السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأشرح لك طريقة تحضير وإعداد وطبخ أشهى المأكولات الشرقية والغربية بالإضافة إلى الحلويات العربية والأجنبية والباتيسيري لإعداد سفرة تناسب كل الحفلات (مناسبات عائلية، أعراس، خطبة، موالد، مواليد جدد، حفلات تخرج، حفلات نجاح، عشاء لزوجين، غداء لزوجين عملاً بالمثل القائل، أقرب طريق إلى قلب الرجل بطنه:) ) بأفكار جديد وإبداعية علماً أني سأقدم لك الخدمة بطريقة مميزة وجديدة وليست طريقة التلقين بل طريقة المخاطبة لمعرفة البيئة التي تريدين ولا تقتصر الخدمة على إعداد السفرة بل تحضير البيئة كاملة من عرض تلفزيوني وزينة وأناشيد إن تطلب الأمر ذلك بالإضافة إلى الكثير والكثير من الإعدادات
- طريقة إعداد وطبخ وتحضير سفرة كاملة بما تحتويه من أكل وحلويات لمختلف المناسبات مقابل 5$
- إعداد 5 وجبات أو طبخات عربية أو أجنبية مقابل 5$
- إعداد وتحضير 5 أنواع من الحلويات الشرقية والغربية والباتيسيري مقابل 5$

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

لإعداد بيئة متكاملة تحيط بالسفرة من حفلات وموسيقى وعرض وزينة وضيافة إضغطي هنا لإضافة 5$ لسعر الخدمة + $5.00
لتصميم كروت خاصة بالحفلة التي تريديها إضغطي هنا لإضافة 5$ على سعر الخدمة الأصلي + يوم واحد + $5.00

تقييم الخدمة

  • 3 ايجابي
  • 0 سلبي
  • م. سرعة رد : 7 ساعات
  • تم شرائها : 4 مرة
  • يعمل على : 0 طلب
تواصل مع البائع

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

منذ شهر و20 يوم
خدمه ممتازه
منذ شهر و20 يوم
سلمك الله وبارك بك وعلى الرحب والسعة دوماً سعيدة جداً بالتعامل معك
منذ 3 أشهر و15 يوم
شكرا
منذ 3 أشهر و15 يوم
العفو بارك الله بك وأسعدك أخي سليمان وعلى الرحب والسعة دوماً
منذ سنتين و5 أشهر
خدمة ممتازة , سرعة في الانجاز , شكراً :)
منذ سنتين و5 أشهر
بارك الله بك سعيدة بالتعامل معك أخي مهند

تقييم الخدمة

  • م. سرعة رد: 7 ساعات
  • 4 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة