مثلما يقول المثل : ان كانت الصورة بالف كلمة فالفيديو بالف صورة
في هذه الخدمه ساضع بين يديكم خبرة السنين لاصمم لكم احسن الفيديوات و بارخص الاسعار...مهمتي هي تحويل رؤيتك وتخيلك ، لواقع ملموس... يمكنني تعديل فيديوهاتك باي شكل كان و قصها و اضافة النصوص و الترجمة و تعديل الاصوات و الالوان و اضافة الموسيقى و الكثير من الاشياء الاخرى الرائعة
انظر للامثلة بالاعلى ...سعر الدقيقه تختلف باختلاف نوعية الفيديو
#موشين قرافيك
#وايتبورد
يمكننا ايضا اضافة :
المؤثرات الصوتية
خدمة التعليق الصوتي
كتابة السيناريو للفيديو ايضا
معرض اعمالي
https://www.youtube.com/playlist?list=PLTf9ynWRP4e2jK5ROjdPWYES5FjdcSFIV

تقييم الخدمة

  • 3 ايجابي
  • 1 سلبي
  • م. سرعة رد : 13 ساعة
  • تم شرائها : 6 مرة
  • يعمل على : 0 طلب

هذه الخدمة محذوفة

آراء المشترين

منذ شهر وساعتين
تعاملت معه في في تصميم ميشن جرافيك وطلب مني مهلة ثلاثة أيام لإنجاز العمل، وللأسف بعد ثلاثة أيام سلم تسجيل صوتي فقط، واعتذر عن إكمال العمل ( ضاع وقتي خلالها )
منذ شهر وساعتين
شكرا
منذ شهر و27 يوم
خدمة جيدة انصح بالتعامل معه
منذ 7 أشهر و25 يوم
عمل جيد ورائع من شخص خلوق جدا وتعامل راقي ............................وسوف يكون هناك تعامل اخر ان شاء اللة
منذ 8 أشهر و9 أيام
أحسنت العمل
شخص جيد ومتعامل جدا وذو اخلاق عالية
انصح بالتعامل مع هذا الشخص
منذ 8 أشهر و9 أيام
انت كذلك اخي يوسف ايعدني التعرف اليك

تقييم الخدمة

  • 3 ايجابي
  • 1 سلبي
  • م. سرعة رد: 13 ساعة
  • 6 اشتروا هذه الخدمة
  • 0 طلبات جاري تنفيذها

شارك الخدمة