الخدمة التي تحاول الوصول اليها لم تعد متوفرة. إليك بعض الخدمات المماثلة

وظّف قوة التصميم المميز للمنيو لتنمية مطعمك

يعد المنيو أحد أشكال الإعلانات المطبوعة، وهو الجزء الوحيد من كل حملتك الإعلانية الذي تضمن بنسبة 100% أن كل الزبائن ستقرؤه، وبمجرد أن يصل إلى يد الزبون تصبح قادرًا على التأثير بشكل مباشر على ما سيطلبه بالإضافة إلى المبلغ الذي سينفقه. سيساعدك الاستعانة بخدمات المحترفين في خمسات على تصميم منيو مناسب لمطعمك.

ما هي خدمات تصاميم المنيو؟

تتمثل خدمات تصاميم المنيو التي يقدمها المصمم في إنشاء تصاميم منيو جذابة سواء كانت مطبوعة أو من خلال تصميم منيو إلكتروني، ولا يقتصر تصميم المنيو على المطعم فقط، بل هناك تصميم منيو كوفي أو تصميم منيو عصائر وكذلك تصميم منيو للحفلات. يتضمن تصميم المنيو الاختيار المناسب للخطوط والألوان والصور والتنسيقات بشكل احترافي ومعبّر عن نمط المطعم وشخصيته.

لماذا أحتاج إلى تصميم منيو لمطعمي؟

تكمن أهمية تصميم المنيو في كونه المفتاح الرئيسي لخطة تسويق أي مطعم، إذ إن المنيو هو الوسيلة الأساسية كي توضح من أنت وما أنواع الطعام التي تقدمها في مطعمك، كما أن التصميم الجيد للمنيو يجعل الزبائن متحمسين لتجربة مطعمك، الأمر الذي يؤثر عليهم بشكل كبير خاصةً مع اختيار متناسق للألوان والصور التي تظهر مدى روعة الأصناف.

كيف أشتري خدمة تصميم منيو على خمسات؟

منصة خمسات هي سوق تجاري رقمي لبيع وشراء الخدمات المصغرة، ويمكنك شراء مختلف الخدمات في مختلف المجالات عبر اتباع بضعة خطوات بسيطة. إليك كيفية شراء خدمة تصميم منيو على خمسات:

  • ابحث عن خدمة تصميم منيو ضمن خدمات التصميم أو استخدم خيار البحث الموجود ضمن الواجهة واكتب فيه "تصميم منيو".
  • بعد أن تظهر لك نتائج البحث، اقرأ تفاصيل الخدمات المقترحة لاختيار الخدمة المناسبة لك، واحرص على اختيار الخدمة التي تحقق لك ما تطلبه.
  • اطّلع على معلومات البائع من خلال زيارة ملفه الشخصي، سيفيدك الاطّلاع أيضًا على تقييمات وآراء المشترين السابقين للخدمة.
  • تواصل مع البائع قبل شراء الخدمة خاصةً في حال كان لديك استفسارات، تأكد من الحصول على كافة الإجابات والتفاصيل من أجل الاتفاق على مدة تسليم الخدمة وتكلفتها المناسبة.
  • بعد الاتفاق مع البائع، أضف الخدمة المطلوبة إلى سلة المشتريات وسدد ثمنها عبر وسيلة الدفع التي تناسبك.

ما هي طريقة تصميم منيو مميز؟

اطّلاعك على كيفية عمل تصاميم منيو يساعدك على تقسيم الخدمة إلى مهام تتيح تنفيذها عبر مراحل لضمان الحصول على تصميم منيو احترافي وحسب الشروط التي تريدها، مع إمكانية إجراء التعديلات التي ترغب بها خطوة بخطوة. إليك أبرز خطوات تصميم المنيو:

  • اختيار أصناف المنيو: أولًا عليك تحديد الأصناف التي تريد وضعها في المنيو، كما من الضروري إعطاء الأهمية لترتيب الأصناف بشكل تسلسلي مناسب.
  • اختيار الصور: من الضروري اختيار الصور المناسبة لكل صنف خاصةً الصور التي تعبر عن الصنف وتترك انطباع جيد لدى الزبائن وتحثّهم على طلبه.
  • كتابة الوصف: ويعني كتابة وصف جيد لكل عنصر من عناصر المنيو. لا تفترض أبدًا أن الزبائن سيفهمون أو يكونون على دراية بكل صنف موجود ضمن المنيو، لذلك من المفضل تقديم شرح موجز وبسيط عن كل نوع بشكل جذاب ومؤثر.
  • اختيار التصميم: يتضمن اختيار الألوان والخطوط وتوزيع العناصر داخل التصميم بشكل متناسق، بالإضافة إلى وضع لوغو المطعم ومعلومات التواصل في مكانها المناسب.

ما هي مقاسات منيو المطاعم؟

تختلف مقاسات منيو المطاعم باختلاف مقاس تصميم المنيو، وهذا يعتمد على المطعم والأصناف التي يقدمها ودرجة الرفاهية التي يوفرها للزبائن، إليك أبرز المقاسات:

  • منيو الصفحة الواحدة: تعتمد مقاسًا كمقاس ورقة A4 وفيها يتم وضع أبرز الأطباق التي يقدمها المطعم، ويتم تحديثها بشكل دوري، يمكن طباعة المنيو على وجه واحد أو على الوجهين بشكل عمودي أو أفقي.
  • منيو كبير الحجم: بمقاس ورقة A3 ويتم تصميمها على نمط لوح بشكل ملائم لأسلوب الطباعة العمودي، ويتم مراعاة تسلسل الأصناف قدر الإمكان بحسب ما يطلبه الزبون دائمًا.
  • منيو البطاقة أو الدفتر: المقاس الشائع له بحجم ورقة A5 وهو عبارة عن منيو صغير الحجم، يمكن زيادة عدد صفحاته وتحويله إلى دفتر تستطيع من خلاله سرد كافة الأصناف التي يقدمها مطعمك.

ما سعر تصميم منيو احترافي؟

تبدأ جميع خدمات تصميم المنيو على خمسات بسعر تنافسي هو 5$ ، وقد يقدم البائع خدمات إضافية تتطلب زيادة في تكلفة تصميم المنيو (مثل تصميم منيو مكون من عدة صفحات أو تصميم منيو لوحي بترتيب تسلسلي متناسق…..إلخ). تأكد من الاتفاق مع البائع على كافة التفاصيل لتحديد التكلفة المناسبة قبل شراء الخدمة.