الخدمة التي تحاول الوصول اليها لم تعد متوفرة. إليك بعض الخدمات المماثلة

زد من فرص توظيفك عبر تصميم سيرة ذاتية تميزك عن غيرك

يُعد تصميم سيرتك الذاتية أكبر داعم لك عند التقديم لأي وظيفة، فخبراتك ومؤهلاتك قد تتشابه مع مئات المتقدمين إلى الوظيفة نفسها، ولكن ما ينقلك من مجرد رقم بين المرشحين إلى أن تكون المرشح الأول هو التصميم المميز لسيرتك الذاتية. استعن الآن بمصمم مبدع على خمسات ليساعدك على إنشاء سيرة ذاتية احترافية وبأسعار مناسبة.

ما هي السيرة الذاتية CV؟

السيرة الذاتية هي ملخص كُتب بطريقة مهنية تقدم به نفسك مرشحًا مناسبًا للوظيفة، وتسوق به لما تمتلكه من مهارات وخبرات ومؤهلات تناسب متطلبات الإعلان الوظيفي المعروض.

لماذا أحتاج إلى تصميم سيرة ذاتية احترافية؟

ضع نفسك مكان صاحب العمل الذي عليه قراءة كل طلبات التوظيف بوقت قصير، واختيار فرد أو اثنين من بين مئات المتقدمين، برأيك هل تقرأ كل هذا العدد من السير الذاتية؟

عادةً ما يمر صاحب العمل بنظرِه سريعًا على كل طلبات التوظيف المقدمة إليه، ولن يقرأ طلبًا حتى نهايته إلا إذا جذب انتباهه هذا الطلب، وهو الذي كُتب باحترافية وبطريقة منظمة ومركزة. فغالبًا ما تعتمد معايير الاختيار على تصميم السيرة الذاتية وترتيبها بالصورة التي تعطي لصاحب العمل فرصة أكبر للتعرف على مهاراتك وخبراتك ومدى موافقتها لمتطلبات الوظيفة.

ضف إلى ذلك، السير الذاتية المصممة لتُقدم عبر الإنترنت هي فرصة كبيرة لإظهار مهاراتك في استخدام التكنولوجيا وهو ما تشترطه بعض الوظائف، لذا ننصحك بالاستعانة بالمتخصصين وأنت بصدد تقديم سيرتك الذاتية للوظيفة التي ترجوها ليُحسن كتابة سيرتك على أكمل وجه.

كيف أختار أفضل خدمة تصميم سير ذاتية على خمسات؟

شراء خدمة من على خمسات أمر في غاية السهولة، فكل ما عليك فعله:

  • قراءة تفاصيل خدمات تصميم السير الذاتية التي لفتت انتباهك.
  • الاطلاع على الملفات الشخصية لبائعي الخدمات، لتتعرف على خبراتهم في التصميم.
  • التواصل مع المصممين الذين جذبتك أعمالهم لتقديم استفساراتك ومشاهدة نماذج سابقة من عمله وغيرها.
  • وضع الخدمة التي قدمت لك الإجابات الوافية لما تبحث عنه في سلة المشتريات.

ومن ثم يمكنك إكمال الشراء باستخدام البطاقات البنكية أو الباي بال لبدء تنفيذ تصميم سيرتك الذاتية، زود المصمم بالمعلومات وتابع معه لحين استلامك للملف النهائي.

ما هي خطوات إنشاء سيرة ذاتية تناسب خبراتي ومهاراتي؟

كتابة سيرة ذاتية احترافية تعزز فرص حصولك على الوظيفة، لذا عليك أن تستعن بالمتخصصين لصياغة مسيرتك المهنية بصورة مركزة ولافتة وذلك عبر عدة خطوات:

  • تحديد نوع السيرة الذاتية وتنقسم لثلاث أنواع:
    • التسلسل الزمني: وهو النوع التقليدي الدارج في كتابة السير الذاتية، والذي يعتمد إبراز التجارب السابقة وفقًا لترتيبها الزمني.
    • التسلسل الوظيفي: وهو الذي يعتمد على إبراز خبراتك ومهاراتك، وهو النوع الذي ننصحك به إذا كنت بصدد تغيير اتجاهك الوظيفي ولا تمتلك القدر الكافي من الخبرات أو الدرجات الوظيفية.
    • المختلط: وهو النوع الذي يعتمد في كتابته على الجمع بين مزايا السير الذاتية الزمنية والوظيفية.
  • التعريف باسمك وعنوانك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني في المقدمة، ولها معايير إبداعية تسهم في جذب مدير التوظيف.
  • تجهيز فقرة الملخص التي تصاغ بطريقة لافتة لتلقي الضوء على خبراتك ومهاراتك وسبب تقدمك للوظيفة.
  • توضيح نقاط القوة التي تؤهلك للفوز بالوظيفة المعروضة، من خلال إبراز خبراتك ومؤهلاتك ومهاراتك وإنجازاتك ذات الصلة.
  • عرض مؤهلاتك التعليمية والدورات التي حصلت عليها بطريقة ذكية في حالة ما إذا كنت تفتقر لسجل وظيفي زاخر، أو تمتلك خبرات مهنية محدودة.