اختيار الاسم المميز التسويقي لموقعك و شركتك و مشروعك وتطبيقك

مدربة SELF BRANDING
اقدم لك من 3 الى 5 اسماء مميزه لمشروعك او كتابك
الخدمة بدون تطويرات تختص باسم يصلح عنوان لكتاب من تأليفك من مقطعين او أكثر
اختيار الاسم ليس بالامر الهين فأنه سيلصق بك دائمآ فالاسم الجيد يصنع فرقآ
بطلب التطويرات الأخري للخدمة استطيع اعطائك اسماء لمواقع بدومينات متاحة
وهناك تطوير لتصور الهوية كاملا
فلو كان لمطعم كيف نوظف الاسم فى اختيار الاطباق والدعايا وديكور المكان وغيرها من الامور الهامه
عملت مع الكثير من الشركات والمؤسسات الحكوميه لدول عربيه كبري فى مجال التسويق والاعلان واختيار الاسماء المميزه وكتابة السلوجان
ارحب بالتعاون معك واضع خبرتى بين يديك اتشرف بمساعدة كيانات جديده فى ان تصبح ماركات مرموقه
لابد من مراسلتى قبل اى طلب
لتحديد خصائص الاسم وسعره
هناك مواقع تبيع اقل اسم مع اللوجو بداية من 2000 دولار
هنا الخدمة الافضل على الاطلاق
ان اردت اسم لموقع من مقطع واحد مع تأكيد اتاحة الدومين فقط اطلب الخدمة بالاضافة للتطوير الاول
تحياتى

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

اسم موقع من مقطع عدد احرف لا يتخطى 10 حروف مع تأكيد الاتاحة على كافة المنصات + يوم واحد + $10.00
اقتراح 5 سلوجان عربي او انجليزى + يوم واحد + $10.00
5 جمل تسويقيه للدعايا على الفيس بوك اوتويتر او الانستجرام + يوم واحد + $10.00
رسم يدوى مع اقتراح الالوان الدلالية سواء للوجو أوالمطبوعات بشكل يسهل تسليمه لمصمم للتنفيذ + يوم واحد + $20.00
كتابةتصور كامل لهوية البراند تصور للوجو والديكورات والادوات والحملات الدعائيه والمطبوعات يسلم للمصمم + يوم واحد + $100.00

عدد مرات طلب هذه الخدمة
المبلغ النهائي 5$

آراء المشترين

الموعد بتاريخ 22/01/2018 الساعة 10:49 ص
شخص ذوق مع تمنياتي لكم التوفيق
looksmarts بتاريخ 22/01/2018
لأنك شخص محترم سعدت بالتعامل معك
عرب للعود بتاريخ 20/01/2018 الساعة 05:40 م
مرحبا .....
بداية لكِ الشكر الجمل اعجبتني عدا الجملة الرابعة اذا بااستطاعتك تغيرها؟؟
ثانيا: انتظر مساعدتك ورايك لكل ماترينه صائب حيث انا مبتدئة تماما
looksmarts بتاريخ 20/01/2018
بكل سرور .. سأقف بجانبك حتى تصلين الى التميز بمنتجك
yaqoub1 بتاريخ 20/01/2018 الساعة 07:14 ص
اشكر الاخت علي التعامل الطيب وسرعه الرد وانجاز العمل قبل وقته المحدد باحترافيه كامله ودقه التنفيذ وعلى صبرها وتحملها لكثره اسالتي وتغير رائى بصدر رحب انصح بالتعامل معها الله يوفقها
Awtaan Company بتاريخ 16/01/2018 الساعة 03:35 م
رائعه بكل المقاييس وليست اول مره بل في كل تعامل معها هناك نجاح سباق لابعد الحدود مع كل اسم جميل ونادر وكذلك يوافق المعنى ويلازم الهدف حتى الابداع
looksmarts بتاريخ 16/01/2018
دائما اسعد بالتعاون معك
انت النِت ميديا بتاريخ 14/01/2018 الساعة 03:06 م
تفكير ابداعيّ، وبوقت قصير.
سنعاود طلب الخدمة مستقبلًا
looksmarts بتاريخ 14/01/2018
تشرفت بالتعاون معك
aliraqi71 بتاريخ 13/01/2018 الساعة 07:19 م
خبرة ودراية كاملة
انصح بشراء خدماتها
أتمنى لكي التوفيق
ودوام التعاون بيننا
looksmarts بتاريخ 14/01/2018
تشرفت بالتعاون معك ويشرفنى المزيد من التعاملات بيننا
abdullah alkilani بتاريخ 06/01/2018 الساعة 02:45 م
لأسباب كثيرة لم يعجبني
حاولت معي اكثر من مرة لزيادة المبلغ
وحاولت التحجج بأنها ستعطيني كلمات طويلة اذ لم ادفع ١٠ دولار
٨٠% من اقتراحاتها ليس لها علاقة بمشروعي
حجتها اني لم اراسلها قبل الطلب وهذا شيء غير منطقي
looksmarts بتاريخ 06/01/2018
لم احاول معك ذلك
طلبت خدمة سعرها 5 دولار دون ان تراسلنى فوضحت لك كأى عميل ما ستحصل عليه اسم من مقطعين او اكبر من 10 حروف واخبرتك انك ان كان طلبك عير ذلك فعليك ان تشاهد ايضا تطويرات الخدمه وذلك لاننى رأيتك مشتري جديد وبالتالى قد لا تكون على دراية بالتطويرات
واعطيتك خمس اقتراحات اخبرتنى بانك وافقت على اثنين منهم واعتمدت احدهم ايضا
ما اعجبنى هو٨٠% من اقتراحاتها ليس لها علاقة بمشروعي تحاول ان تحافظ على امانتك لانه اعجبك واحد فعلا واعتمدته واستغربت انك لم تقيم وتعطينى حقى فمن الطبيعى ان نعطلى العميل 5 ليجب بواحد فقط ويعتمده
الله يحكم بيننا وعليا تحذير الجميع من التعامل معك
Ahmed.adelyoussef بتاريخ 02/01/2018 الساعة 12:09 م
شكرا خدمة جيدة
looksmarts بتاريخ 02/01/2018
بالتوفيق للتطبيق سعدت بالتعاون معك
AbuNawaf TTT بتاريخ 31/12/2017 الساعة 09:42 ص
تعاونا مع الأخت الكريمة وألتمسنا الآتي :
الإحترافية في التعامل+ الابداع+ الخبرة والوافية+سرعة التجاوب
مما يحفزنا لتعاون معها في المستقبل
looksmarts بتاريخ 31/12/2017
سعدت بالتعاون معك ويشرفنى التعاون معك دائما
Faisal Aziz بتاريخ 26/12/2017 الساعة 07:43 م
شكرا جزيلا كان التعامل معك مثمر وممتع نتطلع لتعاون اخر
looksmarts بتاريخ 27/12/2017
يشرفنى التعاون معك
HANI ALGHAMDI بتاريخ 17/12/2017 الساعة 01:33 ص
اشكرك على سرعه الخدمة
ومعليش اني جننتك معايا
looksmarts بتاريخ 17/12/2017
العفو سعدت بالتعاون بيننا مجدداً . والضحك بالنهاية عوض أى تعب
عماد آل أيوب بتاريخ 06/12/2017 الساعة 11:27 ص
صراحة الأخت الكريمة ساعدتني كثير في اختيار اسمي التجاري وأفادتني بنصايحها القيمة واختارت لي أسماء كثيرة وأشكر سعة صدرها وتقبلها شروطي واختياراتي ، أنصحكم التعامل معها
looksmarts بتاريخ 06/12/2017
سعدت جدا بالتعاون معك فكرة التطبيق مميزة حقا
محمدسيدي بتاريخ 24/11/2017 الساعة 03:33 م
عمل اكثر من احتراااااااااااااافي واختيارات موفقة للاسماء ...

ارجوا ان تشركنا عدة اعمال قادمة ان شاء الله ..

انصح كل من يبحث عن الابداع والتسهيلات والسرعة في المعاملات مع جودة الخدمات التعامل معها ...

شكرا بحجم الكون واكثر
looksmarts بتاريخ 24/11/2017
يشرفنى التعاون معك .. ارحب بجميع تعاوناتنا القادمة
أحمد بانوير بتاريخ 23/11/2017 الساعة 09:55 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك على جهدك لكن الأسماء غير جيده تماماً ولاتليق بعمل سوف يكلف الكثير من الأموال
شكراً جزيلاً
looksmarts بتاريخ 23/11/2017
وعليكم السلام . لم نكمل باقي عملنا انقطع ردك منذ يوم 14 فسلمت حتى تظهر خدمتى مرة اخري للآخرين
نستكمل عملنا الان . عود أحمد
Hani BSF بتاريخ 16/11/2017 الساعة 04:35 م
البائع إن كان متمكن فيما يقدمه سيريح العميل ويقدم له قيمة عالية ويحفظ له وقته. وهذا ما وجدته من الاستاذة مقدمة الخدمة
أنصح بشدة التعامل معها لأنها متمكنة واحترافية في اختيار الاسم التسويقي
أشكرك وأتمنى لك التوفيق
looksmarts بتاريخ 16/11/2017
تشرفت بالتعاون معك كل التوفيق لك
محمد عون بتاريخ 10/11/2017 الساعة 11:29 ص
عن نفسي حقيقه ما استفدت اي شي
ولكن الاخت كانت متفاعله للامانه
looksmarts بتاريخ 10/11/2017
تشرفت بالتعاون معك لقد ارسلت الاقتراحات وبعد اعجابك ببعضها اخبرتنى انك تريد الشركة باسمك واسم العائلة فارسلت لك الدومين المتاح لذلك وتفاجئت الآن برساله منك بطلب مقترح لكيان جديد .. اعتذر لعدم الانتباه لانشغالى فى تنظيم شباب العالم بشرم الشيخ سأتابع معك الطلب الجديد فور عودتى تحياتى لشخصك الكريم
الحلول العليا بتاريخ 24/10/2017 الساعة 11:00 ص
الخدمة ممنازه والعمل رائع
looksmarts بتاريخ 25/10/2017
سعدت بالتعاون معك تحياتى
adelshehri بتاريخ 19/10/2017 الساعة 09:28 ص
جزاك الله كل خير ،،،
looksmarts بتاريخ 25/10/2017
أشكرك سعدت بالتعاون معك تحياتى
almadany بتاريخ 17/10/2017 الساعة 05:53 ص
شكرا جزيلا !!!
looksmarts بتاريخ 17/10/2017
تشرفت بتجربة التعاون بيننا
asmajamal بتاريخ 12/10/2017 الساعة 03:17 ص
مبدعه وسريعه بالرد اتمنى لكي التوفيق
looksmarts بتاريخ 12/10/2017
تشرفت بالتعاون معكى وسعدت بطلبك الثانى .تحياتى
ghamdikar بتاريخ 10/10/2017 الساعة 05:07 ص
تم استلام 5 أسماء مبتكره ومرتبطه بما تم طلبه
انصح بشراء هذه الخدمه لمن اراد التميز وشكرا
looksmarts بتاريخ 10/10/2017
تشرفت بالتعاون معك بالتوفيق
alimir بتاريخ 06/10/2017 الساعة 09:20 ص
السلام عليكم

هل هنا يجب أن أرسالك؟
looksmarts بتاريخ 06/10/2017
وعليكم السلام نعم اى طلبات اضافيه على الخدمة تطلب من نفس المكان تشرفت بتعاوننا المستمر
خالد احمد داود بتاريخ 05/10/2017 الساعة 09:58 م
قمة في الاحترافية مع سرعة في الانجاز...
حقيقتاً كنت متردد في طلب خدمة عن طريق هذا الموقع لتصوري ان مستوى الخدمات لن يكون احترافي، لكن بعد التعامل مع السيدة سالي تغيرت نظرتي السلبية للموقع...
شكراً سيدتي على طولت بالك و تقديم ما احتجت اليه في وقت قصير جداً
بالتأكيد سوف يكون بيننا صفقات في المستقبل...
انصح بشدة بالتعامل معها...
looksmarts بتاريخ 05/10/2017
أشكرك على كلماتك الرقيقة وتعاملك الراقى وأرحب بجميع تعاملاتنا القادمة
Nana Ahmed1 بتاريخ 02/10/2017 الساعة 09:23 ص
المثل المصري يقول ، ادي العيش لخبازة ... انصح بالتعامل مع الشيف الاكثر من رائعه صاحبة هذه الخدمه المميزه.
تحياتي
looksmarts بتاريخ 05/10/2017
كلماتك رقيقة جداً تحياتى لشخصك الكريم
فيصل السردية بتاريخ 01/10/2017 الساعة 12:58 ص
خدمة رائعة
سعيد جدا بالاقتراحات اللي قدمتها
دقة و سرعة في التنفيذ والاستجابة
وقامت باعطائي تصور كامل للوجو منغير مقابل
انصح بتعامل معها
وبالتاكيد سيكون هناك تعاملات اخرى
looksmarts بتاريخ 01/10/2017
سعدت بالتعاون معك .. كل التوفيق للقناه وأرحب بكافة تعاملاتنا القادمة
Omar rashed Rsh بتاريخ 25/09/2017 الساعة 07:50 م
خدمة مميزة جدا التعامل رائع
وبالتاكيد سيكون هناك تعاملات اخرى
شكرا جزيلا
looksmarts بتاريخ 25/09/2017
تشرفت بالتعاون معك وارحب بجميع التعاملات القادمة
Fawaz ALasmari بتاريخ 25/09/2017 الساعة 02:35 م
خدمة رائعه وجهود تشكر عليها

بارك الله فيك
looksmarts بتاريخ 25/09/2017
شرف لى التعاون المستمر بيننا تحياتى
Anas Alshafei بتاريخ 25/09/2017 الساعة 02:06 ص
تستاهل خمس نجوم واكثر، انسانة مبدعة ولديها خبرة ممتازة في مجال التسويق،
وانصح بالتعامل معها
looksmarts بتاريخ 25/09/2017
تشرفت بالتعاون مع شخصية خلوقة مثلك
Roula Habach بتاريخ 15/09/2017 الساعة 05:23 ص
سعيدة جدا بالاقتراحات اللي قدمتها لي المستشارة فعلا زي مايقول المثل اعطي الخبز لخبازه
بجد ابدعتي عزيزتي
looksmarts بتاريخ 15/09/2017
تحياتى كل التوفيق لكى يا فنانه .. سعدت بالتعاون معكى
Omar Shibli بتاريخ 09/09/2017 الساعة 06:26 م
خدمة ممتازة
looksmarts بتاريخ 15/09/2017
اشكرك سعدت بالتعاون معك

تقييم المشترين للخدمة

  • 73 ايجابي
  • 3 سلبي

مقدّم الخدمة

looksmarts

بائع مميز
مقدمة خدمات مميزه فخوره بكونى عضوه بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقياده مدربة تنميه مهارات شخصيه وقياده واداره كاتبه وشاعره مترجمه محترفه مدربة TOEFL ادرس دبلومة ادارة الموارد البشريه بالجامعه الامريكيه محترفه دعايه واعلان وتسويق الكترونى

شارك الخدمة