نقوم بتصميم كارت شخصي لك او لشركتك باحترافيه وبدقة عاليه وذات الوان قابله للطباعة وفق القياسات المطلوبة من قبل الزبون فقط مقابل 5$ , ولن نغلق الخدمه حتى ننال رضاكم عن عملنا ..

للاطلاع على نماذج من أعمالها من خلال معرض الخدمة في الأعلى .. تحياتي للجميع

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

ملف psd خاص إلى الاستاذ محمد + $5.00
عمل وجه ثاني للكارت ( ذو وجهين ) + $5.00
طلب ملف psd الخاص بالعمل + $10.00

تقييم الخدمة

  • 23 ايجابي
  • 0 سلبي
  • م. سرعة رد : 5 ساعات
  • تم شرائها : 26 مرة
  • يعمل على : 0 طلب
تواصل مع البائع

اشتري الخدمة

عدد مرات الطلب
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

منذ 5 أشهر و6 أيام
رجل فاضل وخلوق ، دقة في العمل ومرونة في التعديل وسرعة في التسليم .. انصح الجميع بالتعاون والتعامل معه
منذ 5 أشهر و6 أيام
جزاكم الله كل خير اخي ابو مشاري ياطيب الاصل والاخلاق..
سعدت جدا بالتعامل مع حضرتك وان شاء الله نكون دائما حاضرين لخدمتكم اخي العزيز
منذ 6 أشهر و27 يوم
خلوق رائع اشكره على جميع جهوده انصح به و بشده
منذ 6 أشهر و27 يوم
شكرا جزيلا اختي العزيزة اشواق
تشرفت بالتعرف عليك والتعامل معك .. تحياتي لك اختي الغالية
منذ 9 أشهر و20 يوم
متميز كالعادة ماشاء الله تبارك الله
سعدت جدا بالتعامل معك أ. علاء
خدماتك مميزه وشغلك عدل
منذ 9 أشهر و20 يوم
انا الاسعد بالتعرف والتعامل مع حضرتك اخي استاذ عبد الرحيم... بخدمتك في اي وقت ان شاء الله تعالى
منذ 9 أشهر و22 يوم
خدمة ممتازة وشخص مميز ومبدع انصح بالتعامل معه
منذ 9 أشهر و22 يوم
شكرا جزيلا لك أستاذ محمد على التقييم الجميل بجمال اخلاقك
نتطلع لخدمتك في اعمال أخرى إن شاء الله
منذ سنة و4 أشهر
علاء الأفضل تعامل
الأفضل عمل
الأفضل تجاوب

شكراً علاء
منذ سنة و4 أشهر
شكرا جزيلا لك اخي العزيز أبو يوسف .. تحياتي لشخصكم الكريم
منذ سنة و5 أشهر
رائع ومبدع ومميز وتعامل راقي ..شكرا اخي الغالي والى تعاملات اخرى مستمرة بعون الله
منذ سنة و5 أشهر
بخدمتك اخوي العزيز سعيد جداً بالتعرف عليكم والتواصل مع حضرتك..
وفقك الله ياطيب الأصل
منذ سنة و5 أشهر
اسف التأخير نسيت اخر خطوة شكر لصبرك
منذ سنة و5 أشهر
حبيبي الغالي .. تسلم ياطيب جزاك الله كل خير ووفقك
منذ سنتين و6 أشهر
السيد علاء لا يكل ولا يمل حتى يرضي عملاءه
سعيد جدا بالتعامل مع شخصكم الكريم
ولن تكون آخر مرة
شكرا جزيلا على صدرك الرحب
منذ سنتين و6 أشهر
شكرا جزيلا لك اخوي أستاذ امين وفقكم الله ... سعيد جدا بالعمل معكم تحياتي لكم اخويه العزيز
منذ سنتين و8 أشهر
EXCELLENT jOB
منذ سنتين و8 أشهر
welcome Mr. Said..
منذ 3 سنوات و8 أشهر
عمل رائع من انسان رائع
سعيد بالتعامل معك
منذ 3 سنوات و8 أشهر
ممنون منك جدا استاذي العزيز وانا الاسعد بالتعامل مع حضرتك .. شكرا جزيلا لك
منذ 3 سنوات و9 أشهر
تصميم مميز و سرعه في التعامل وتعامل محترم جدا ... لايوجد افضل من ذلك. شكرا جزيلاا لك
منذ 3 سنوات و9 أشهر
بارك الله فيك استاذ محمد وشكرا جزيلا لك على طيب اخلاقك وتعاملك الراقي ..
منذ 3 سنوات و9 أشهر
خدمة ممتازة وعمل مبدع
منذ 3 سنوات و9 أشهر
تسلم اخويه ماهر انا بخدمتك يالغالي
منذ 4 سنوات وشهر
مصمم محترف وخلوق جدا .. اشكرك كل الشكر اخي علاء
منذ 4 سنوات وشهر
حياك الله اخي إسماعيل .. سعيد جدا بالعمل معك تقبل تحياتي ..
منذ 4 سنوات و9 أشهر
عمل رائع اخي ومبدع ماشاء الله عليك

اتمنى لك التوفيق
منذ 4 سنوات و9 أشهر
الله يحفظك اخويه العزيز سلام ودمت في رعاية الله ورحمته
منذ 5 سنوات و3 أشهر
الحمدلله ، يريد المشتري في خمسات بائع متميز في عمله وتعامله وهذا ماوجدته في الأخ علا أعلى الله قدره أكثر واكثر،والتعامل معه مستمر بمشيئة الله.
منذ 5 سنوات و3 أشهر
اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز وسعيد جدا بالتعامل معك ..
منذ 5 سنوات و3 أشهر
الرجال محترم واخلاقة عالية و تصاميمة احترافية صمم لي ربي يجزاه خير ويسعده ويرزقه انصحكم تتعاملون معه ..
منذ 5 سنوات و3 أشهر
جزاك الله خير اخي العزيز وشكرا جزيلا لثقتك بي وتعاملك معي ...
منذ 5 سنوات و5 أشهر
شخص محترم وصاحب خلق انصح الجميع بالتعامل معه
منذ 5 سنوات و5 أشهر
جزاك الله خير اخويه العزيز علي اتمنى لك كل التوفيق من الله
منذ 5 سنوات و5 أشهر
شخص مميز في تعاملة و اكثر تميزاً في عمله بأمانة .. قدم لي العمل بشكل محترف و بذوق عالي يستحق الاشادة .. شكرا لك صديقي
منذ 5 سنوات و5 أشهر
هذا من طيب اخلاقك العاليه اخوي العزيز وحياك الله ...
منذ 5 سنوات و6 أشهر
خدمة ممتازة ومقدمها انسان محترم وراقي بفنه وتعامله
منذ 5 سنوات و6 أشهر
شكرا جزيلا دكتور تشرفنا بالتعامل معك ...
منذ 5 سنوات و6 أشهر
مصمم ممتاز
ومحترف في عمله
انصح به عن تجربه
منذ 5 سنوات و6 أشهر
شكرا جزيلا اخي الكريم وحياك الله في اي وقت
منذ 5 سنوات و7 أشهر
المثل يقول العراقي شي راقي. والاخ علاء قد تطبق هذا القول على ارض الواقع اخلاق عالية التزام وصبر انصح بالتعامل معه
منذ 5 سنوات و7 أشهر
جزاك الله كل خير .. ياطيب الاصل شكرا جزيلا لتعاملك معي وصبرك عليه وحياك الله في اي وقت تحتاني فيه ....
منذ 5 سنوات و8 أشهر
خدمة ممتازة
منذ 5 سنوات و8 أشهر
اهلا وسهلا بيك اخو العزيز اسامه سعيد معرفتك
منذ 5 سنوات و8 أشهر
خدمة ممتازة وشخص خلوق وطيب و فنان انصح به
منذ 5 سنوات و8 أشهر
اهلا وسهلا بيك اخ طة سعيد بمعرفتك والتعامل معك

تقييم الخدمة

  • م. سرعة رد: 5 ساعات
  • 26 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة