الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
السلام عليكم
ان ايقونة التطبيق الخاص بك تعتبر أهم قطعة جرافيك ستصممها لتطبيقك بأكمه. فحسب الاحصائيات التي تقوم بها متاجر التطبيقات فان 60 بالمئة من عدد التحميلات الكلي للتطبيقات يتم من خلال البحث وأن أكثر شيء يجذب انتباه المستخدمين هو أيقونة التطبيق أي أن أي تصميم سيء أو اهمال في التصميم ينتج عنه خسارة عدد كبير من المستخدمين المحتملين لتطبيقك.

و في هذه الخدمة سأقوم بتصميم أيقونة لتطبيقك جذابة بسيطة و معبرة في نفس الوقت

مميزات الخدمة
• أيقونة بمقاس 1024 * 1024px
• الدقة pi 300
• الملف المصدري هدية مني بصيغة PSD EPS AI SVG PDF

⍰ للاستفسار يرجى التواصل معي
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات تصميم أيقونات

آراء المشترين

المشتري منذ 5 سنوات و11 شهر

إذا كان لديك الكثير من الوقت لتضيّعه.. والكثير من الأعصاب لتحرقها.. وكنت تبحث عن شخص غير متجاوب لا هو يسلّم العمل ولا هو يخبرك بأن العمل جارٍ.. فلا تتردد عندها في التعامل مع صاحب الخدمة المحترم. طلبت الخدمة وتركني دون أيّ رسالة تفيد بأنه سيبدأ العمل، ثم لم يجب على رسالة ثانية حتى بدأت أشك في أن رسائلي تصله. ثم سلّمني عملًا متواضعًا جدًا طلبت منه تعديلًا طفيفًا فغاب الأخ الكريم من جديد حتى ضاق بي وألغيت الخدمة. فإمّا أنّ الأخ الكريم تنقصه مهارات المهنية في التعامل، وإمّا أنّه غير مسؤول ومتهاون ولا يأخذ الزبون على محمل الجد. وفي كلتا حالتين سامحه الله على تجاهلي وتضييع وقتي.

المشتري منذ 5 سنوات و11 شهر

تصميم مميز مبهر جذاب اشكرك على هذا انصح الجميع بالتعامل معه يفهم متطلعاتك ولا يعقدتك في التفكير لكي توصل له الصوره التي تتخيلها يفهمها بسرعه ويصممها بكل دقه واختياره للألوان ممتاز انني اعجز عن شكره بما يقدمه لي

المشتري منذ 6 سنوات و4 أشهر

من أفضل الخدمات اللتي طلبتها في العالم بصراحة انا تعاملت مع مصممين علي شركات أوروبية وأنت أفضل منهم بألف مرة ، أداء وجودة ومقاييس عالمية في التصميم وفهم المطلوب وتنفيزة كما طلب منك وبل أفضل من المطلوب أنصح الجميع بالتعامل معك وأنصح نفسي بالتعامل معك مدي الحياة ولي معك أعمال أخري قريبآ .

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة