهر

افضل مبدعه اوصي بالتعامل معها قمت الذوق افضل مساهمة ف تطوير شات قمر مصر.. دومنا لنا اعمال مستمره باذن لله عيد سعيد اختي لينا.

البائع منذ 4 سنوات و10 أشهر

عيد سعيد أخي الكريم و أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الطيبة و على تقديرك لعملي و هذا نابع من كرم أخلاقك بارك الله فيك، سررت بالتعاون معك و من دواعي سروري بالتأكيد استمرار العمل معك بإذن الله تعالى. و أتمنى لك دوام النجاح و التوفيق.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة