الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
كتاب إلكتروني يشرح بالتفصيل عن إضافات ومُلحقات متصفح كروم، كيف تقوم ببرمجة وتطوير إضافات ومُلحقات متصفح كروم وحتى النشر على سوق متصفح كروم لعموم المُستخدمين والزوّار، كيف نحصل على عائد مادي من تطويرنا لإضافات أو مُلحقات وغيرها المزيد.

ستحصل مع الكتاب الإلكتروني (الإصدار الأول):
- مثال وعملي حول الإضافة المشروحة في الكتاب الإلكتروني (كود).
- الصور المُلحقة بالكتاب الإلكتروني بجودتها العالية.
- الإجابة على ثلاث أسئلة مجاناً حول محتوى الكتاب في حال قمت بشراء الكتاب الإلكتروني لأول مرة.

حمّل عيّنة من الكتاب الإلكتروني وفهرس المحتويات: https://db.tt/IEcbv3S4
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات برمجة وتطوير

آراء المشترين

المشتري منذ 8 سنوات وشهر

كتاب يشرح أفكار متفرقة ولا يتطرق لفكرة معينة بحد ذاتها نصيحة للكاتب ضع مثالا واحدا متكاملا لشرح أضافة واحدة فقط ولا تشتت القارئ بأفكار مختلفة وبالتالي تكون النتيجة ( ولا فكرة قد تم شرحها مفصلا ) + ضع مصادر فيديو في كتابك فالفيديو يوصل الفكرة بشكل أسرع من الكتابة ب 1000 مرة كما أنها أسهل من ناحية التطبيق .

البائع منذ 8 سنوات وشهر

السلام عليكم ورحمة الله، أهلاً بك أخي الكريم، ويؤسفني تقييمك والمحصلة النهائية بعد قرائتك للكتاب. كانت ستكون العينة كافية لك للحكم على الكتاب من عنوانه حيث واضح من البداية بأني لا أشرح فكرة عمل تطبيق مجمعة فهذا يعتمد عليك أنت، وواضح من الكتاب أني أشرح عن واجهة برمجة متصفح كروم وكيف يمكن أن توظفها في تطبيقك باللغة العربية. الكاتب غير مسؤول عن ما تفكر به وما تريد تطبيقه :) - المصدر نفسه لا يوفر مقاطع فيديو لأن الواجهات البرمجية بشكل عام متغيرة ومتجددة باستمرار، ولا أستطيع وضع مصادر تشرح باللغة الإنجليزية لغير المصدر ولا يشرح بالتفصيل عن محتوى الكتاب.

المشتري منذ 8 سنوات و3 أشهر

السلام عليكم الى الآن انتهيت من قراءة وتطبيق معظم الكتاب معلومات الكتاب جيدة جدا وطريقة الطرح واخراج الكتاب اكثر من رائع ، اسلوب متسلسل و عملي أخدني خطوة بخطوة لفهم آلية عمل هذه الاضافات وبدأت بالفعل بناء اول اضافة لي كنت افكر بعملها من زمان وان شالله سأرسلها لك فور انتهائي من العمل ووضعها على متجر الاضافات :D بحسب تجربتي انصح من يود البدء في مجال تطوير الاضافات ان يسثتمر في هذا الكتاب ، وفر عليَّ عناء جمع المعلومات والحصول على اجابات للمشاكل التي واجهتني من خلال مراسة الاخ محمد. شكرا جزيلا م.محمد على جهدك <3

البائع منذ 8 سنوات و3 أشهر

حياكم الله :) تمنياتي لك بكل التوفيق وبالطبع متشوق لبرمجياتك القادمة :)

المشتري منذ 8 سنوات و3 أشهر

كتاب رائع ويستحق ما تم دفعه فيه اتمنى لك التوفيق والسداد

البائع منذ 8 سنوات و3 أشهر

شاكر لك الاهتمام والتشجيع أخي الكريم. وان شاء الله نشوف عن قريب أعمالك في السوق :)

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة