الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
سأقوم بتصميم صفحة واحدة لموقعك على منصة ويكس Wix:

1. سهل التعديل والتحرير.
2. نموذج مراسلة.
3. سلايد شو.

منصة ويكس Wix هي الأفضل والأمثل للراغبين في الحصول على موقع احترافي ووجود فعلي على شبكة الإنترنت ، مع سهولة التحرير والتعديل والإدارة بدون وجود خبرة مسبقة وبدون الحاجة للبرمجة أو كتابة أي كود.

يتم بناء واستضافة الموقع على موقع ومنصة ويكس Wix فقط ، ولا يمكن تصدير أو تحميل ، أو نسخ ملفات الموقع أو نقله لاستضافة أخرى.

السعر : 50 دولار للصفحة ويشمل التصميم فقط ولا يشمل الاستضافة حيث لا بد من اختيار الباقة المناسبة لكم من موقع ويكس Wix.
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات برمجة وتطوير

آراء المشترين

المشتري منذ 6 سنوات و3 أشهر

الاستاذ الكريم محمد علا, اشكر هذا الاستاذ المحترف على حسن اخلاقه واحترفيته بالعمل. لقد قدم لي اكثر من خدمه بالوقت المناسب وبالمطلوب وزياده . لقد قام بالابتكار والابداع. من يريد العمل الاخترافي يتواصل مع هذا المحترف المحترم. سوف يقوم بعمل اكثر من المطلوب منه بالشكل الاحترافي والدقه والاهتمام بالعمل منذ بدايته حتى بعد نهايته. اشكرك استاذي الكريم وسوف يكون لنا تعاون مستمر باذن الله.

المشتري منذ 6 سنوات و4 أشهر

كلمة خدمة جيدة لاتوفيه حقه .. دي خدمة متكاملة احترافية من كل الزوايا .. دي تاني مرة أطلب خدمته وأستلمها وأما مطمأن على أكمل وجه من غير أي عيوب أو نواقص ... هنا الخدمة المتكاملة فعلاً .. اشتري وأنت مطمأن .

البائع منذ 6 سنوات و4 أشهر

أشكرك على كلماتك الرقيقة .. وانت بالفعل عميل محترم ومهذب .. سعدت بالعمل معك كثيرا .. وكما أخبرتك الدعم مستمر حتى بعد تسليم الخدمة .. مرحبا بك دائما

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة