الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
قرآننا مصدر عزّنا و هو ذاك العلاج النفسي الذي يُخرجنا من متاعب الحياة و ظُلماتها نحو طريق هدايةٍ يخلو من المتاعب و الهموم .

هنا أنشئ لك موقع لتلاوة القرآن الكريم بالصوت :
لما يقارب الـ 40 قارئ عربي .
خمسة تفاسير لكل آية و سورة .
توافر الموقع بأربعين لغة عالمية تقريباً .
تصميم متجاوب مع جميع أجهزة العرض من حواسيب و أجهزة محمولة .

« هدفنا الأول هو نشر التعاليم الإسلامية في كل مكان تحت حملة " فلننشر إسلامنا " علّ الله يرزقنا و إياكم التوفيق و كلّ أجرٍ و ثواب »

مثال مُطابق :
http://www.nwahy.com/quran/index.php

يرجى أخذ التطويرات بعين الانتباه في حال الحاجة لطلبها فقط .
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات برمجة وتطوير

آراء المشترين

المشتري منذ 7 سنوات و9 أشهر

الله يجزاك الف خير ما قصرت شخص خلوق اتمنى لك الخير و التوفيق اخ مصطفى

البائع منذ 7 سنوات و9 أشهر

و إياكم أخي الكريم ، شكراً لك على مرورك و تقييمك ، كما أتمنى النجاح لك أيضاً .

المشتري منذ 7 سنوات و10 أشهر

اشتريت من موقع خمس خمسات العشرات والعشرات من الخدمات استوقفني هذا البائع لاامانته واسلوبه ورقي اخلاقه وتفانيه في عمله انصح به وبقوة ... وبالمناسبة انا اقيمه الان وساجدد عملي معه في اعمال اخري وفقك الله يااستاذ

البائع منذ 7 سنوات و10 أشهر

بصراحة لا أعرف كيف أرد على كلماتك الجميلة ، كل الشكر لك أنت على حرصك على استمرار تعاليم ديننا الحنيف من خلال امتلاكك لعدة مواقع إسلامية في مجالات متعددة فحقاً أمثالك قليلون ، و لي الفخر بأن أتعامل معك ضمن أعمال أخرى بإذن الله .

المشتري منذ 7 سنوات و11 شهر

مشكور اخي على هذا العمل. إنسان في قمة الاخلاق و باحترافية عالية. انصح الجميع بالتعامل معه سواء في هذه الخدمة او غيرها من الخدمات. الى اللقاء في عمل آخر ان شاء الله.

البائع منذ 7 سنوات و11 شهر

لا شكر على واجب أخي الكريم ، بل الشكر لك على حرصك و مبادرتك لامتلاك هذا الموقع الإسلامي ، و أشكرك أيضاً على تقييمك للخدمة الذي أفتخر به ، دمت برعاية الله و حفظه .

المشتري منذ 7 سنوات و11 شهر

للمرة الثانية على التوالي شخص يقدر زبونه ويعمل دون اي اعتراض او ملل http://mp3.quran-web.com/ شكرا لك

البائع منذ 7 سنوات و11 شهر

للمرة الثانية أخي الغالي أشكرك على تقييمك ، بارك الله لك بالموقع الذي ملكته و أسأل الله العظيم أن يتقبل منك هذا العمل و يجعله في ميزان حسناتك .

المشتري منذ 8 سنوات و3 أيام

من أفضل الأشخاص في خمسات أخلاقا و تعاملا و صبور بشكل غير طبيعي صبر علي اكثر من ما سأصبر على نفسي انا طبعا انا لا انصح بالخدمة بل أوصي بها لأنها خدمة لاخرتك قبل دنياك لاتبخل على نفسك

البائع منذ 8 سنوات و3 أيام

محمد الصوفي : حقاً إن اللسان ليعجز عن الرد على كلماتك العذبة ، لك مني كل الاحترام يا صديقي ، و أسأل الله أن يبارك لك بما ملكت من موقع ، و أن يجزيك به كل أجرٍ ثواب ، أخوك مصطفى .

المشتري منذ 8 سنوات وشهر

مهما قلت عن خدمته وتفانيه و صدقه بالعمل فهو قليل .. بائع خلوق و متعاون لاقصى الحدود .. يعطيك اكثر مما تطلب .. مبدع في عمله .. يحرص على تقديم العمل باتقان مميز .. وبمهارات عالية انصح به بشدة و اتمنى له التوفيق والمزيد من التألق و النجاح.

البائع منذ 8 سنوات و10 أيام

كل الشكر لكِ أنتِ أختي الكريمة على ثقتكِ بي ، و بالتوفيق لكِ أيضاً إن شاء الله .

المشتري منذ 8 سنوات وشهر

خدمة اكتر من ممتازة و بائع شديد الاحترام و التعاون انصح الجميع بالتعامل معه جزاه الله خيرا

البائع منذ 8 سنوات وشهر

كل الشكر لك أخي الكريم على هذا التقييم الجميل ، و سعيد بكونك أول شخص من " دولة قطر " أقوم بخدمته ، مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة .

المشتري منذ 8 سنوات وشهرين

ما شاء الله عليه يتميّز بمعاملة رائعة و بأخلاقه الحسنة والخدمة أكثر من ممتازة جزاه الله كل الخير على كل ما يقدمه وجعلها الله في ميزان حسناته ورزقه الجنة بلا حساب سرني التعامل معك وشكراً لك

البائع منذ 8 سنوات وشهرين

كل الشكر لكِ ابنة بلدي العزيزة على هذه الكلمات و التقييم الجميل منكِ ، لقد سررت جداً بالتعامل معكِ ، و باركَ الله بكِ بما ملكتِ من موقع لتلاوة القرآن الكريم و التفسير و جعله الله باباً من أبواب تيسير أموركِ لما هو فيه خيرٌ لكِ و المسلمين أجمعين .

المشتري منذ 8 سنوات و3 أشهر

انسان خلوق . عمله رائع طلبت منه تعديلات و أداها . صبور و متعاون بس ثمن الخدمه 15 مش 5 . طلب مني ألا أدفع الزياده و لكني دفعتها رداً على عمله الطيب

البائع منذ 8 سنوات و3 أشهر

كل الشكر لك أخي الغالي على كلامك و تعليقك الرائعين كشخصك :: فما فعلت إلا واجبي و أقل يا صديقي :: نعم أواجه كثيراً مشكلة عدم رؤية الزوار لتطوير " إكمال أجور تركيب الموقع " الموجود أسفل شرح الخدمة لعدم رؤية الزوار له :: كان يجب علي أن أضع تنويه ضمن الشرح للفت الإنتباه لطالبي الخدمة لهذا التطوير و تحديده قبل طلب الخدمة و لكن للأسف فإن شرح الخدمة محدود بعدد كلمات معيّن من قبل " خمسات " لذلك لا أستطيع كتابة التنويه لتجاوز عدد الكلمات المُحدد لي :: مرة أخرى شكراً لك على مرورك العطر :: دمت بألف خير من الله ::

المشتري منذ 8 سنوات و4 أشهر

الدال على الخير كفاعله اعجز عن وصف هذا البائع فهو محترف في عمله جزاك الله خيرا اخي

البائع منذ 8 سنوات و4 أشهر

و إياك أخي الغالي :: لقد تشرفت كثيراً بالتعامل معك :: دمت بألف خيرٍ من الله

المشتري منذ 8 سنوات و5 أشهر

ماشالله عليه محترف خدمه اكثر من ممتازه وباله طويل ويهتم بادق التفاصيل ، الله يجزاك خير

البائع منذ 8 سنوات و5 أشهر

و اللهِ إن الكلمات تعجز عن شكرك على هذا التقييم الرائع ، و إنه لمن حسن حظي أني تعاملت مع شخص طيب ,حسَن المعاملة مع غيره كشخصك الكريم ، دمت بألف خير من الله أخي الغالي عبد العزيز .

المشتري منذ 8 سنوات و7 أشهر

ممتاز ..ورائع ... ومتقن ..واحترافي ......هي اجمالي التقييم الذى قام به اخى الحبيب مصطفي وفقه الله واسعده فى الدنيا والاخره وجعلنا واياه من اهل الفردوس اشكرك جزيل الشكر على صبرك وسعه صدرك وامتن كبير الامتنان لجميل تعاملك واخلاقك وسرعه عملك

البائع منذ 8 سنوات و7 أشهر

لا شكر على واجب يا صديقي فما هذا إلا واجبي ، أشكرك جزيل الشكر على هذه الكلمات الرائعة ، كما أنني سُعدت جداً بالتعامل معك و أتشرف بالتعامل معك مستقبلاً في أي وقت ، دمت بألف خير من الله :)

المشتري منذ 8 سنوات و7 أشهر

كل ما سأكتب قليل في حق هذا البائع الخلوق .. أنجز لي العمل بكل تعاون .. وهو شخص متعاون إلى أقصى درجة .. وأعتذر جداً عن تأخري في التقييم .. وطبعاً تشرفت بتعاملي معك اخي الغالي .. وأنصح الجميع بالتعامل معه بدون تردد .. وهنياَ لنا في خمسات بتواجد هذا البائع الأكثر من محترف ورائع .. إن شاء الله سيكون بيننا تعاملات مستقبلاً ..

البائع منذ 8 سنوات و7 أشهر

كل الشكر لك على هذا التقييم و الجميل و الكلمات الرائعة ، و كما أنني تشرفت جداً بالتعامل مع شخص مثلك و أتشرف بالتعامل معك مستقبلاً :)

المشتري منذ 8 سنوات و7 أشهر

والله كلمات الشكر قليله في حقه في غضون كم ساعه انجز لي العمل اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقه من واسع فضله ..ابدع وانجز لي تعامل اخر معه باذن الله بالتوفيق لك

البائع منذ 8 سنوات و7 أشهر

أشكرك كل الشكر على هذا المرور العطر يا صديقي :)

المشتري منذ 8 سنوات و11 شهر

الخدمه جدا روعه واللي اروع زياده مقدم الخدمه واسلوبه الراقي وصدقه واخلاصه مع عملائهاتمنى التعامل معه يستاهل كل خير

البائع منذ 8 سنوات و11 شهر

أنت الأروع يا صديقي ، و الله لقد أحببتك في الله و سُعدت جداً بالتعامل معك و أتشرف بالتعامل معك في المستقبل بأي وقت تريده ، تقبل مني كل التحية و المحبة و الاحترام ، أخوك مصطفى :) .

المشتري منذ 8 سنوات و11 شهر

شخص محترم وخدمة رائعة

البائع منذ 8 سنوات و11 شهر

أشكرك جزيل الشكر على كلماتك الرائعة يا صديقي ، لقد كنت واحداً ممن أذهلني التعامل معهم لحسن أخلاقك و سلاستك في التعامل معي كبائع :) ، أتشرف بالتعامل معك بالمستقبل في أي وقت تريده .

المشتري منذ 8 سنوات و11 شهر

انصح بالتعامل معاه وطلب الخدمه من غير تردد

البائع منذ 8 سنوات و11 شهر

شكراً لك أخي الكريم :) ، لقد تشرفت بالعامل معك ...

المشتري منذ 8 سنوات و11 شهر

عمل جبااااااار ووقت قياسي شكرا لك

البائع منذ 8 سنوات و11 شهر

لا شكر على واجب يا صديقي ، تقييمك له قيمة كبيرة بالنسبة لي ، كما أنني تشرفت جداً بالتعامل معك ، جزاك الله كل خير فيما ملكت من موقع لتلاوة القرآن الكريم و جعله الله إن شاء الله غفاراً لذنوبك و ذنوب جميع المؤمنين :) .

المشتري منذ 9 سنوات و10 أيام

صراحة عمل متقن ابداع تميز ماشاء الله

البائع منذ 9 سنوات و10 أيام

ما هذا إلا واجبي يا صديقي ، لقد أسعدني حسن تعاملك و تصرفك معي ، شكراً لك من القلب على تقييمك الجميل و كلماتك الأجمل :) .

المشتري منذ 9 سنوات و16 يوم

شكرا لك أخي مصطفى .. تعاون رائع .. صبر دائم .. انجاز مميز .. أتمنى لك النجاح والتوفيق..

البائع منذ 9 سنوات و15 يوم

لا شكر على واجب :) ، بارك الله بك و بموقعك الالكتروني الجديد و أتمنى من الله تعالى أن يرزقك من ورائه الأجر و الثواب ، شكراً لك أيضاً يا صديقي على هذا التقييم الجميل الذي أتشرّف به و على معاملتك الحسنة معي أثناء إنجاز الخدمة لك :) .

المشتري منذ 9 سنوات و27 يوم

ما شاء الله عنه كل الاحترام والتقدير انصح في التعمل معها ليس فقط للخبرته في العمل . لحسن خلقها وتعونه

البائع منذ 9 سنوات و27 يوم

كل المحبة و الاحترام و الشكر لك يا صديقي أيضاً على هذا التقييم الذي أفتخر به ، لقد تشرفت جداً بالتعامل معك و أتشرف بالتعامل مع أي شخص مثلك حَسَن المعاملة و الخُلُق أيضاً، بارك الله بك و بموقعك الذي ملكته علّ الله أن ييسر لك كل أمرٍ تبغاه من ورائه ، مرة أخرى شكراً لك :) .

المشتري منذ 9 سنوات وشهرين

تعجز العبارات عن وصف خدمتة وتعجز الكلمات عن شكره صراحة عمل متقن ابداع تميز ماشاء الله خدمة ممتازة من افضل الخدمات بموقع خمسات بارك الله فيك

البائع منذ 9 سنوات وشهرين

و كما تعجز الكلمات عن شكرك أيضاً :) ، دمت بألف خير من الله ، ووفقنا الله جميعاً لما يحب و يرضى .

المشتري منذ 9 سنوات وشهرين

خدمة رائعة وممتازة جداً وأكثر من احترافية ومن افضل الخدمات التي تعاملت معها في خمسات ومقدمها شخص محترم جدا ودو مهنية كبيرة تعامل ممتاز واحترافية في العمل يركز على ابسط الاشياء حتى وان لم تطلب منه , الله يعطيه العافية وإن شاء الله ساتعامل معه مره اخرى وانصح بشدة التعامل معه مما يملكه من خبره وحسن التعامل .

البائع منذ 9 سنوات وشهرين

لا أدري ماذا أرد على كلماتك الجميلة هذه ، يصراحة لم ألقى منك إلا التعامل الجميل أيضاً ، و ما أذهلني هو حسن أخلاقك ، أتشرف دوماً بالتعامل معك في أعمال مستقبلية ، شكراً لك كثيراً يا صديقي :) ...

المشتري منذ 9 سنوات و3 أشهر

الخدمة أكثر من ممتازة ..جزاه الله كل الخير

البائع منذ 9 سنوات و3 أشهر

و إياك يا صديقي ، عسى الله أن يكتب لي و لك و لجميع المؤمنين الأجر و الثواب :) ، أخوك مصطفى ...

المشتري منذ 9 سنوات و4 أشهر

من أروع الخدمات التي رأيت على الإنترنت ، أشكرك أخي جزيل الشكر وجعلها الله في ميزان حسناتك

البائع منذ 9 سنوات و4 أشهر

و أنت من أروع المشترين على الانترنت :) . شكراً لك أيضاً يا صديقي . آمين :) ، إن شاء الله في ميزان حسناتك و ميزان حسناتي و حسنات جميع المؤمنين .

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة