الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
خدمة برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية بجميع أنواعها ومجالاتها.
أحول فكرتك إلى موقع إلكتروني مزود بلوحة تحكم وبتصميم إحترافي ومتجاوب مع كل الأجهزة وسرعة بالتصفح وبناءً على طلبك. ومهما يكن مجال عملك ستجد مبتغاك من هذه الخدمة.
*مقابل كل طلب للخدمة سأعمل على تطوير وتصميم موقع ويب مع قاعدة بيانات يحتوي على الأقل على 4 صفحات كاملة مع عدد لا نهائي من التعامل مع قاعدة البيانات لكل صفحة أي تكون كل صفحة نموذجاً تبنى عليه عدد لا نهائي من الصفحات.
*تواصل معي لتحصل على العرض المناسب لفكرتك.
- اللغات المستخدمة في العمل CSS ، HTML و PHP مع قاعدة بيانات MYSQL
*مقدم الخدمة: نضال دنون خبرة تقارب 10 سنوات في المجال وأنشأت وطورت وصممت عشرات المواقع الإلكترونية
- ستحصل على تصميم شعار موقعك مجاناً
- ستحصل على طبقة حماية إضافية وشهادة SSL وتفعيل HTTPS على موقعك مجاناً
*لنشر الموقع على شبكة الإنترنت يترتب عليك تكلفة إستئجار إسم الموقع و وحدة التخزين الخاصة به، تواصل معي لأساعدك في إختيار أفضل العروض مجاناً
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات إنشاء موقع إلكتروني

آراء المشترين

المشتري منذ 3 سنوات و5 أشهر

اخ نضال محترف ومبدع وصبور في التعديلات أنصح بالتعامل معه

البائع منذ 3 سنوات و5 أشهر

الله يحفظك ويسلمك أخي أكرم أنت مثال الاحترام والتعاون والود. شرفني جداً التعامل معك وإن شاء الله أن يوفقك إلى مبتغاك. مستمرون معاً بإذن الله.

المشتري منذ 3 سنوات و6 أشهر

انسان محترم جدا و اخلاق ممتازة الله يرزقك و يوسع لك في رزقك اشكرك جدا على تعاملك الجيد و على عملك المحترف باذن الله لنا اعمال اخرى و انصح بشدة العمل معك ولك كل التوفيق و الاحترام

البائع منذ 3 سنوات و6 أشهر

الله يسلمك ويحفظك شكراً على هذه الكلمات العطرة الجميلة سعدت بالتعامل معك وأسعدني ما فيك من حسن الخلق والود. كل الاحترام والتقدير لك وطبعاً لنا أعمال أخرى بإذن الله.

المشتري منذ 3 سنوات و7 أشهر

شكرا لك اخي نضال علي لطفيك و مجهوداتك سيكون الكثير من العمل معا انشالله

البائع منذ 3 سنوات و7 أشهر

الله يسعدك ويسلمك أخي اسماعيل، شكراً على لطفك وكلماتك الجميلة، وان شاء الله نكون دائماً عند حسن ظنكم. ومستمرون معكم إن شاء الله.

المشتري منذ 3 سنوات و8 أشهر

للامانه من خلال تعاملي مع الاستاذ نضال قمه في الاحترام والاخلاق انجز اكثر من المطلوب بل اضاف خدمات مجانا والخدمات تباع هنا في خمسات ولم يلمح او يمن عليك بخدمه بل اضاف الخدمات ونساها يستحق الف نجمه وانصح كل من يبحث على شخص محترف وذو اخلاق وشخص عملي ويساعدك في طرح الافكار فهو هنا مازلنا على تواصل استاذ نضال

البائع منذ 3 سنوات و8 أشهر

شكراً من أعماق قلبي على هذه الكلمات الجميلة ولكن غير مستغربة فأنت أخي قمة في الذوق وحسن التعامل والإحترام. شرفني جداً التعامل معك فأخلاقك عالية رفيعة تستحق كل خير. وسوف نبقى على تواصل إن شاء الله.

المشتري منذ 3 سنوات و8 أشهر

شكرا للعالي نضال خدمة ممتازة

البائع منذ 3 سنوات و8 أشهر

الله يسعدك ويسلمك أستاذ شامل، شكراً على إطرائك الجميل، وان شاء الله نكون دائماً عند حسن ظنكم.

المشتري منذ 3 سنوات و9 أشهر

خدمة ممتازة جدا وتعاون ممتاز جدا مع الاخذ بالتعديلات برحابة صدر. انصح بالتعامل معه وبالتأكيد سيكون خياري الاول لاي عمل مماثل مستقبلا

البائع منذ 3 سنوات و9 أشهر

تسلم استاذ بلال كلامك وسام شرف لي. شكراً على ذوقك الجميل فلا كلمات تقابل هذه الكلمات الرائعة. وان شاء الله نتعاون بأي مشروع تريده مستقبلاً.

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة