خـــــــمـــــــســـــــآت ❺ | أســـــــــامـــة المــــصـــفـــــار

السلام عليكم و رحمة الله طاب يومك عزيزي الزائر في هذه الخدمة ساقوم ان شاء الله بـــ :

تصميم صفحة واحدة احترافية ومتكاملة باستخدام HTML5 + CSS3 + JS
* \!/ قل لي ما هي تطلعاتك وطلباتك التي تريدها في موقعك واترك الباقي عليا \!/

* \!/ سعر الخدمة 5 دوﻻر إلا إذا كانت المطاليب ستتطلب الكثير من الجهد "راسلني أولا للتحديد" \!/

معرض الاعمال
https://mostaql.com/portfolio/158170

التطويرات :

* \!/
جعل السكريبت الناتج متجاوب بإستخدام بوتستراب
المطلوب يتطلب الكثير من الجهد
\!/

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

تطوير 35 دولار + يومين + $30.00

تقييم الخدمة

  • 1 ايجابي
  • 2 سلبي
  • م. سرعة رد : 7 ساعات
  • تم شرائها : 4 مرة
  • يعمل على : 0 طلب
تواصل مع البائع

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

منذ سنة وشهرين
افضل شخص في موقع خمسات ^_^
منذ سنة وشهرين
شكرا لك اختي الكريمة
شرف كبير لي اني تعاملت مع حضرتك
منذ سنة و6 أشهر
للأسف الشديد!
من أكبر وأكثر التجارب السيئة التي مررت بها في حياتي.
لأكثر من 50 يوم من الإنتظار والصبر والتحمل على العطل والضرر اللآحق جراء التأخير والمماطلة بالعمل ودفع فروقات أسعار لمحاولة الوصول لحل ولكن للأسف للمرة الثانية أن البائع من النوع المستهتر وغير مهتم بعمل ومواعيد الأخرين. طلب مني سعر مقابل إنجاز العمل ولم يفي به، وأعطيته الكثير من الفرص ولم يتفهم هذا الأمر ولم يضعه بالحسبان، وبصراحة صبرت عليه لغاية ما نفذ الصبر وزهق الصبر من صبري عليه.
وبالنهاية تم إلغاء الخدمة
وكما يقول المثل ( كأنك يا ابو زيد ما غزيت )
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
منذ سنة و6 أشهر
انا اسف ليك يا بشمهندس
بس لازم اعرف الناس برده عشان محدش يقع فى الغلطه بتاعتى
البشمهندس المحترم دمرلى الموقع و اضطريت ارجع باك اب اسبوع فات عشان اصلح اللى عمله
طلبت منه لاندنج بيدج
قام المحترم حطهالى على الصفحه الرئيسيه للموقع و بالتالى دمرلى الموقع كله
يا بشمهندس بالعقل انا طالب لاندنج بيدج
يبقى يا تعملها sub-domain
يا تعملها sub-directory
و انا مشفتش الرساله دى اصلا و مجاش فى دماغى ان فى حد بصراحه بمعدل الذكاء ده
تلغيلى الثيم اللى راكب اصلا و تلغيلى اسم الموقع و تنزلى مليون الف اضافه
عارف انت عملتلى كام 404 فى الموقع
حسبى الله و نعم الوكيل
انت اعتذرتلى بس انا مش مسامحك على اللى عملته فيا
منذ سنة و6 أشهر
الله يسامحك
قبل البدأ بالعمل راسلتك لاعرف اذا استطيع حذف القالب الحالي الموجود في موقعه وكل هذا في رسائل الخدمة
https://suar.me/nVvgz
انت لم تخبرني انك تريد الـ landing page منفصلة في صفحة
وعلى الرغم من ذلك قمت باختيار القالب الذي هو على شكل صفحة هبوط ولم تذكر لي اي شئ من انك تريد عمل في صفحة منفصلة
اشتريت قالب ثم ركبته على موقعه وبدأت العمل...
والحال ان الخطأ ليس مني سوء فهم في الموضوع

تقييم الخدمة

  • م. سرعة رد: 7 ساعات
  • 4 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة