الخدمة التي تحاول الوصول اليها لم تعد متوفرة. إليك بعض الخدمات المماثلة

اختم ملفاتك بختمٍ فريد صُمم خصصيًا لأجلك

إذا كنت تبحث عمن يصمم لك ختمًا مميزًا يتماشى مع هويتك البصرية ويوثق مستنداتك وأعمالك، تصفح الآن خدمات التصميم المبتكرة في سوق خمسات، واختر منها ما يلبي طلبك؛ لتحصل على تصميم ختم احترافي بجودة عالية وسعرٍ مناسب.

ما المقصود بخدمات تصميم ختم؟

تشمل هذه الخدمات عملية تصميم ختم إلكتروني احترافي للشركات والأفراد، يمكن وضعه على الملفات الإلكترونية أو طباعته على الأوراق أو تحويله فيما بعد إلى ختمٍ تقليدي ملموس (ختم خشبي مثلًا).

ويراعي المصمم في أثناء عمله ذوقك الشخصي واحتياجك وما ترغب به من حيث الحجم واللون والشكل، وتضمين كلمات ورسوم معينة مثل اسم الشركة وشعارها وتاريخ تأسيسها، كذلك صيغة الملف النهائي المسلم لك.

لماذا أحتاج إلى تصميم ختم لمؤسستي؟

تصميم ختم خاص بالشركة أو ختم شخصي خطوة ذات أهمية كبيرة لكل صاحب عمل، فهو يؤمن لك:

  • خطوة أولى لحماية مستنداتك من السرقة والتزوير، ثم إن وجوده على الأوراق والرسائل يمنح عملائك شعورًا بالثقة.
  • آلية مساعدة للتحكم ببعض أعمالك وتنظيمها مثل: فرز الفواتير المصروفة عن غيرها عبر الختم، أو إخراج المواد من المخازن فوجود الختم يمكن أن يكون مصدر ثقة بأمر الإخراج... إلخ.
  • زيادة الوعي بعلامتك التجارية والترويج لها بطريقة سهلة واقتصادية، فالختم يحمل اسم الشركة وشعارها ويظهر دائمًا للعميل.
  • توفير الوقت اللازم لتوقيع أوراقك الروتينية وكتابة رأيك عليها (بالأخص إن كانت كثيرة) والاكتفاء بختمها فقط لتعطيها الاعتمادية اللازمة.
  • إعطاء لمسة احترافية لأعمالك.

كيف أشتري خدمة تصميم ختم على خمسات؟

استعرض خدمات تصميم الأختام المعروضة ومواصفاتها بعناية، ولاحظ الأعمال السابقة لكل بائع وتقييمات المشترين السابقين لخدمته فهي كفيلة بإعطائك فكرة عن خبرته في التصميم، كما يمكنك أن تتواصل معه لمزيد من الإيضاح، وفي حال ناسبك أضف الخدمة لسلة مشترياتك مع أي تطوير إضافي تريده، وسدد ثمنها، ثم تابع مع البائع مراحل التنفيذ لتحصل على طلبك.

ما هي خطوات تصميم ختم احترافي؟

النقاط الثلاثة التالية ستوجز لك كيفية تصميم ختم احترافي بعد شرائك الخدمة من منصة خمسات:

  • جمع المعلومات: سيطلب منك المصمم مجموعة من المعلومات عن عملك وعلامتك التجارية وشعارك وغيرها، بالإضافة إلى ما تفضله من حجم ولون وشكل وخط، وبناءً على هذه المعطيات سيضع الخطوط العامة للتصميم.
  • التصميم: يستخدم خلالها المصمم أحد البرامج الاحترافية مثل الفوتوشوب، ويراعي كل ما طلبته من تخصيص، فيبدأ أولًا برسم الشكل (دائري، مستطيل، بيضويّ… إلخ) ومن ثم يضيف اسمك أو اسم شركتك أو حتى اسم موقعك الإلكتروني أو صفحتك على وسائل التواصل بطريقة فنية، وفي النهاية يضيف الشعار ويضع اللمسات الإبداعية الأخرى.
  • لمراجعة والتسليم: تتم مراجعة التصميم من قبلك، ويعدله المصمم إن لزم الأمر، وتستلم في النتيجة الملف النهائي وفقًا لطلبك وبالصيغة المتفق عليها.