* الخدمة لمستخدمي Windows 10 فقط ولجميع الأجهزة سواء لابتوب أو كمبيوتر .
* الخدمة تتم عن طريق 3 طرق وإن كان جهازك من شركة مشهورة (HP-Dell-Asus-) سواء كان لابتوب أو جهاز مكتبي فهناك طريقة إضافية أي لديك (4طرق).
* شرح الخدمة عبر: مقطع فيديو مسجل مسبقا من إعدادي الشخصي ،والتراسل عبر منصة خمسات لحل مشكلة تعريف واحد فقط أي "تعريف لم يعمل بعد تطبيق كل الطرق الموجودة بالشرح " .
* سوف تضمن بعد هذه الخدمة أنه لديك أحدث التعريفات وحتى ولو جهازك قديم مجربة على جهاز قديم من 2009 أصبحت أغلب تاريخ تعرفاته بين 2015 و 2020 .
* سوف تحمي جهازك من التعريفات عبر الانترنت المشبوهة و غير الرسمية والمعدلة التي تزيد المشاكل ، وسوف تحمي جهازك من البرامج الخبيثة التي تطلب المال مقابل التعريفات وتنزل على جهازك ملفات خبيثة وتعريفات قديمة.
** كل هذه الخدمات مقابل 5 دولار فقط.
* لأجهزة HP : بعد تطبيق المطورة الخدمة على حاسوبك سوف تضمن زوال كل المشاكل التي تتعلق بالتعربفات القديمة و مشاكل النظام بسبب التعريفات.
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

دعم كامل لأجهزة HP والبقاء على تواصل عبر خمسات حتى الانتهاء من جميع المشاكل التي تتعلق بالتعريفات

مقابل 10.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 3 أيام إضافية.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

المشتري منذ 3 سنوات و9 أشهر

بائع ذو اخلاق ممتازة وخبير بمجاله ماشاء الله معلوماته موسوعية وبيشرحلك ادق التفاصيل استفدتمنه كثير بارك الله بيه انصح الجميع بالتعامل معه اسلوبه بشرح الخدمة ممتع واحترافي

البائع منذ 3 سنوات و9 أشهر

أخي الكريم شكرا على ثقتك بالخدمة وكسر حاجز أول عميل في خمسات شكرا على شراء الخدمة مع عدم وجود عملاء سابقين شكرا على التقييم والكلام الرائع

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة